آنجل
حالما قرأتْ تلك الرسالة قفزت من على السرير و أغلقتُ الستائر من ثم أطفئت إضاءة الغرفة و هرولتْ نحو غرفة نيكولاس .
" أنجل ماذا هناك ؟ " قالَ نيكولاس بهلعٍ حينما دخلتُ بتلك الطريقة و أغلقتُ الباب من ثم الستائر و خفضّتُ طاقة الإنارة ثم سحبتهُ إلى السرير و جعلتهُ يجلس ." خذْ و أقرأ " آمرتهُ مناولةً إياه الهاتف .
حرّكَ عينيه على الرسالة لتُفتح على وُسعِها.
" هذا الرجل و اللعنة مجنون ، كيف وصلَ لكلِّ هذا ! "" إنهُ يراقبني ، أتفهم هذا ؟ " قلتُ بصراخ .
" لما و اللعنة لا يموتْ و أرتاح منهُ لما ؟ " صرختُ بقهرٍ .أمسكني نيكولاس و جلسنا على السرير مجدداً .
" ماذا سنفعل ؟ " قالَ بهدوء .
" لنتصل بالمحقق "" أفضل فكرة "
زين :
أن آنجل تقتلني ، يوماً تلو الآخر و لكن فكرة مراقبتها كفيلة لإعطائي القليل من الصَبر لـِحين عودَتِها .أنا أجلسُ في مكتبي أراقبها من كاميرا وضعتُها في غرفتها و للأسف لم يسمح لي مايكل بالذهاب بل أرسلَ أحد الرجال الموثوقِ بهم و أيضاً هناكَ رجال يراقبونها لي و يرسلون لي صورها ، و لكنني لستُ غبي كفاية لجعل رجلٍ واحد فهي بالتأكيد ستُلاحظ وجوده لذا كلَّ خمسمئةِ متر رجلٍ ما .
خرجتُ من المكتب و توجّهتُ لسريري فوراً أُشدُّ يداي حول وسادتها المُتعبّقة برائحتها الزكية و لكنّها تزول يوماً بعد يوم ، أنا أُريدها فعلاً .
استيقظتُ في اليوم التالي على صوتِ صراخٍ من غرفة المعيشة يتوجّه لغرفتي حتى فُتِحَ الباب كليّاً مُظهراً نيكولاس خلفه لأضع رأسي على الوسادة بإحباط و أزفر بقوة يائساً و نادماً إنني لم أقتلهُ بعد .
" زيـن أيها الحقير ، ما اللعنة التي تفعلها مع آنجل بحق الجحيم السابع ؟ " صرخَ بصوتٍ عالٍ .
" اخفضْ صوتكَ قبل أن انتزعهُ من حُنجرتكَ " قلتُ بصوتٍ نعس .
" لا و اللعنة لن أفعل ، عليكَ إيقاف اللعنة التي تقوم بها قبل أن نُخبِر المحقق فريـدريك " صرخَ مجدداً .
لأرميهِ بأقرب شيئ لـي و هو هاتفي ليصطدم بمعدتهِ مسبباً كسرهِ لإرتطامه بالأرض ." اخرجْ من حياتي و قبل هذا اجلبْ آنجل لي "
و قبل فعل أي شيئ شعرتُ بهاتفي يصطدمُ برأسي من الخلف و أنا بالتأكيد أعرفُ الفاعل .
" أيها الحقير العفن ، ابتعد عنّا " صرخَ بها و خرجَ من الغرفة قبل أن أنهض مُتجاهِلاً ما فعلهُ لقد دمّر صباحي ذاك الأخرق و أخيراً سمعتُ إغلاق الباب .
أنت تقرأ
Hard To Let Go
Fanfictionحـين يعبـثُ صديـقٌ مع الشخـص الخطأ و تقعُ هي ضحيةٌ .. حـينما تُعزفُ أوتـارُ الحـبّ في قلـب شيـطانٍ فإن الأهـوال ستـَحيطُ بالمعشـوق حتـماً ... غيرةٌ قاتلة و عنفٌ ساديّ . "ما هي الخطيئة العظيمة التي افتعلتُها حتّى أُعاقب بهذه الطريقةِ و أكون هُنا...