جلس الجميع في مكتب السيد كريغ مستعدين أن يسمعوا من بريف ما الذي حدث معه عند السيد لينز.
مايكل: لا أصدق أنك كنت عند ذلك العجوز الخرِف وخرجت من تحت يده حياً!!
بريف: أولاً هو ليس عجوزا خرِفاً، ثانياً أنا لم أتلقى أي نوع من أنواع العذاب لديه، ثالثاً وهو الأهم هو متورط في تلك الأبحاث بطريقة أو بأخرى.
مارتن: بريف كف عن المقدمات وأخبرنا القصة، مالذي حدث معك وما علاقتك بكريستال؟
أخذ بريف نفساً عميقاً ثم قصّ عليهم ما حدث معه منذ ذهابه لكريستال مع بيتر وحتى مقابلته للسيد لينز حتى عودته للمنزل.
جاك: إذا أنت تتوقع أن تلك المادة التي اشتراها السيد لينز هي أحد نتائج أبحاث لوسي؟
بريف هزّ رأسه بالإيجاب قائلاً: لأن التاج الذي وجدناه لدى كريستال هو نفسه التاج الذي لدى آنجل، و آنجل كانت من الأطفال اللذين أجريت التجارب عليهم، لذا من المنطقي أن تلك المادة التي لدى السيد لينز هي نتائج التجارب علينا.
مارتن: هذا مؤكد، إن لم تكن التجارب ناجحة لما بدأت بالتجارة بها.
أخرج بريف من جيبه زجاجة صغيرة بداخلها نفس السائل الذي اشتراه السيد لينز، مدها لجاك قائلاً: هذه عينة من تلك المادة، يمكننا التأكد من تركيبها.
جاك: بريف!! كيف حصلت عليها؟!!
بريف: كريستال اعطتني إياها.
مارتن: اوه صحيح، لا بد أنها وضعتها في جيبك حينما........
لم يستطع أن يكمل كلامه لأن بريف وضع يده على فم مارتن وقال: لا يهم كيف حصلت عليها!! كريستال اعطتني إياها و هذا يكفي.
مارتن: لما أنت غاضب؟!
بريف: لست كذلك.
أكمل هامساً: حقاً لا يمكنك إمساك لسانك!!
مارتن: مالخطأ إن قلت أنك و كريستال ت.....
لم يكمل كلامه لأن بريف قد عضه بقوة في ذراعه فصرخ مارتن.
بريف: كن رجلاً و قلها!!
مايكل: ما بكما لما تشاجرتما فجأة!
مارتن: هو من بدأ!!
بريف: كف عن الكذب يا مارتن أنت من بدأ!!
مايكل تنهد بتعب: لا فائدة منكما، جاك مالذي حصل بالضبط؟
جاك: بريف يواعد حفيدة لينز، كريستال.
خيّم الصمت للحظات و الجميع محدق ببريف، شعر بريف بالخجل فقال: لما تحدقون بي هكذا؟
مايكل بنبرة غريبة لم يسمعها بريف من قبل: ألم تجد غير حفيدة لينز لتواعدها!!
أنت تقرأ
|●|Black & Red|●|{2}
Fantasyالجزء الثاني من Black &Red تجلس في سريرها الأبيض بجانب النافذة المفتوحة ، سببت الرياح تبعثر خصلات شعرها الفضية الطويلة لكنها أبعدتها خلف أذنها لتكمل قراءة الكتاب الذي بيدها .. التفتت ليسارها ثم قالت و الابتسامة على وجهها : لم أرك منذ زمن ، كيف...