هاااي ..
بليز لي تتابع تدعمني بتعليقاتها عشان اقدر اكمل هنا و انزل حاجات تانية 💗البارت الخامس 05
Hyung.. love Youفي حياته لم يعرف يوما معنى الحب لم يرتقي اليه ..هنا في هذا المنزل الواسع بقدر وسعه كان يشعر بالأمان , امان كبير يتسلل الى داخله شخص مثله انه يحاول التأقلم يحاول عدم الخوف و لكن صوت بسيط تصدره الخادمة في الاسفل يهز جسده و يجعله يرتعد الاف الرعشات ليعود و يتماسك مجددا ..منزله ذاك قام بتفكيكه الان للمرة الثالثة و هو يركبه مجددا للمرة الثالثة ايضا كانت قدماه تريد التحرك اراد السير الى خارج تلك الغرفة و لكنه خائف جدا من ان يفعلها لذا حافظ على مكانه الى ان بدأت تلك الخطوات تقترب و هو يسمعها و يعود الى الخلف على سريره بخوف ..دقائق و اصبحت الاجوما تقف امامه بابتسامة لطيفة مدت له الهاتف و تحدثت : السيد سيون يريد ان يكلمك ..
هو لم يجبها كان يرتعد خوفا من وجودها حمى نفسه بذراعيه ضم جسده بقوة و حافظ على صمته , تحدثت مجددا : الا تريد ان تجيبه .
لم يجبها مجددا انه يسمعها و لكنه لا يستطيع ابدا تحرير نفسه و امساك الهاتف , و هي الان اصبحت اكثر توترا منه و لم تعرف كيفية التعامل معه لذا حملت السماعة لتتحدث : سيد سيون انه لا يريد ان .. قاطعها سيون متحدثا : ضعي الهاتف امامه و غادري الغرفة فقط .
تحدثت : حسنا ..
فعلت ما طلب تماما و دون ان تضيف كلمة اخرى غادرت الغرفة ..و هو بدأ يطمئن عندما اختفت اصوات خطواتها رفع راسه قليلا ينضر الى الهاتف امامه بقليل من الرجفة حمله قربه لاذنه و لكنه لم يتحدث , كل ما سمعه سيون من الجهة الاخرى هو صوت انفاسه المرتعشة لذا تحدث : صغيري انت تسمعني .
ضل كيونا يستمع لكلامه فقط لم يكن يجيب , تحدث سيون : تناول طعامك جيدا كي اعود باكرا .
اومأ كيونا و كأن سيون قد يراه و اكمل الاخر كلامه : انا سأذهب لعملي ابقي الهاتف معك سأتصل مرة اخرى .
لم يسمع اي رد لذا اقفل الخط و عاد الصغير الى وضعه ..و سار هو الى موقع التصوير و ميني خلفه يتحدث : ماذا ستفعل ؟
سيون : سأفعل كل شيء ..
ميني و هو يضحك : و كيف ستقسم نفسك الى ثلاثة اجزاء مثلا ؟
التفت سيون اليه و تحدث باشمئزاز : هاها كم انت مضحك..
ميني : اعرف ذلك ..بدأ التصوير بالفعل و مرت اكثر من خمس ساعات ليأخذوا استراحة قصيرة , سار سيون الى ان وقف خلف تيفاني و تحدث و هو يربت على كتفها : هاي يا انسة .
التفت له لتتحدث باستغراب : ماذا قلت ؟
سيون : اكلمك بلباقة ..
ضحكت بخفة : لم اتعود على هذا ..
تحدث مبتسما : هل نذهب لناكل معا ؟
امسكت بطنها : حقا اكاد اموت جوعا ..
ضحك و تحدث : اذن هيا قبل ان تأكليني .
سارت معه و ركبا السيارة الى مطعم قريب , حجزا في مكان خاص و جلسا يتناولان الطعام ليقاطعه كلامها : ماذا هناك سيون ؟
رفع راسه ليتحدث باستغراب : ماذا ؟
تيفاني : عندما تتصرف هكذا اعرف ان هناك شيء ما ..
سيون : اتصرف كيف ؟
تيفاني : ستلغي موعدنا الليلة صحيح لهذا احضرتني الى هنا الان ..تعوضني كي لا اشعر بالاستياء .
سيون : اييش لما تستطيعين فهم ما افكر به هكذا ..
تحدثت بعبوس : لأنني تعودت على فهمك ..علي فهمك كي اتحمل برودك .
تحدث و هو يمسك يدها : تيفاني انا اسف لدي شيء مهم حقا .
تحدثت : كان يمكنك قول هذا ليس عليك ارضائي كي لا احزن لا تفعل معي ما تفعله مع بقية معجبيك كي لا اشعر انني مجرد شخص يلتصق بك و انت تتحمله من اجله فقط .
سيون : هذه مشكلتك انك تفهمنني فتطبقين ما يمكنني ان افعله مع غيرك عليكي ..اجل لقد دعوتك الان لأعوضك و لكن ليس لأنني اشفق على حزنك بل لأنك مهمة بالنسبة لي صدقيني تيفاني انت مهمة لست كغيرك.
كانت تنضر اليه و هو يتحدث هي تعرف انه صادق و انها مهمة و لكن هي تعرف ايضا انه لا يحبها بنفس القدر التي تحبه ..و مند زمن هي قررت ان ترضى بذلك لذا اجابت بهدوء : حسنا ..انا اسفة اصبحت اتحسس كثيرا بسبب الدراما .
ضحك و تحدث : اعرف هذا .
تحدثت : ما هو العمل المهم الذي لديك ؟
سيون : تذكرين صديقي الذي اخبرتك ان لديه مشكلة ..انه نفس الموضوع .
تيفاني : الن تخبرني ما هو ربما اساعدك ؟
سيون : لا داعي لذلك انا اساعده ..شكرا لك .
اكملا طعامهما في اقل من نصف ساعة من اجل العودة الى الموقع اكملا التصوير عند الخامسة و النصف غير ملابسه و ركب سيارته متجها الى المطعم حيث واعد هيشيول بينما ميني فقد عاد الى المنزل مباشرة .
أنت تقرأ
Hyung.. Love You💗
Fanfictionرومانسي 💗+ دراما الكوبل : ونكيو / WonKyu .. كان و لابد ان تشرق الشمس مجددا.. لا تنتهي الاحلام باشراقة الشمس , بل تبدأ .. من يعيش في الظلام ينضر تلك الاشراقة . تلك الاشراقة قد تكون شخصا ما ..هل اخبرتكم انه شمسي ؟ #Super_Junior #Siwon #Kyuhyun #Won...