السيده ذات الفم المشقوق

128 13 2
                                    

تحكى الاسطورة عن سيدة قام زوجها بقتلها وتشويهها، فشق فمها من الاذن للاذن .

لكنها عادت على هيئة روح خبيثة ، تغطى فمها بكمامة طبية قد يظن البعض من الاطفال انها مريضة.

لكنها فى الحقيقة تريد ان تخفى ذلك الفم المشوهة عن الانظار.

''و عندما تقابل طفلا وحيدا فى الشارع  تسألة :-(هل انا جميلة ؟؟!!)
إذا قال لا تقوم بقتلة و تقطيعة عن طريق المقصات التى تحملها وإذا قال نعم تقوم بإزالت القناع و تسأله و الان هل انا جميلة ؟
إذا قال لا تقوم بتقطيعة إلى نصفين ،، وإذا قال نعم تقوم بشق فمه مثلها تماما.

{و يقال ان الطريقة الوحيده لتجنب خبث تلك السيدة الشريره هو بقول إجابة محيرة مبهمة أى ليس نعم وليس لا ؛ مثل :- انتى متوسطة الجمال ، او انتى لستى جميلة ولا قبيحة.
عندها ستحتار السيدة و لا تعلم ماذا تفعل ، و يقال انك إذا ألقيت عليها قطعة حلوى فسوف تقوم بإلتقاطها ، مما يتيح لك الفرصة للهرب منها.
و البعض يظن انها ستترك الاطفال عندما يعيدوا عليها نفس السؤال :- (هل انا جميل/ة)
-عندها سترتبك وترحل. }

انتشرت هذه الاسطورة فى محافظة نجاساكى ، و سرعان ما انتشرت فى عموم اليابان ، و سببت هلعا و رعبا كبيرا فى أوائل انتشارها فى سبعينات القرن الماضى ، خصوصا بعد ان انتشرت قصصا عن حوادث حدثت للاطفال على يد تلك السيدة الشريرة.
حتى ان بعض المدارس فى حينها لم تعد تسمح للاطفال ان يعودوا لمنازلهم بعد الدوام إلا إذا رافقهم شخص كبير السن .

  من يدرى ربما تحتوى هذه القصة على جزء حقيقى
     ولهذا عزيزى القارئ يجب ان تبتعد عن الغرباء
                 وألا تحدثهم.............

احداث حقيقية واساطير مختلفهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن