part 18

1.7K 148 52
                                    

الصمت كان سيد الجو في غرفة مايكل..
لا يُسمع سوى صوت شهقات جاك الذي كان منهاراً تماماً.

اقترب الطبيب 1 من جاك و ساعده على الوقوف قائلاً: لقد فعلت ما بوسعك، لكن هذا قدره..

اقترب جاك من مايكل بخطى متثاقلة ليمرر اصابعه على وجه مايكل الشاحب و يهمس: أنا آسف..

أمسك بيد مايكل بقوة و ركع عند سريره ليبكي من جديد، لكنه شعر بأصابع مايكل تتحرك تحت يده فنهض واقفاً وقال: هل.. هذا حقيقة!! 

طبيب 2: ماذا هناك؟ 

جاك مسح دموعه: يده تحركت قبل قليل!! 

طبيب 1: هذا مستحيل لقد توقف قلبه.......

سكت حينما سمع صوت الجهاز يعلن عن عودة نبضات قلب مايكل من جديد.. 

اعتلت الصدمة وجوه الجميع و صرخات بريف وآنجل وصلت لمسامع جاك الذي لا يزال تحت تأثير الصدمة.. 

اقترب جاك من مايكل فوجده يفتح عينيه بشكل بسيط لتظهر قزحياته الخضراء و يهمس باسم جاك.

لحظ جاك صعوبة مايكل في التنفس فأسرع و وضع قناع الاوكسجين على وجه مايكل ليستنشقه مايكل و يفتح عينيه بشكل اوسع من ذي قبل ويبتسم لرؤيته وجه جاك بشكل اوضح.

لا يزال جاك مصدوماً بينما اقتحم بريف الغرفة و اتجه نحو مايكل بسرعة ليطمئن عليه..

تراجع جاك للخلف بخطوات غير ثابتة و هو يهمس: إنه حي!!! 

رفع مايكل جذعه ليجلس على السرير و يحتضن بريف و آنجل اللذان شرعا بالبكاء أما مارتن فلم يعرف ماذا يفعل فبقي واقفاً امام جاك الذي بدأت رؤيته تتلاشى تدريجياً و بدأ يشعر بالدوار، تهاوى جسد جاك ولحظ مايكل هذا فقال بقلق: جاك!! 

التفت مارتن خلفه ليرى جاك وقد سقط جسده على الأرض، اقترب مارتن من جاك محاولاً إيقاظه لكنه لم يستيقظ..

في مكان آخر كانت لوسي و فيرونكا يمشيان في غابة مظلمة،  رغم انه الغروب إلا ان الغابة كانت مظلمة بالفعل و كأنه منتصف الليل.

لوسي: فيرونكا!  ماذا نفعل هنا؟ 

فيرونكا: لا تتذمري ايتها الضعيفة! بينما كنت انت محبوسة عند جاك كنت انا اقوم بعملي و اجهز جيشي للقضاء عليه.. 

لوسي: كيف تجهزين جيشاً من غير ان ينتبه لك!!

فيرونكا: لقد كان مشغولاً بك و بمايكل الذي سيموت الآن، لذلك لم ينتبه لي احد.. 

وصلا لأحد الكهوف فقالت فيرونكا و هي تدخل: اتبعيني..

دخلت فيرونكا و لوسي خلفها، توقفا عند احد الجدران، المكان كان مظلماً لذا لم تستطع لوسي رؤية شيء فسألت: ماذا هناك؟! اين جيشك؟! 

|●|Black & Red|●|{2}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن