البارت 24 " هل فقدته؟ "

1.2K 55 21
                                    

هااي يا حلوين😘
البارت الجاي هيكوون الاخير 💓💓
بانتضار تعليقاتكم 😘😘

البارت الرابع و العشرين24
Hyung.. love You

أريد أن أحب..
حتى ألغي الشرطة.. و الحدود .. و الأعلام.
و اللغات .. و الألوان .. و الأجناس.
أريد أن أستلم السلطة.. و لو ليوم واحد.
من أجل أن أقيم.. جمهورية الإحساس.
أريد.. أن أحب دونما تحفظ ..
و دونما ندامة..
و دونما استغفار..
أريد أن أذهب في حبك..
حتى آخر الجنون .. و الدوار.
أريد.. أن أضيع في الضياع.
فلم يكن الوصول يوما غايتي..
و إنما الإقلاع .
كن , إذن , حبيبي
فربما..
نقدر أن نغير النظام.. في مملكة السماء.
(نزار قباني )

يا لها من راحة احتلت كل نقطة من جسدي عندما اصبحنا في السماء لازلت اشعر انني عندما اغادر كوريا اصبح خفيفا مجردا من كل اتعابي ..هذا و صغيري بجانبي يمسك يدي يستند كتفي ..يا لها من راحة بالفعل .
قاطعني صوته بخفوت : ووني ..نمت ؟
تحدثت و انا التفت له : لست نائما ..
ابتسم و هو ينضر الي و تحدث : انت لم تتخلى عني .
تحدثت بعبوس مصطنع : انت فعلت عندما كنت بحاجة اليك .
انزل راسه ليتحدث : كنت خائفا .
ضحكت و تحدثت و انا امسك دقنه و ارفع راسه لينضر الي : الان انا معك و احتاجك الى جانبي ..ان حدث اي شيء بعد الان عدني ان تكون قويا بي او من دوني ..عدني انك ستعيش .
اغرورقت عينيه بدموعها و تحدث : انا ساعيش معك ..لا شيء سيحدث .
تحدثت : عدني كيونا ..
تحدث بصوت مخنوق : حسنا اعدك ..اعدك لكن توقف عن قول هذا .
ابتسمت : يمكنني ان ارتاح الان ..

في الحقيقة لست مرتاحا ابدا ...
لست ابدا متاكدا مما سيحل به بعدي ..
و لكني عملت كل مخططاتي ليعيش جيدا .
هان سيحرره من امه ..ميني سيضع كل ما املكه تحت تصرفه ..و يسونغ اعتمد عليه كثيرا فهو من سيكون معه ان غادرت الحياة ..
الجميع سيكونون معه كما دعموني دائما سيعتنون به ..
و لكن حتى بعد كل ما خططته لمستقبله بعدي لست مرتاحا فانا وحدي استطيع الاعتناء بصغيري ..
احتاج عطفك يا ربي ..
شردت في ملامحه الخائفة ليقاطعني كلامه : ووني انت بخير ..
ابتسمت و اومأت لاتحدث مغيرا ذلك الحديث : ممم اخبرني.. ماذا همس لك ذلك السمكة ؟
ضحك فانتعش قلبي و تحدث بهدوء : اخبرني شيئا عنك .
ابتسمت و انا انضر الى ثغره الضاحك و تحدثت : ما هو ؟
تحدث : اخبرني انه دوري لاعتني بك ..قال ان اعتني بك جيدا و نعود معا .
اجبت و انا انضر اليه : و هل ستعتني بي ؟
اومأ بسرعة و اجاب : ساعتني بك جيدا .. ارتفع ليضع قبلته على راسي و تحدث و هو يعيده على كتفي : ستكون بخير و سنعود معا .

رفعت يده التي امسكها , قبلت باطن يده و اسنتها الى جانب قلبي و تحدثت : اتمنى ذلك صغيري .
نام و نمت ايضا و لم نشعر بتلك الساعات الطويلة التي امضيناها على متن الطائرة قبل ان نصل الى كندا و نغادرها ..يسونغ و حبيبه كانو هناك بالمطار , عندما اصبحنا مقابلهما رايت علامات القلق على وجهه و هو ينضر الي و لكني ابعدتها بابتسامة و تحدثت ممازحا : تهرب من كوريا و تعيش مغامرات عشقك انت ذكي يا صديقي ..
ضحك و تحدث : مرحبا بك في عالمي ..
اجبت بضحكة ايضا و تحدث : هذا ريوك حبيبي ..اكمل و هو يؤشر الينا : و هذا سيون صديقي و حبيبه كيونا .
تصافحنا كان حبيبه لطيفا بالفعل و تصرفاته هادئة جدا و ركبنا السيارة لنغادر قادها يسونغ و كنا نتحدث في مواضيع مختلفة سيطر عليها السؤال عن مرضي ..الا يمكنكم تجاهله قليلا لاحضى ببعض السكينة ؟
لا ..لا يمكن اتاني جواب يسونغ على شكل غير متوقع فقد اوقف السيارة امام باب مشفى ..ليس باب منزله بالتاكيد لست اتوهم هذا مشفى ؟
تحدثت باستغراب : ما هذا ؟
تحدث : عمليتك ستكون بالغد سيون و عليك ان تبقى بالمشفى الليلة ليطلعو على حالتك جهزت كل شيء مسبقا .
بلعت ريقي : ماذا ؟
تحدث : ماذا سيون ليس لديك سبب للتهرب الان ..احسن الاطباء هنا لمعالجتك لذا لا تخف .
التفت لانضر الى كيونا الذي شرد بكلام يسونغ هو الاخر ..انا خائف .
خائف حقا من مد تلك الخطوة داخل المشفى ..
الا تسمعون دقات قلبي ..انا خائف .
End pov

Hyung.. Love You💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن