لمحة + مقدمة 💗

4.2K 91 14
                                    

تلومني الدنيا إذا أحببته كأني أنا خلقت الحب واخترعته
تلومني الدنيا إذا . سميت من أحب .. أو ذكرته كأنني أنا الهوى. . وأمه .. وأخته
لو كنت أدري أنه نوع من الإدمان .. ما أدمنته ... لو كنت أدري أنه باب كثير الريح ، ما فتحته .. لو كنت أدري أنه عود من الكبريت ، ما أشعلته هذا الهوى . أعنف حب عشته
لو أخبروني أنه .. طفل كثير اللهو والضوضاء ما أدخلته .. وأنه سيكسر الزجاج في قلبي .. لما تركته
فتحت أبوابي له .. وبسته .. وبسته  وبسته...   (نزار قباني )

عندما نحب نخطأ كثيرا نضعف و نقوى و يبقى السؤال ..هل الحب يجعلنا ضعفاء ام هو يقوينا و يزيد ثقتنا بانفسنا ؟
في بعض انواع الحب تقع في المنتصف فلا القرب يكون ممكنا و لا الابتعاد يكون خيارا ممكنا فلا تقوى و لا تضعف تجلس منتظرا ان يلعب الزمن لعبته و كم من لعبة سيخطط لها الزمن حين تسلم له القرار و كم من ضحية ستوضع تحت رحمته ؟ الحياة غالبا تكون قاسية على اشخاص استسلموا لها  ..بعضهم لم يعرف السعادة و بعضهم حرم من الحب من الحنان و من الحضن الدافئ ..البعض تذوق امر انواع مختلفة من العذاب و اخرون عاشوا في عزلة و لم يعرفوا حتى نور الشمس بوضوح , فماذا عن شخص جرب كل هذا و سنه لا يتجاوز الثامنة عشر شخص جرعته الدنيا مرارتها طوال الثمانية عشر سنة و هو لم يعرف شيئا من الدنيا حتى ..اقرب الناس اليه كانوا اكثرهم قسوة عليه لم يرحموا ضعفه و لم يرحموا براءته ..سحبوا منه الطفولة دون عطف و عاش كالزهرة التي اقتلعت من جدورها كالعطر الرقيق في مكان قذر ..من سينقد شخصا كهذا و لا احد يعرف عن وجوده في هذا العالم.. كيوهيون انه ذلك الجسد الصغير الضعيف العالق في تلك الغرفة المظلمة في عزلة عن العالم .

تشوي سيون : ممثل مشهور في كوريا و ايضا في كل اسيا في ال 26 من عمره .. الوسيم الذي يصفه الجميع بالغرور بسبب ثروته و وسامته و موهبته ..اجل يملك بعض الغرور و الكبرياء لكن داخله شخص جميل انساني الى ابعد درجة و محبوب جدا ..

كيم هيشيول : أخ كيوهيون الاكبر و هو مغني و عارض ازياء يملك شهرة واسعة في كوريا , ليس بالشخص الطيب لكن الظروف اجبرته على ان يكون قاسيا ليستطيع العيش ..و هو يحب سيون مند مدة لكنه لم يجد الى الان طريقة للتقرب منه بالإضافة الى رفضه الدائم هما مشهوران و هذا سيكون صعبا بعض الشيء ..

سونغمين : صديق سيون و مدير اعماله و هما بنفس السن , شاب طفولي قليلا و لكنه اقرب شخص اليه..

ليتوك : مدير اعمال هيشيول و مساعده الاول و هو اكبر منه لذا فهيشيول يستشيره في كل شيء يخصه .. و هو يحب هيشيول لذا مهما فعل هو يدعمه حتى لو كان على خطأ ..

Hyung.. Love You💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن