جريمة السيارة المشتعلة

88 8 0
                                    

ألفريد راوز (Alfred Rouse) ، هو مجرم و قاتل بريطانى.

فى عام 1930 ميلاديا حاول راوز خداع الشرطة و إقناعهم أنه قد مات ، فماذا فعل يا ترى ؟!!..

قام راوز بإصطياد رجل من مسافرين الأتوستوب (قرب بلدة نورثامبتون شرق إنجلترا) و أنهال راوز على الرجل بالضرب بالمطرقة على رأسه حتى تأكد من موته ثم وضع جثة الرجل فى سيارته (أى سيارة راوز) ، و أشعل فيها النيران لكى تأكل النار ملامح الجثة ، و قد شوهد راوز و هو يفر من مسرح الجريمة و لم يتبين للناس من هو صاحب الجثة ، و لكن فى وقت لاحق ألقت الشرطة القبض علي راوز و حكم عليه بالإعدام ، و لكن هنا السؤال من هو صاحب الجثة ؟!!.....

لفترة طويلة أعتقد البعض أن صاحب الجثة هو ويليام بريجز (William Briggs) ، فقد كان لدى بريجز موعد مع الطبيب وقت وقوع الجريمة و كانت عيادة الطبيب قريبة من مكان الجريمه و قد أختفى منذ يوم الجريمة ، و لم يعثر عليه بالإضافة إلي ذلك أن بريجز يشبه راوز الأمر الذي ساعد على ترويج التفسير بأن صاحب الجثه هو بريجز.

و قد أغلقت القضية على ذلك الوضع ، و لكن فى عام 2012 م أرادت عائلة الضحية بريجز التأكد إذا كان الضحية التى قتلها راوز هو بريجز أم لا ، و فى يناير كانون الثانى عام 2014 م و بعد إجراء تحقيق من قبل فريق الطب الشرعى من جامعة (لستر) و جامعة (نورثمبريا) ، أعلن أن (ويليام بريجز) لم يكن هو ضحية جريمة القتل.

فمن إذا الذى قام راوز بضربة حتى الموت و حرقة؟!!.....

تظل الإجابة على هذا السؤال سرا لا يعلمه إلا الله.

إلى اللقاء فى بارت جديد مع السلامه.....

احداث حقيقية واساطير مختلفهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن