PART 24

2.6K 100 31
                                    

" إذاً سأسأل بعض الأسئلة " قال الطبيب .

" أهنالك أي ألم في جسدكِ لدرجة الحاجة إلى مسكّن آلام ؟ "

" أجل ، معدتي و رأسي و جسدي مُنهك "

" ممم ، معدتك ستحتاج للقليل من التحمّل و أما جسدكِ المُنهك فهو نتيجة الغيبوبة "

" هل يمكننا البقاء بـمفردنا ؟ "

" بالطبع " قال مايكل ليخرج الشبّان الثلاثة بهدوء .

" آنسة أنجل أنا بحاجةٍ لجوابٍ صادق ، أنتِ جئتِ إلى المشفى أكثر من مرة نتيجة عنفٍ تجاهكِ و قـد عُرفتِ بأنكِ حبيبة السيد مالك الصغير ، أهو المسؤول ؟ أستطيع مساعدتك صدقيني "

" بماذا ستساعدني ؟ أَصعبٌ عليهِ نثُركَ في مكانٍ بعيد عن هنا أو أذية عائلتكَ أو أي شيءٍ سيءٍ يستطيع إلحاقهُ بكَ ؟ أقدّر لكَ هذا و لكن أعذرني "

" لكن آنسة أنجل إن رفعتِ قضيةً عليه سيسجن و سأكون شاهداً و هناك ممرضة كذلك الأمر "

" لـا ، أولاً أنا لا أملك الأدلة الكافية لإتهامهِ ، أرجوك إنسى الموضوع ، أرجوك " 

" حسناً كما تشائين ، أراكِ لاحقاً أيتها الآنسة و لكن سأقول شيئاً لكِ إن كانَ له قوة فـهي من ضعفكِ فقط "

آنجل :

ها أنا ، لقد عدت مجدداً ، لا رغبة لي في الحياة .. تجاهلت كلام الطبيب لأني لن أستطيع فعل شيء لأنه مايسون و هذا يكفي ..

كم أتمنى رؤيتهُ ،ذاكَ الـملاكُ الكـهل بـلباسهِ الأسود الطويل و الممزق يعزفُ على القيثارة الذهبيةَ بأوتارٍ من زجاجٍ غير مصقول لـيصدرَ معزوفةً راقيةً .. معزوفة الموت تلـك .

لتـفوح رائحة المـوت آنذاك في تلك الغرفة المُطلّ عليها ضوء القمر .. لا أسمعُ شيئاً
فقط العزف الناتج عن تلك الأصابع النحيلة مظهرةً مفاصلهُ ، يبـتسمُ لـي .. 

اقتربَ مني ، لا يحادثني فقط ينظر لـي ، أمسكَ يدي و سحبني خلفهُ ، أجلسني مكانهُ يريدني أن أعزف أنا أعرف فيما يفكر و لا أعلم الـسـبـب ، لم أجرؤ على لمس الاوتار فستجرحني لا شك ،  قُلبت ابتسامتهُ لعبوسٍ .

" لا زالَ لـديكِ الكـثير "

غادرَ بعيداً ناثراً بتلات التوليب الأحمر عليّ بنفخةٍ منهُ ....

رغمَ خوفي من مظهر الملاك إلا إنه لا يضاهي خوفي من الشيطان الواقعي ، زيـن.

دخلَ الغرفة ليتقدّم نحوي جالساً على الكرسيّ المُجانب لسريري .

" كـيف حالكِ ؟ "
لم أجبْ لذا صمتَ .

" هل تشعرين بأية آلام ؟ "
صمت .
" حسناً ، أنجل أنا أنا .. آسف حسناً لقد جنَّ جنوني و لم أعني ما فعلتهُ لم أكن نفسي أرجوك لا تقسي عليّ فـلم أكن بوعيّ ، أنا أعلم أنا أستحق العقاب و لكن أرجوكِ أنا أحبُّكِ .. "

Hard To Let Goحيث تعيش القصص. اكتشف الآن