التشابتّر العاشر

1.5K 108 157
                                    


#playback:
Justin Timberlake - mirrors


Enjoy 💚






" أمسِك بيدي ولا تُفلِتها ! "

شددتُ على يده التي قَبضَت على خاصّتي بقوّه ليجُرني خلفه خارج القُبّه , تلاقت أعيُننا مع الزائر الذي كان رجُلاً عجوزاً مُنعكف الظهر بدا مُتحفظاً , أخذ هاري نفساً عميقاً شعرتُ به ثم توجّهنا ناحِيته ..

يبدوا أن هاري يعرفُه ! إذن لا يُشكل خطراً على كُلٍ.

كان يرمُقني بنظره فاحِصه ثاقِبه جعلتني أرتبِك مُصرفاً ناظريّ عنه بقدر المُستطاع .. توقفنا أمامه وشدّ هاري على يدي فجأه , وقف بثِقه عالِ الرأس ليقول بهدوء " مالأمر أيها الأب أباتور؟ ماهذا القُدوم المُفاجئ؟ " رمقني العجوز بنظره خاطِفه مُعقباً بصوتٍ أجش مبحوح " أعتقد أننا حسِمنا الأمر بهذا الشأن , أترغبُ بالمتاعب هاري؟ "

شعرتُ بأني تائهٌ بين أحاديثهُم التي يصعُب علي فِهمها .. رمَشت وحرّكت أناملي رغبةً بإفلات يدي من هاري لولا أنه شدّ عليها مُجدداً مانِعني , رمقني بنظره سريعه بنِصف عينه جعلتني أخرَس وأتوجّس , أنا بالفعل بمكانٍ غريب دخلته بفِعل يدين هاري ! لما لا أصمُت وأفعل مايقول فقط كي لا أندم.

" لقد أردتُ إيضاح بعض النُقاط وهذا كُل شيء , لم أتحدث عن مالا ترغبُ به " أردف هاري بذاتِ الهدوء ليُحدّق به هذا العجوز المدعوا أباتور مُطولاً قبل أن يومئ له ويُفسح لنا الطريق.

كانت البِضع خطوات التي عليّ أن أخطوها لأصل للباب أبطأ خُطوات قد أمرّ بها , كُنت مُترقباً أي ضربه توجَه لي من الخلف .. ولكننا خرجنا عبرَ الباب الضخم سالمِين , غطّى هاري عيني بدون سابِق انذار لأعود بعدها لنفسِ المكان الذي توقفنا عِنده ..

لا أعلم كم مكَثنا هُناك ولكنّ الظلام أصبح حالِك السواد يعتليه القمر المُضيئ مع عدة نُجوم تُحاوطه بضيائها.

أدارني هاري ناحِيته وأحاطَ يداه حولَ ذِراعي بخِفه قائلاً " أعلم بأنه شيء جنوني " لأضحك بخِفه وقد نمت على شفتيّ ابتسامه جانبيّه ساخِره " لقد تعايشت مع الجُنون هاري! "

حدّق بي مطولاً , يُراقب ارتجاف حِدقة عيناي بعُمق , ليستطرد بعد هنيّه " كُل ماعليك الآن لوي ان تأخُذ الحِيطه من أي بشريّ حولك , أنتَ لن تُخبره بحقيقتُك ولن تُبيّن له حتى لو كان قريباً منك .. "

نظرتُ له بحيره مُردفاً بحدّه , فهاقد تقلّب مزاجي كالمُعتاد " ولكن لما عليّ الخوف والتوجّس من البشر بما أنني شيطاناً؟ هُم لن يعرفوا على أية حال ولن يُبدوا ردة الفِعل المطلوبه بل سيقولون أنني مجنون! " لا أعلم لما الآن أشعُر ان هذا غير منطقي , وحتى استخدام كلمة شيطان ليست بالمكان الصحيح!

حُب بين الشياطين | Larry Stylinson حيث تعيش القصص. اكتشف الآن