بانتضار تعليقاتكم😘😘
البارت العاشر 10
Hyung.. love Youكان قد بدأ يسرقه النعاس عندما استيقظ على صوت طرق الباب القوي , نهض و هو يتثاؤب ليفتح : الا تملك المفاتيح سيون ايها الوغد سأقتلك ..
فتحه بأعين مغلقة و كان سيعود الى الداخل و هو يشتم عندما اوقفه ذلك الصوت الرقيق : انت ميني ؟
اكمل سيره الى الداخل و هو يتحدث : لم تعرفني ايضا .. اكمل و هو يحك ادنه : ماذا حدث لصوتك ..
تحدثت و هي تضحك : اصبح اكثر انوثة اليس كذلك ؟
تحدث : هل تحولت سيون.. ثم التفت ليتفاجئ بتلك الفتاة التي تقف امامه بقوام جميل شعرها اصفر قصير يصل الى منتصف كتفيها ابتسم ليكمل : واو تحولت الى فتاة جميلة .
ضحكت و هي تنضر اليه : لا تبدو مستيقظا ؟
انتبه لنفسه اخيرا و تحدث و هو يفرك عينيه : من انتي .. جنية ؟ هل انا احلم ؟
تحدثت و هي تسير الى الداخل : انت لم تتغير ابدا ..احزر من اكون ؟
سار خلفها و هو ينضر اليها الى ان جلست على الاريكة و تحدث و هو يقف مقابلها : من تكونين ..كيف تدخلين هكذا ؟
تحدثت : طوال حياتي كنت ادخل هكذا ..تريدني ان استأذن الان ؟
ميني باستغراب : من انتي ؟
تحدثت و هي تبتسم برقة : جياا ..
ميني بدهشة : جيا ..من جيا ؟ ... انتضري تقصدين مين جي ؟
اجابت بنفس الابتسامة : بشحمها و لحمها ..
اقترب و هو ينضر اليها بتدقيق ثم انفجر ضحكا ليتحدث : و لكن اين شحمها و لحمها ؟..هههههه لا تضحكيني ان كنتي انت مين جي فانا برات بيت نفسه .
تحدثت بعبوس : انت حقا غير محترم ..
ميني و هو يقع ارضا من شدة الضحك : انا فقط لا اصدق ..قولي من تكونين و لا تقولي جيا مجددا ارجوك .
صرخت بقوة : ميني ..هل استعمل اساليب المصارعة كي تصدق .
جلس بعتدال و هو يكتم ضحكته بينما ينضر اليها باستغراب : هذه حقا انتي ؟
ابتسمت برقة مجددا لتجيب : اجل ..انا مين جي صديقة الطفولة .
ميني و هو يتأمل جسدها : تقصدين كابوس الطفولة .. كانت ستتكلم لكنه قاطعها مكملا : حمامة بيضاء جميلة الان .
ضحكت بخفة لتجيب : هل اعتبر انك تتغزل بي الان ؟
تحدث تحت الصدمة : تستحقين كل عبارات الغزل ..
ابتسمت : انتبه لكلامك فانا اخجل ..
ميني و هو يمثل البكاء : اهئ تخجلين ايضا .. اين اخدتي مين جي السميينة المخيفة التي تضرب الفتيان اين اخفيتها ؟
جيا : انها في مكان ما داخلي و لا اعتقد انك تريد رؤيتها ..
ميني و هو يؤشر بكلتا يديه : لاااا ابدا فلتبقي هكذا احسن .
ضحكت : انت لم تتغير ابدا ..و لكنك تبدو اوسم .
ميني : اما انتي فلم اكن لاعرفكي .
جيا : اعرف ذلك .
ميني : انتضري ماذا تفعلين هنا في هذا الوقت ؟
جيا : لقد وصلت من السفر مند فترة قصيرة , امي اخبرتني انك هنا لذا اردت رؤيتك قبل ان تهرب .
ميني : كنت ساهرب حقا من امك ..امسك بطنه ليكمل : لازلت اعاني من الام في بطني بسببها .
تحدثت بهمس : و انا بصراحة هربت الى هنا كي لا تطعمني .
ميني و هو ينضر الى ملامحها : واو لازلت لا اصدق ..مين جي تهرب من الاكل ؟
جيا : لقد عانيت كثيرا لاصبح ما انا عليه ..لا اريد ان اعود الى نقطة الصفر .
ميني : لم اكن اريد رؤية مين جي السمينة و لكني سعيد حقا برؤيتك ..
عبست ملامحها لتتحدث و هي تقف : حقا انا ذاهبة ..الحق علي لاني جئت لرؤيتك وغد .
سارت لتغادر فنهض يلحقها و هو يتحدث : هااي انتضري كنت امزح ..مين جي انتضري .
لم تستمع لكلامه بل فتحت الباب لتغادر و هي تتحدث : ان لحقتني سابرحك ضربا..
وقف عند الباب و تحدث و هو يبتسم بينما ينضر اليها من الخلف : انتي لم تتغيري لازلت مخيفة يااا ساراكي غدا ..اعرف انك لا تغضبين كثيرا لا يعقل ان تتغير تصرفاتك فقط لانك خسرتي الوزن .
كانت تسمعه دون ان تلتفت الى ان اختفت عن نضره فعاد الى الداخل و هو يبسم رغم بعض ملامح الصدمة التي لازالت تعتلي وجهه .
أنت تقرأ
Hyung.. Love You💗
Fanfictionرومانسي 💗+ دراما الكوبل : ونكيو / WonKyu .. كان و لابد ان تشرق الشمس مجددا.. لا تنتهي الاحلام باشراقة الشمس , بل تبدأ .. من يعيش في الظلام ينضر تلك الاشراقة . تلك الاشراقة قد تكون شخصا ما ..هل اخبرتكم انه شمسي ؟ #Super_Junior #Siwon #Kyuhyun #Won...