اسعدوني بتعليقاتكم 😍😘😘
البارت الثاني و العشرين22
Hyung.. love Youكيف ينتهي كل شيء في لحظة واحدة بكلمة واحدة , يتوقف الزمن عندها و تقف عاجزا عن تحريك عقارب الساعة ..
" بناءا على كل ما سمعته و كل الادلة المقدمة السيد تشوي سيون بريء من كل تهم الاستغلال ..الوصاية تعود الى والدة كيوهيون بالاخد بعين الاعتبار مرضه و كونه شخص ليس بامكانه الختيار الصحيح "و هكذا انتهت الجلسة ..في النهاية انا بريء من تهم الاستغلال و لكنهم سحبو مني روحي في دقائق .
عاد القاضي الى الكلام و بالكاد كنت استوعب ما يقوله : " الاجرائات المدنية ستاخد اسبوعا عندها سيكون كيوهيون مسجلا باسم السيدة كيم و تعود الوصاية اليها قانونيا "
و من عمق صدمتي اخرجني صوت كيونا المرتجف : ماذا.. ماذا يعني ذلك ؟
يا حبيبي ماذا اقول ..
انا لم افي بوعدي ..
ماذا افعل ؟
هل انتهينا ..ماذا سيحصل الان ؟
ايعقل ان تاخدك و انا اقف متفرجا ؟
لا يمكن ..
اعاد علي سؤاله بخوف شديد : ووني..ماذا.. يعني ذلك ؟
كلماته المشتته شردت كل شيء بي و تحدثت و انا احاوط كتفه : كيونا اهدأ ..
تحدث برعب و دموعه في عينيه : انا لن اذهب ..انا سابقى معك .
تحدثت و انا اسحبه لنغادر القاعة : اجل ..سنذهب الى المنزل صغيري .
اوقفتنا امام باب القاعة و تحدثت : اسبوع واحد لا اكثر ..
كم تمنيت لو اقتلها ..
حتى ان يداي ارتفعت و كنت سامسك عنقها في رغبة في اخراج روحها كما فعلت بصغيري من قبل و كما تفعل بي الان .
هان وقف بيننا و تحدث : ليس بعد سيدتي .
ضحكت باستهزاء : تظن ان لديك اكثر ؟
تحدث هان : انا لست شخصا يستسلم ..
لا اعرف ان كان يقولها فقط لاغاضتها و جعلي اهدأ او ان هان يفكر بشيء ما لا اعرفه ..الا انني سحبت صغيري و قررت الانسحاب فهذا يكفي لليوم اشعر انني اختنق .
قدت سيارتي الى المنزل في صمت و قابلنا ميني و جيا عند الباب بالنضر الى عيني كيونا المتورمتان و ملامحي يبدو ان ميني عرف النتيجة على الفور او ان ذاك اذيع على التلفاز قبل ان نصل اساسا و تحدث : لا تقلق بالتاكيد سنجد حلا ما .
اومأت بابتسامة واهنة و تحدثت و انا اسير الى الداخل و اسحب كيونا معي لم يكن يتحرك تقريبا كانه غائب عن الوعي تماما فانا من احركه : سنرتاح قليلا .تركت ميني و جيا خلفنا و صعدت الى الغرفة , سرت الى ان جلست على السرير و كيونا بجانبي شارد تماما الى ان تحدثت : كيونا ..
فانفجر في نوبة بكاء اخرى , يشهق بقوة و يهتز قلبي مكانه بينما انا عاجز عن وعده الان ربتت على ضهره و تحدثت : كيونا انا معك ..
تحدث وسط شهقاته : هي سوف تاخدني ..لا اريدها لا تتركني .
كم اكره ان اقف عاجزا مطئطئ الراس امام دموعك ..
كم اكره يا حبيبي ان اضعف امام ضعفك ..
كم اكره نفسي الان ..
ربتت على ضهره مطولا و تحدثت : لن اتركك حبيبي ..انا لن اتركك ابدا .
لا اعرف هل اصبر نفسي او اصبره و لكن لا مخرج حقا لقد حاصرتني الدنيا من كل النواحي .
دفن راسه في صدري و شهقاته مستمرة متحدثا بخفوت : انا احبك ووني لست اريد الذهاب .
كان الصداع يفتك براسي حيناها و لكن كم هو تافه ذلك الالم مقارنه بوجع قلبي ..
كم هو صغير امام كبر الجرح في روحي ..
دموع كيونا ما كانت لتهدأ قبل نصف ساعة او اكثر من ذلك ..سحبته ليسلقي واضعا راسه على فخدي و لازال يبكي في و دموعه تبلل فخدي الى ان استسلم للنوم .
وضعت قبلة على راسه و عوضت فخدي بوسادة غطيت جسده و سرت لاغادر الغرفة و انا امسك راسي بالم كان يشتد اكثر سرت لانزل السلالم الى الاسفل و لكن وصلت الى اخرها بصعوبة اذكر انني حاولت التمسك بالجدار فقد اصبت بالدوار ثم ..ثم ..لا اعلم حقا ماذا حصل لي .
End siwon pov
أنت تقرأ
Hyung.. Love You💗
Fanfictionرومانسي 💗+ دراما الكوبل : ونكيو / WonKyu .. كان و لابد ان تشرق الشمس مجددا.. لا تنتهي الاحلام باشراقة الشمس , بل تبدأ .. من يعيش في الظلام ينضر تلك الاشراقة . تلك الاشراقة قد تكون شخصا ما ..هل اخبرتكم انه شمسي ؟ #Super_Junior #Siwon #Kyuhyun #Won...