part 6

2.1K 170 67
                                    

كان بريف مستلقيا على سريره ينتظر رسالة أو مكالمة من كريستال لكنه لم يتلقَ شيئاً مع أنها الساعة الثالثة فجراً وبالتأكيد ستكون تلك المهمة قد انتهت. 

همس منزعجاً: لمَ لم تتصل بي حتى الآن!

خرج من غرفته متجهاً للمطبخ ليأكل شيئاً و يحاول أن يهدأ قليلاً فقابل بيتر. 

بيتر باستغراب: ماذا تفعل هنا سيد بريف؟! ما الذي يجعلك مستيقظا حتى هذا الوقت؟!

بريف و قد بدا قلقاً: ل....لا شيء، فقط لا استطيع النوم. 

لحظ بيتر أن بريف ليس على طبيعته فقال: هل حدث شيء بينك و بين الآنسة كريستال؟!

بريف: الأمر ليس كذلك، أنا فقط قلق.

بيتر: من ماذا؟! 

بريف سئم من اسئلة بيتر فقال: و ما شأنك أنت!

بيتر: هل تريدني أن اتفقد أحوالها من أجلك؟! 

اتسعت عينا بريف و قال: تستطيع ذلك!! 

بيتر: إن طلبت مني ذلك فسأفعل. 

بريف: ماذا تنتظر إذا!!، لنذهب لرؤيتها! 

بيتر: حسنا، اقترب مني و لتفكر فقط في الآنسة كريستال لأستطيع تحديد موقعها و الانتقال إليها من غير مشاكل. 

فعل بريف ما طلبه منه بيتر فأمسك بيده و أغمض عينيه مركزاً فقط في كريستال. لم تمر دقيقة حتى اختفى كل من بريف و بيتر ليظهرا فجأة في تلك المنطقة النائية حيث كان رجال كريستال مستلقين على الأرض و كريستال بينهم. 

بريف فتح عينيه و تلفت حوله ليرى كريستال ملقاة على الأرض فاتجه نحوها بسرعة و رفعها،  ضرب خدها بخفة قائلاً: كريستال أفيقي أرجوك!!  من الذي فعل بك هذا!! 

لحظ بيتر التاج على رأس كريستال و قال: أليس هذا التاج هو نفسه تاج آنجل؟! 

بريف: الأهم من هذا لماذا لا تستيقظ!! ، ما الذي فعلوه بها!!

تلفت بيتر حوله فوجد حقيبة سوداء اللون، اقترب من الحقيبة و فتحها فإذا بداخلها سبع زجاجات بداخلها سائل لونه خليط بين الأحمر و الأسود. 

بيتر همس لنفسه: " هل هذا معقول!!! "

رفع أحد رجال كريستال رأسه و نهض عن الأرض ممسكاً برأسه من الألم، تلفت حوله ليرى كريستال بين ذراعي بريف الذي يحاول جاهداً إيقاظها.

اقترب منهما بفزع و قال: ما الذي حدث لها!! 

بريف بغضب: ألستم مكلفين بحمايتها؟!  أنا من يجب عليه أن يسأل هذا السؤال! 

الرجل: هل تتهمنا بالتقصير في عملنا! 

بريف: أجل أفعل ذلك!!

الرجل: ابتعد عنها أنت لا دخل لك بما يحصل. 

أحاطها بريف بذراعيه و ألصقها بجسده قائلاً: لو اقتربت منها خطوة أخرى فسأقتلك.

|●|Black & Red|●|{2}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن