آنجل
اتسعتْ أعين الجميع بمن فيهم أنا ، لينطق السيد سايلز : " حقاً زيـن وأخيراً فتاة احتلت قلبك ؟ ظننتكَ ستبقى أعزباً ."
اقتربَ مني و ضع يده على وجنتي ومسح عليها بإبهامه وقال : " أحسنتِ يا جميلة ، فأنتِ أول فتاة يفكرُ بها زين بطريقة جدّية لابد إنك تستحقين لقب سيدة مايسون بجدارة."
لا ، أنا في حلم لابد أنه لا يقصدها ، إنه فقط يقول هذا أمام الناس ، الآن عليّ الهرب وبسرعة .
نظرت إليه بعينان مرتعبة ليهمس زين بالقرب من أذني :" لما أنتِ خائفة ؟ ستصبحين سيدة مايسون ."
زين:
بعدما نطقتُ بتلك الكلمات بدأتْ بالابتعاد عني و هي تنظر إليّ بخوف و كأنها لا تصدق ما أقول .
تبتعد و أنا أناديها لكي تقترب و لكنّها تنظر فقط وكأنها لا تسمع شيئاً مما أقول ، اصطدمتْ بالنادل وقد وقعَت مختلف المشروبات على فستانها ، نظرت أنجل إلى فستانها والمشروبات التي تلّطخه والزجاج المتناثر على الأرض ومن ثم إلي ّ لأشعر بوهنها و أركض نحوها لأمسكها قبل اصطدامِ رأسها في الأرض نتيجة إغمائها عن الوعي ، حملتها عن الأرض و
تجاهلت ُجميع الحضور ، جميع الناظرين نحوي و نحوها ، نظرات جينسن القلقة و مايك التائهة و السيد سايلز و جيما المستغربة ، لا أفكرُ إلا فيها ، الملاكُ الذي بين َأحضاني ، رأسها المتدلي من بين يدي و جسدها المرتخي .
وصلتُ للغرفة و وضعتها على السرير نزلت ُلجبينها لأقبّله بعمق و أنا أستنشقُ رائحتها ، نزلت على ركبتاي أمام قدميها لأنزع َحذائها و أزيلُ الدبابيس التي تربط شعرها بهِ وأنثرهُ على وسادتي .
أرمي جزئي العلوي إلى جانبها و رأسي على كتفها ، لأدفنَ وجهي في عنقها ، و أحيط خصرها بين يديّ.
عودة للماضي:
دخلتُ إلى مكتبي أضرب كلُّ شيئ ٍأمامي و أصرخ بصوتٍ عالٍ نادم وأشعر بالقهر دخل مايك ليوقفني عمّا أفعل .
مايك : " توقف زين ، يا إلهي زين رجاءً زين توقف . " يقولها بصراخ
" مايك لا أدري ما يحدث معي ، لا أدري سأجنّ ، أرجوك مايك قل لي ما يحدث ؟ " أقولها ببكاء وصراخ .
تقدم نحوي وعانقني بقوة لأجهش بالبكاء أكثر .
" ماذا حدث ؟ " كسر َ مايك الصمتَ بعدما هدآتُ و شعرتُ بالقليل من السكون بداخلي .
" فعلتها مجدداً. " أجبته .
" لما ؟ "
" لا أدري ، لم تسمعْ لي و رفضتني ، غضبت و حدث ما حدث ."
" متى ستتوقف عن غباءك ؟ "
" لكن ليست هذه مشكلتي ."
" و ما هي ؟ "
أنت تقرأ
Hard To Let Go
Fanfictionحـين يعبـثُ صديـقٌ مع الشخـص الخطأ و تقعُ هي ضحيةٌ .. حـينما تُعزفُ أوتـارُ الحـبّ في قلـب شيـطانٍ فإن الأهـوال ستـَحيطُ بالمعشـوق حتـماً ... غيرةٌ قاتلة و عنفٌ ساديّ . "ما هي الخطيئة العظيمة التي افتعلتُها حتّى أُعاقب بهذه الطريقةِ و أكون هُنا...