بداية

2.5K 82 21
                                    


البارت الاول 01
Hyung.. love You

هناك من تلك الغرفة الفخمة في منزله الواسع الذي يحلم كل شخص ان يعيش في منزل كهذا و ينام في غرفة كتلك ..كان يخرج ذلك الصوت الرجولي الجذاب الفخم بفخامة هيئته جسده الطويل عضلاته المنحوتة و وجهه الساحر ظهرت غمازته و هو يغني بابتسام بينما يسرح شعره و يعدل منظره في المرآة ..قطع عليه ذلك صوت باب غرفته تحدث : ادخل ..
دخل ميني و تحدث : سيون اسرع ستتأخر انتظرك مند ساعة في الاسفل ..
سيون دون ان يلتفت له : هل علي ان اخرج دون ان اعدل مظهري ..
ميني و هو يقترب و يمسك ذراع سيون : انت رائع لا داعي لان تعدل اكثر ..هيا سنتأخر .
و بدأ يسحبه بقوة الى ان اخرجه من غرفته , سيون بتدمر : حسناااا.. توقف عن سحبي ستتلف ملابسي..
ترك ميني دراع سيون و تحدث : حسنا اسرع ..علينا ان نقابل المخرج بعد ربع ساعة .
سيون و هو يعدل ملابسه : حسنا ..و بدأ يسير مع ميني الى ان ركبا السيارة و تحدث ميني للسائق : قد بسرعة تأخرنا .
السائق : حاضر سيدي ..
ميني : قرأت السيناريو جيدا ؟ ..يعجبك حقا .
سيون : السيناريو جيد انا متأكد اني سأنجح كالعادة ..انت ما رأيك فيه .
ابتسم ميني : انه جيد و ايضا المخرج مميز في عمله ..العمل معهم يبدو منضم .
سيون : اذن فلنقم به ..
ميني : حسنا ..فايتنغ .
ابتسم سيون و رفع يده ليتحدث : فايتنغ .

