أستيقظتْ صباحاً لتجد السرير فارغ و بارد ؛ نهضتْ و غسلتْ وجهها ، نادتْ لأحد الخدم مُطالبةً بكوبٍِ نـسكـافيه ؛ جلستْ على مقعدٍ مُريح باللون الخمـريّ واسع رافعةً قدميها و جسدها كاملاً عليهِ و كوبِ الـنسكافيه يدفئ كفّيها تحدّقُ في الأفق و عقلها مليئٌ بخربشاتِ قطط و خيالاتٍ سيئة في غرفة الطعام .
جالَُ في البال بما لا يُقال ، احتيارٌ و لا وجود للإختيار ؛ أما حيـاة أو مـوت ؛ أما بـقاء أو جـلاء .
" آنسة آنجل ، أعتذرُ على إزعاجكِ لكنك لم تتناولي طعامَ الفطور و قد أضحى وقتُ الغداء ؛ فـهل ترغبين بتناول الطعام ؟ "
تساءل أحد الخُدّام ." لا " نطقتْ بهذهِ الكلمة لتكون أول كلمةٍ منذ الصباح .
" لكن آنستي ستمرضين و هذا سيُغضب السيّد مايسون . "
" و أتراني مُهتمّة ؟ "
" لكنني أفعل ، فـقد أوصتني السيدة لوسيانا الإعتناء بكِ و لا سيمّا حينما ترفضين الطعام "
" شكراً لإهتمامك ؛ و لأجلكَ فقط أحضر لي شطيرة جُبن مع شرائح الطماطم و سيكفي "
" كما تشائين ؛ دقائق و سيكون لديكِ الطعام "
قالَ ببهجةٍ .خرجَ الخادم من الغُرفة لتنهض عن ذاك الكُرسي و تشعر بجسدها يتكسر لكثرة جلوسها ؛ تحاملتْ بجسدها و سرحت بخيالها البديع عن ما يجولُ في رأسها .
سعتْ للإتصال بنـيكولاس فلم تجدْهُ لتقررَ أن تدرس بعض الشيئ ؛ وضعتْ كُتبها على المنضدة في المكتب و تشعر برغبةٍ كبيرة للدراسة بغيةُ النسيان ؛ جاءت شطيرتها لتتناولها أشبهُ بالغصبِ و كانتْ الساعةِ آنذاك الرابعة و النصف مساءً .
آنجل :
وظفتُ عقلي في شيئٍ مفيد كالدراسة بدلاً من التفكير ، فأنجزتُ ما يكفي و لم أشعر بالملل بتاتاً و هذا ما أُسمّيه بالتحول الجذريّ لي .
في الساعةِ السادسة و الربع دخلَ زين المكتب ببهجةٍ و سرعان ما حملني و دارَ بي في الأرجاء و هو يضحك بسعادةٍ .
" ما الذي يحدث معكَ ؟ "
" زيـن أهدأ ، أشعرُ بالغثيان ، يا زيـن "
صرختُ بهاتين الجملتين لينزلني و يقبّلني و أثناء ذلك دخل مايكل و أبعدهُ عني و أخيراً ." ماذا كان هذا ؟ "
سألتُ بإستغرابٍ ليجيبني زيـن بكلماتٍ غير مفهومة و بسرعة ليرمي نفسهُ على الأريكة المليئة بـالريش ." لم أفهم شيئاً "
" إنهُ سعيدٌ لنجاحهِ بـصفقتين مهمتين الأولى مع شركتين ذات الجنسية االروسية هذا أدى لسعادته البالغة "
" سنتناول العشاء في الخارج ، أذهبي و أستعدي و كوني أنيقة و أنا سأفعلُ المثل و أنتَ أيها الرائع أذهب و أخبر ْكلاريسا دون ريـكا بالطبع . "
صفق بيديه و غادر الغُرفة لننظر أنا و مايكل لبعضنا ليضع مايكل كفّه على عينيه و يهزّ رأسه بينما أبتسمُ لغباوتهِ .
أنت تقرأ
Hard To Let Go
Fanfictieحـين يعبـثُ صديـقٌ مع الشخـص الخطأ و تقعُ هي ضحيةٌ .. حـينما تُعزفُ أوتـارُ الحـبّ في قلـب شيـطانٍ فإن الأهـوال ستـَحيطُ بالمعشـوق حتـماً ... غيرةٌ قاتلة و عنفٌ ساديّ . "ما هي الخطيئة العظيمة التي افتعلتُها حتّى أُعاقب بهذه الطريقةِ و أكون هُنا...