التشابتّر الثالث

2.4K 179 68
                                    


Be good to read🎼





" لويس ، لويس؟ ايها اللّعين إني أحادثك! " أجفلت حين أدركت وجود كيلاني التي تقف امامي رُبما منذُ مدّه .. همهمتُ لها بشرود " مابالك هل ضُرب رأسك؟ " قالت. طردت الأفكار التي تحومُ حول عقلي ونظرت لها أخيراً بنظرتي المُعتاده التي أبدوا فيها وكأني أستصغر من أمامي..

" مالذي تُريدينه مُجدداً؟ " قُلت ، لتضحك بسُخريه قائله " ومالذي أحتاجُه من موظف أحمق مثلك مُستبعد من الشركه ونقاشاتها واجتماعاتها ، آسفه ولكنك تُشبه قِطعة الخرده تلك التي خلفَ الباب " وضعت يدها المليئه بالوشوم على شفاهها مُحاولةً كبح ضِحكتها

هي الآن قلقت على مشاعري من ضحكتها ولم تهتم بالسُخريه التي ألقتها بنفسٍ سعيده ، وكأني أهتم واللعنه انا اعرف ذلك منذ زمن

" اذاً .. خُذي بحثك اللعين واغربي عن وجهي " قُلت من غير النظر لها عائداً لتفحّص الأوراق رفعت رأسي حين شعرت بعيناها التي لازالت تُحدق بي رغم اني طلبت منها الإنصراف " ياإلهي ، هل غضبت لويس؟ " قالت بذات الابتسامه الجانبيه

لأترك مابيدي وأعقد يداي مُحدقاً بعيناها مُطولاً وبلا مشاعر ، حتى لاحظتُها ترتبك قبل أن تقول وهي تحدق بالبحث الذي بيدها " على كلٍ انت تعلم بأني أمزح ، لا تكن حساساً هكذا "

خرجت بعدها لأزفر الهواء بعُمق قبل أن اريح ظهري على الكُرسي المُهترئ وأنظُر لما حولي بتفكير وتأمل ، لقد كانت آني مُحقه ..

اني مُستبعد بهذه الشركه وكأن لا وجود لي وهذا غير عادل ، آه اللعنه عليك كيلاني .. تُرغمينني على الإنجراف بالأفكار السقيمه تبتدأها قصة الجار الجديـ.... حقاً لوي؟ لما أنت أحمق!

قفزتُ من على المقعد وأخذتُ أجري بالممر فلم أجد أحداً خرجت للخارج بحثاً عنها ، شهقت حين كانت على وشك المُضي بسيارتها .. كانت حركه غير مُتوقعه حين قفزت على مُقدمة السياره بشكلٍ رائع...

اوه حقاً لوي لما الكذب؟ في الحقيقه لقد استلقيت على مُقدمة السياره ورأسي ناحية النافذه يُقابلني وجه كيلاني المصدوم مفتوحة الفاه.


-



" إذاً ، مالذي تُريده لتقبل اعتذاري؟ " قالت كيلاني بسُخريه وهي ترتشف من قهوتها البارده " تعلمين ، لقد شتمتني وسخرتِ مني وخدشتِ مشاعري .. " إصطنعت صوتاً يعتريه الحُزن لتُقاطعني دون رحمه " أسرع من فضلك لأني لست متفرغه لك بتاتاً "

تنحنحتُ وتقدمت للأمام ونظرت لحِدقة عينيها بينما هي فعلت المِثل وأومأت بمعنى تحدث " أريد مُساعدتك بكشف هويّة شخصٍ ما " قُلت بهمس لترفع حاجبها " انت مُتأمل كثيراً ، كيف لي ان أجلب معلوماتٍ عن أي شخص ايها الأحمق! من تظنني؟ "

حُب بين الشياطين | Larry Stylinson حيث تعيش القصص. اكتشف الآن