----- في مكان آخر -----

كان هيشيول في سيارته عندما جائه اتصال و أجاب بسرعة : نعم ماذا حدث ؟ ..ماذا هل طفل مثله يغلبك تدبر أمرك اجعله يأكل رغما عنه ...حسنا اتصل بالدكتور ليأتي و يهتم بالأمر انا مشغول لا تزعجني مجددا .. و اقفل الخط و هو يزفر بانزعاج.
تحدث ليتوك الذي يجلس بجانبه : هل هو كيونا مجددا ..
هيشيول بانزعاج : اجل .. لم يأكل مند ثلاثة ايام سأجن .
ليتوك : لما لا تضعه في المشفى و ترتاح الى الابد هيتش .
هيشيول : هل تضن انني لم افكر في ذلك ..لكن سيسأل الجميع من يكون هذا .
ليتوك : انه ليس شخصا سليم عقليا كما انه لا يتحدث ابدا , اجعل الامر يبدو كعمل خيري و ارتح من هذا الموضوع الى الابد و سيعتنون به في المصح احسن .
تنهد هيشيول : ماذا لو تكلم تحت تأثير العلاج هناك , كيف سأبرر موقفي سأقع في المشاكل .
ليتوك : لا احد شفي بذهابه الى مصح عقلي , لا احد سيستمع له..
اسند هيشيول رأسه الى نافدة السيارة : سأفكر بالموضوع ..
ضل ليتوك ينضر اليه , بعد مدة تحدث هيشيول دون ان يلتفت : تظن تشوي سيون سيقبل الدراما ..
استفاق ليتوك من عالمه و ايضا على اسم "سيون" الشخص الذي يكرهه ..ليس لشيء فقط لان هيشيول لا يرى غيره و يحاول بشتى الطرق الوصول اليه بينما هو يحبه في صمت مند سنوات ..و تحدث : اضنه سيوافق ..ليس لديه سبب ليرفض .
هيشيول و هو يبتسم : هذا رائع انها فرصتي لاسترجع علاقتي به ..سأراه وقتا اطول .
ليتوك : اخبرني ما الذي تفكر به كلاكما مشهوران ..هل تعرف ما عاقبة ما تفكر به .
هيشيول : انا لا افكر اريد فقط الحصول عليه ..
تنهد ليتوك و تحدث : حسنا افعل ما يريحك .
مرت مدة وصلوا دخل هيشيول و ليتوك قاعة الاجتماع و كان سيون قد وصل قبلهم .. بمجرد ان دخلا حتى قرص ميني سيون بخفة و تحدث بهمس : انضر اتى اهم معجبيك ..
نضر سيون لميني و تحدث : هذا ما كان ينقصني ..انه العيب الوحيد في هذه الدراما .
اقترب هيشيول و تحدث : مرحبا ..أسف على التأخير .
تحدث احد الممولين : لابأس هيشيول شي لم نبدأ الاجتماع بعد تفضل .
جلس هيشيول و ليتوك مقابل سيون و ميني , تحدث هيشيول و هو يبتسم : كيف حالك سيون؟
ابتسم سيون بتصنع : بأحسن حال ..
هيشيول : سعيد باننا سنعمل معا ..
سيون : اجل ..لكن انت ستؤدي اغاني الدراما فقط لن نتقابل كثيرا على اية حال .
كتم ميني ضحكته , تحدث هيشيول : اجل ..لكن سأكون حاضرا اثناء تمثيل الدراما سنتقابل لا عليك .
سيون بين اسنانه : و كأني اتوق لرؤيتك ..ثم تحدث بينما يبتسم مرغما : حسنا هذا جيد هيشيول شي .
همس ميني في ادن سيون : كن لطيفا مع معجبيك .
سيون : توقف عن استفزازي و الا سأخرج و اتركك هنا عالقا مع المخرج و المنتج و الممولين ..
ميني : لا لا ارجوك لن اتكلم ..
بعد مدة انهو الاجتماع بعد ان اتفقوا على كل شيء و وقعو العقد , تحدث المنتج : سنتناول الطعام معا اليوم ..
اومأ الجميع بالموافقة و اتجهوا الى احد المطاعم , كان هيشيول يجلس بجانب سيون هذه المرة و تحدث : لما لم تعد تجيب على اتصالاتي ..السنا اصدقاء .
سيون : غيرت رقم هاتفي ..
هيشيول : سيون ..
سيون : ماذا هناك ؟
هيشيول بعبوس : ما بك تتجنبني ..كنا اصدقاء .
سيون و هو يخفض صوته اكثر : انا مشغول هذه الايام كما انك لم تكتفي بصداقتنا و هذا لا يناسبني هيشيول .
هيشيول : لما ..لا تكن لئيما على الاقل و تقفل الخط في وجهي بما انك رفضتني .
سيون : هذا ليس المكان المناسب لمناقشة هذا الموضوع .
هيشول و هو يمسك يد سيون من تحت المائدة : اين هو المكان المناسب اذن ..انا لا اراك , تتجنبني بكل الطرق .
سيون و هو بسحب يده : توقف عن هذه التصرفات نحن في مكان عام .. و لسنا وحدنا.
هيشيول : اذن توقف عن تجنبي ..دعنا نتحدث لا تكن جبانا .
سيون : انت فعلا لا تفكر ..هيشيول هل تملك عقلا ؟ .
