شهد
بعد خروجهم من منزلنا تلقيت كماً هائلاً من الصراخ والتوبيخ و البعض من النصائح لأنني اسئتُ التصرف حَيث سكبت العصير على السيدة زهرة فقال لي عمي :
- عزيزتي شهد لماذا فعلتِ هكذا ؟ ان كنت لا تريدين الزواج فعلى الاقل فكري بمريم ، ربما السيدة زهرة لا تخطبها هي ايضا بسببكِ انتِ .
وأكملت كلامه زوجة عمي :
- اجل يا شهد هل فقدتِ الاحساس تماماً ؟ لماذا فعلتِ هكذا ؟ المسكينة ابنتي لا تزال تبكي في غرفتها بسبب الذي حدث .
- حسنا عمتي ، لن اسيئ التصرف مرة ثانية ، و لقد فعلت ذلك عن قصد اعترف !
اكمل عمي اللوم :
- لقد كنت اعرف كما توقعت ! لقد فعلتِ ذلك عن عمد انا اعرف انتِ خبيثة ، ولا تريدين الخير لأي احد .
صمت لفترة ثم أردف قائلا :
- هيا الان أذهبي الى غرفتكِ .
تنهدت ببطئ ثم تحركت وبدأت بالمشي لأذهب الى غرفتي ، في الطابق الثاني صادفت محمد ابن عمي فقال لي بأبتسامة وهو يحاول مواساتي :
- شهد لا تحزني بسبب كلامهم ، لابأس ان كنتِ لا تريدين الزواج فهذا رأيكِ ، فأنتِ التي ستعيش معه سنيناً طويلة وليس هم .
ابتسمت وقلت له :
- شكرا لك محمد على رفع معنوياتي ، لقد تعبت سأذهب لأنام .
_______________
علي
بعد ان خرجنا من منزلهم وعدنا للبيت قال اونور وهو يقهقه :
- برأيي شهد افضل .
- ولماذا تقول ذلك ؟
- لا اعلم لقد بدت لي على عكس مريم المتصنعة فكانت مريم تفعل كل الاشياء الجيدة لتخطبها امي اما شهد فبرأيي كانت تتصرف على طبيعتها .
- لا ، برأيي شهد كانت تتصرف بسوء فقط لكي لا تخطبها امي لي .
أردفت ايليف زوجة اونور :
- انا ايضا احببت شهد ، اشعر ان مريم متصنعة ومتملقة تتملق على كل شيء ، سيكون العيش معها بنفس البيت صعبا قليلا .
فقالت أمي :
- عرفت أن رأيكم سيكون مثل رأيي ، انا ايضا برأيي شهد افضل ، علاوة على انها يتيمة وليس لها والدين ، لقد شعرت من نظرات عمها احمد وزوجته انهما يعاملانها بسوء .
صمتت قليلاً ثم أردفت بجدية :
- سأخطب لك شهد يا بني .
اما انا فلم افعل شيئا غير هزة برأسي بطريقة تدل على الموافقة ، فصعدت لغرفتي وبدأت افكر في حل ، ماذا سأفعل ؟ ارجو ان تكون هي ايضا لا تريد الزواج مني ، فسيكون ذلك اسهل بكثير ، فتذكرت شيئا ، هذا صحيح لأعاود الاتصال بميرا ليتها ترد علي ، فأتصلت مرات عديدة ، لكنها كالعادة لم ترد .......
أنت تقرأ
《 شهد 》" مكتملة "
Romanceاحياناً تُحب شخصاً لا يحبكَ .. و لا تَرى الشخص الذي يحبكَ و يُراقبكَ عن بُعد .. مع انهُ يقَف بجَانبك تماماً ! ... ملاحظة : هذه الرواية لا تمت بالواقع بأي صلة ان جميع احداثها وشخصياتها و الزمان و المكان جميعها عبارة عن افكار من نسج خيالي و ان أي ت...