الجزء الثالث

2.5K 185 12
                                    

علمت انه لا مخرج لي بعد الآن.. و انا سوف ابقى في البيت و لن اخرج الا بإذن السيدة ليكونو..

تمددت على سريري و لبست السماعات و بدأت اسمع للموسيقى التي افضلها.. و غفيت.. حتى الساعة السادسة مساءً عندما كانت توقضني ميري ابنة السيدة ليكونو الصغيرة التي تبلغ السابعة من عمرها..

فنهضت و حملت ميري و اجلستها بجانبي على السرير و قلت "لماذا ايقضتيني من نومي؟؟" فقالت و هي في غاية السعادة "لان اخي شيرو بالبيت.. وسف يلعب معي لعبة المطاردة.."..

ان ابنة السيدة ليكونو هي اصغر فرد في العائلة و زوج السيدة ليكونو قد توفى منذ ستة سنوات بسبب حادث.. و جورج ابن السيدة ليكونو لا يتم كثيرا باخته ميري لكني انا اهتم بها و اعتي بها عندما تغيب السيدة ليكونو من البيت.. و لهذا هي تفضلني كثيرا عن اخيها جورج و لاني انا ايضا لا اجلس كثيرا بالبيت..

فألحت علي ميري "هيااا. شيروو" و تنظر الي بذاك الوجه البريء الذي يجعلني انفذ كل ما تطلبه فنهضت من مكاني و حملتها على ظهري.. و بدأت اركض بها حول غرفتي بينما هي تضحك و تصرخ من الفرح..

و من شدت الصراخ جعلت السيدة ليكونو تصعد من اسفل لترى ما الذي يجري.. فرأيتها و هي تقف عند الباب و تنظر الي و انا الاعب ابنتها ميري.. فقررت ان اخرج خارج غرفتي و اكمل اللعب مع ميري في باقي ارجاء المنزل.. فمررت من جانب السيدة ليكونو لاستطيع الخروج من غرفتي بينما ميري تضحك بصوت اعلى و تطلب نتي ان اسرع.. و السيدة ليكون تطلب من التوقف.. لكن ميري تصرخ و تقول "لا.. اريد ان العب مع شيرو.." فانزلت ميري عن ظهري و قلت "إذاً لنلعب لعبة المطاردة.." فنظرت الي ماري و بدأت بالركض و انا اركض خلفها لامسك بها.. بينما السيدة ليكونو تذهب لتكمل عملها على المستندات التي تخص عملها..

و خرج جورج من غرفته ليرى ما هذا الازعاج فقال "هااه انت يا شيرو ماذا تفعل مع اختي الصغيرة.." و انا اكمل لعبي مع ميري و اضحك معها بينما جورج يبدأ بالصراخ و يقول "هل تعرف ماذا حصل لي اليوم.." فتوقفت و قلت "لماذا علي ان اعرف..!" فقال و هو في قمت الغضب "لقد ابتعد عني صديقي فرانك... بعد ان قمت انت بضربه امام محبوبته.." و بينما جورج يصرخ باعلى صوت خرجت السيدة ليكونو لتتفاهم و لتعرف ما الذي يحصل.. بينما اقترب جورج مني و قال "سوف تندم.. لن ابقي لديك صديق واحد.." فقلت و انا اضحك منه "هههه.. و من قال انه لدي اي صديق..؟" فقال "سوف اجعل تلك الفتاة التي تدافع عنك تكرهك" فقلت "لا بأس فانا منذ اليوم ﻻن اذهب الى المدرسة.. و سوف اتلقى التعليم في البيت.." فتوقف جورج بينما اقتربت السيدة ليكونو من جورج و اخذته الى غرفته..

بينما انا التففت الى ميري و قلت "فالنكمل اللعب" قلتها و انا مبتسم.. بينما هي و قفت لمكانها لفترها و ركضت بسرعة الى غرفتي.. و انا اركض خلفها ببطئ لكي لا امسكها و بينما ميري تبذل كل جهدها لتصعد على الدرج.. امسكتها و حملتها و رفعتها فوق ظهري..

كلماتي التي لا تصلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن