اميليا فاكمين
بعد نصف ساعة وصل السائق الى بيت السيدة ليكونو..
طلبت منه التوقف.. و نزلت من السيارة بسرعة.. و طرقت جرس البيت حتى اجابت علي احدى الخادمات.. "مرحباً.. انا اميليا فاكماين.. ارغب برأيت جورج.."
"اسفة انستي.. جورج لا يريد ان يقابل احد.."
"اووه.. احسنا لا بأس.."
اخرجت هاتفي الخلوي من جيبي مسرعة.. و اتصلت بجورج.. مرة مرتين ثلاث.. لم ارى اي ردة فعل من جورج.. فبدأت اصرخ من الخارج..
"جووورج.. جووورج.."
حتى رايته يفتح النافذة.. "اميليا..؟"
لوحت بيدي له.. وفجأة رايته يغلق النافذة.. توقت انه سوف يطلب من احدى الخادمات ان تاتي لتفتح لي الباب..
لكني رايت جورج هو الذي ياتي ليفتح لي الباب "اميليا.. ماذا تفعلين هنا.."
"لقد اتيت لاعرف ما الذي جعل شيرو يغضب.. و يتغير مزاجه.."
"اسمعي.. انه شيء خاص.. و ليس عليك التدخل في الامر.."
"لكني اريد ان اعرف ما هو الامر.."
"اميليا.. اليس من المفترض انكي عدتي الى المنزل.. فأنتي سوف تسافرين في الغد.."
"و ما دخل هذا الموضوع الآن.."
"هل تعرفين اين ذهب شيرو..؟"
"لن اخبرك حتى تخبرني ما هو الامر.."
"ان الامر يتحدث عن خالتي.."
"من هي خالتك...؟ فشيرو فتى متبنى.. و ليس بابن خالتك.."
"انا أيضاً اعتقدت ذالك.. لكن شيرو حقاً هو ابن خالتي.."
لا اعرف ماذا اقول.. ان شيرو يعتقد ان والدته لا تمد بصلة للعائلة ليكونو.. و في الحقيقة والدته هي اخت السيدة ليكونو.. نظرت الى جورج.. حاولت استيعاب الكلام الذي قوله.. "هل جننت يا جورج.. هل تتوقع من شيرو ان يتقبل كلامك؟"
"اين شيرو.. يجب علي ان اخبره ذالك وجه لوجه.."
"سوف يتحطم و يكرهك انت و السيدة ليكونو كثيراً.."
"هذا افضل من ان يعتقد ان السبب كله من امه.."
صرخت في وجهه "لا... ليس عليك ان تخبره.. اتركه يكتشف الامور بنفسه.."
"ااااه.. اميليا.. اسمعي.. انتي ليس لك اي دخل في الموضوع.. بسرعة اخبريني اين مكان شيرو؟"
"اين والدة شيرو الآن..؟"
"اعتقد انها في اليابان.. فأمه يابانية.. و اعتقد انها عادت لديارها بعد ان انتهى كل شيء لها هنا.."
أنت تقرأ
كلماتي التي لا تصل
Diversosفتى متبنى من قبل عائلة تسمى "ليكونو".. تحدث له الكثير من المشاكل.. فيقرر انهاء حياته بسبب ملله من هذه الحياة.. لكن تضهر فتاة تدعى "ميشيل" و تغير تفكيره نحو الحياة.. و يبدأ شيرو في حل هذه المشاكل.. و الاستفسار عن ماضيه المبهم..