part 4

5.6K 197 13
                                    

نظرتُ إليه حتى أتى جينسن بابتسامتهِ المُشرقة مُظهرةً غمازتيهِ و يقول : " أهلاً بالضيوف الجدد ! انا جينسن سايلز صديق زين المقرب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نظرتُ إليه حتى أتى جينسن بابتسامتهِ المُشرقة مُظهرةً غمازتيهِ و يقول : " أهلاً بالضيوف الجدد ! انا جينسن سايلز صديق زين المقرب ."

ثم اقتربَ من أنجل و رأيتُ لمعةً بعينيها لا أدري ماذا حدث لي ؟ فقط شعرتُ بأن وجهي ارتفعتْ درجة حرارتهُ لأرى نيكولاس ينظرُ إلي و يبتسم بسخريةٍ .

قالت فتاة شقراء ترتدي ملابس غريبةٍ حقاً أعني قميص قصير مع أزرار خضراء و بنطال قصير أصفر اللون و حذاء أخضر أيضاً هل تنتمي للسيرك ؟ بحق الجحيم ؟
قالتْ : " أسنبقى هنا طوال الوقت سيد مايسون ؟ " 
أجبتها :" أعتذر ؛ هيا بنا ."

دخلنا جميعاً إلى الحفلِ و قد كان هناك أناسٌ لا أعرفهم قد جاؤوا بصفتهم أصدقائي لكنني لستُ من النوعِ الذي يحبُّ الاختلاط بالبشرِ فأنا أكرهُ المجاملات و في الحقيقة أفضلُ الإقتصار على بعضِ الناس في حياتي .

آنجل:

وصلنا إلى القصر و يالجمالهُ إنه حقاً راقٍ و جميل رأيتُ الأشجارَ و الأزهارَ ، للحظةٍ أردتُ النزول و الجلوس بينها لكن هذا سيكونُ محرجاً فأنا لست كـنيكولاس عشتُ في الثراء طولَ حياتي ، اُعتبر من الدرجةِ الوسطى لكنني في الحقيقةِ لا آبه كثيراً ، فأنا الآن أرسمُ مستقبلي و سأكونُ ثرية ًيوماً ما أو لا .
لكن سأكون سعيدةً بالتأكيد فهذا هو هدفي في الحياة و لن أتوقف حتى أصلَ إليهِ .

على أي حال وصلنا إلى الباب الرئيسي و قد تلقينا أو أنا فقط ترحيباً حاراً من قِبل زين و بعد دقائق جاءَ شاب عيناه خضرواتان مع شعره ِ الطويل الذي رفعهُ كعكةً مُبعثرة بنطال أسود ضيقٌ للغايةِ ، يعتصرُ فخذاه في الواقع و أيضاً حذاءه كان ذو موضة قديمة ، جميل لا أنكرْ ، لقد كان جميلاً جداً و لكنّه لا يضاهي ذاك الفتى الذي تحولَ وجههُ كالطماطم يبدو لطيفاً و عُلّقَ السؤال لمَ ؟

بعد لحظاتٍ دخلنا إلى المنزلِ و قد كان فيه الكثير من الناسِ لكنني ظننتُ بأن شخصاً مثل زين لن يكون لديهِ الكثيرَ من الأصدقاءِ فأنا أُجيد قراءةَ لغة الجسدِ بعضَ الشيء و استنتجتُ بأنهُ رجل يحبُّ العزلة فـفي اللقاءين حتى الآن رأيتُ هذا بوضوح تام ، عليّ سؤال الأستاذ في قسم علم النفس .

Hard To Let Goحيث تعيش القصص. اكتشف الآن