هيشيول : اجل لا افكر فانا محبط بسببك ..عيد ميلادي بعد ايام سأقيم حفلة في منزلي تعال لنتحدث حسنا .
سيون : لن استطيع ..قاطعه هيشيول : لا تقلها فقط تعال سنحل الموضوع ..لن اقبل ان تتجنبني هكذا .
امسك سيون رأسه : حسنا سوف احضر ..لكن كصديق انسى ما تفكر به .
تنهد هيشيول و نهض دون ان يجيبه و تحدث : علي ان اغادر تشرفت بالعمل معكم ..اتمنى ان نعمل بجد و ننجح معا .
انحنى للجميع و غادر مع ليتوك ليعود الى المنزل , تحدث ليتوك و هما في السيارة : لقد رأيتك ..ماذا كنت تفعل بربك ؟
هيشيول : ماذا فعلت ؟.
ليتوك : لقد رفضك لما تدل نفسك و ايضا تحاول ايقاع نفسك بمشاكل انت في غنى عنها .
هيشيول : توك , اخبرتك هذا الموضوع سأحله بنفسي ..كما اني اعترفت له و انتهيت لن انسحب قبل ان اجعله يعترف ايضا .
ليتوك : يعترف بماذا و هو لا يحبك ..
هيشيول : سيحبني ..لن اتوقف قبل ان يحبني سأحاول لن اخسر شيئا .
امسك ليتوك رأسه بتعب و ايضا قلبه كان يؤلمه بشدة : انا فعلا تعبت من مناقشتك في هذا الموضوع .
هيشيول : اذن لا تكلمني في الموضوع .
ادار ليتوك رأسه ليسنده على النافدة بجانبه متجنبا النضر اليه الى ان انهوا اعمالهم و عادوا الى المنزل مساءا..
جلس هيشيول على الاريكة و تحدث لاحد الخدم : ماذا حدث ؟
الخادم : اصيب بنوبة عصبية و رمى الطعام ارضا ..حاولت تهدئته و جعله يأكل لكنه كان يرفض .
هيشيول : اتصلت بالطبيب ؟
الخادم : اجل لقد اتى و اعطاه حقنة و نام بعدها لساعتين , لكنه استيقظ و هو لا يتوقف عن البكاء و لا اعرف ما افعل فهو لا يسمح لاحد بالاقتراب منه لذا تركته كي لا يصاب بنوبة اخرى .
اسند هيشيول رأسه الى الخلف : حسنا ..اذهب من وجهي .
ليتوك : هو لم يخطئ اخوك لا يمكن السيطرة على تصرفاته لا يمكن توقع ما سيفعله ..لذا اخبرتك ان المصح احسن انه يتعذب و انت ايضا .
هيشيول : اعرف ذلك لكن ليس الان دعني احسب الموضوع جيدا ..ثم نهض و اتجه الى تلك الغرفة التي يقفلها بإحكام , فتحها و دخل ..كان ذلك الجسد الصغير النحيل يجلس بإحدى زوايا الغرفة يحضن رجليه الى صدره بينما يبكي ..شعره بلون حبات القهوة طويل مبعثر بعشوائية على وجهه حتى ملابسه لا يرتديها بشكل جيد و هي واسعة عليه بسبب ضعف جسده ..تنهد هيشيول و هو ينضر له و تحدث : لما لا تأكل ؟
رغم ان هيشيول يعرف انه لن يحصل على اجابة الا انه تحدث مرة اخرى : هل ستضل صامتا ..و لن تأكل ؟
كان كيونا يشد في احتضان رجليه بخوف , صرخ هيشيول بقوة : تريد ان تموت ..مت اذن و أرحني منك لما انت حي هكذا و تجعل حياتي معقدة .
زادت شهقات كيونا لكنه لم يتحرك من مكانه , و كان هيشيول يزيد من حدة صراخه : لقد تعبت منك ..سأرسل لك طعاما الان و اعود بعد نصف ساعة ان لم تأكل ستضرب بشدة .
اومأ كيونا بأجل و لكن بخوف رأسه يتحرك عشوائيا لكنه لا يرفعه ابدا و شهقاته تعلو , تحدث هيشيول و هو يخفض صوته قليلا و لكنه لازال حادا و مرعبا : انهض من الارض و اجلس على سريرك .
حمل كيونا جسده المتعب لم يكن يستطيع مد خطواته بطريقة جيده و مشى بحذر بجانب الحائط الى ان وصل الى سريره و لازال رأسه منحني من شدة خوفه , جلس و هو يتمنى بقوة ان يغادر هيشيول غرفته بسرعة فالجو اصبح مخيفا بالنسبة له انه يخافه في الحقيقة انه يخاف الجميع فهو لم يحصل على معاملة جيدة من احد الى حد الان ..
غادر هيشيول الغرفة و اغلقها مجددا بينما نزل للأسفل و طلب من الخدم ان يأخذوا لكيونا الطعام ..بعد مدة ذهب الخادم و وضع الطعام امامه على السرير , كان لازال يجلس في مكانه و كانه تجمد تماما و بمجرد ان خرج الخادم حتى مد يده بتعب ليبدأ بالأكل ببطيء انه جائع لكنه يأكل فقط خوفا من العنف خوفا ان يضرب دموعه التي تنزل و تمتزج مع الطعام تزيده ملوحة ..بعد مدة ابعد الطبق و استلقى و هو يحضن وسادته لينام .

Hyung.. Love You💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن