البارت 16 " لست خائف.."

1.2K 52 18
                                    

كما وعدتكم بارت اخر اليوم 😉😉 شكرا و بانتضار تعليقاتكم جميلاتي 😘

البارت السادس عشر 16
Hyung.. love You

على صوت هاتفه فتح عينيه ليجيب : اجل ..
تحدث ميني بسرعة : حصل ما لم اتوقعه .
سيون : ماذا تقول ميني ؟
ميني : هناك صحفي مجهول نشر مقالة عنك و كيونا و الخبر انتشر في ساعات قليلة .
سيون : غير ممكن ..ماذا تقول المقالة ؟
ميني بتردد : ملخصها ان فتى في الثامنة عشر مريض يعاني من مرض نفسي يعيش بمنزلك و تستغله .
سيون بصدمة : ماذااا.. استغله ؟
ميني : افتح هاتفك و اقرأ الاخبار و ستفهم كل شيء .
سيون : اهو هيشيول ؟؟
ميني : لم يذكر اسمه في الموضوع و لكن بالتاكيد لديه يد في الموضوع لا احد غيره قد ينشر اشاعات كهذه , بعد ما اكتشفه لابد انه فعل هذا من قهره كنت اتوقع ان يفعل شيئا ما .
ابتسامة استهزاء ممزوجة بقلق ارتسمت على شفتيه ليجيب : انا استغله..
ميني : ماذا ستفعل ؟
سيون : ابقى بعيدا عن الامر و لا تجب على اية اسئلة الى ان اعود .
ميني : اخبرني ماذا يدور في راسك لست مطمئنا لنبرتك الباردة هذه .
سيون : لا تهتم الموضوع بسيط سأحله بمقابلة صحفية واحده هيشيول لن يتحرك ابعد من هذا كي لا يدمر نفسه .
ميني : لست مرتاحا له انه شخص مجروح و قد يفعل اي شيء .
سيون : لن يفعل.. صورته ستكون في الواجهة و هو من سيتدمر ان اكتشف الموضوع .
ميني : هل ستبقى الامر معلقا الى ان تعود ..
سيون : ثلاثة ايام فقط ..صرح بأني سأجري حوارا صحفيا عند عودتي .
ميني : الن يكبر الموضوع ان تجاهلته هكذا ؟
سيون : لن يكبر سوف اتصرف لا تقلق..
تنهد ميني بقلق : انت باارد .
ابتسم سيون : سوف اهتم بكل شيء انت تجنب الكلام الى ان اعود .
ميني : حسنا.. اكمل استجمامك يا بارد القلب .
ضحك سيون و اقفل ميني الخط بينما عاد سيون ليعبث بهاتفه ليقرأ تلك الاشاعات تغيرت ملامحه الى ملامح غاضبة تلك الاتهامات الموجهة له ..لما ممثل مشهور يخفي حقيقة وجود فتى مريض في منزله ؟ هو يستغل ضعفه ؟ و لما قد يعيش معه فتى متخلف عقليا ؟ و ما العلاقة بينهما ؟ ..كلمات ساخرة شوهت بالدرجة الاولى علاقته بصغيره و مشاعره ..
استيقظ ذلك النائم بجانبه ليتحدث و هو يفرك عينيه : هيونغ ..
ابتسم و اختفت كل ملامح الغضب و هو ينضر لذلك اللطيف بجانبه : صباح الخير صغيري .
جلس كيونا و تحدث ممسكا بطنه : انا جائع .
ضحك سيون : هل كنت تحلم بالاكل لتستيقظ جائعا .
كيونا : لا اعرف..
سيون و هو يبعثر شعره : انهض اذن هيا بسرعة .
نهض كيونا راكضا ليرتدي ملابسه و ابتسم سيون لرؤيته بذلك الحامس و سار ليدخل الحمام اغتسل و غادره تحدث و هو يخرج ملابسه : اذهب و اغسل وجهك على الاقل .
اومأ كيونا بالموافقة و سار الى الحمام اغتسل و وقف امام المرآة يمشط شعره لفترة طويلة الى ان قاطع ذلك صوت سيون : كيونا ماذا تفعل عندك..
غادر الحمام و تحدث : انتهيت .
ابتسم سيون و تحدث و هو يمسك يده : سوف نذهب لنستمتع .
كيونا و هو يمسك بطنه : فلناكل هيونغ .
ضحك سيون : انا اعرف.
غادرا الغرفة و سارا قليلا لينزلا الى الاسفل و يقاطعهما صوت دوني من الخلف : سيون ..
تنهد سيون و التفت له : من اين تخرجان ؟
ابتسم دوني : انت تضهر فجأة ..اين تذهبان ؟
نضر سيون لكيونا : سنذهب لناكل ثم نذهب للتزلج .
دوني و عينيه تخرجان قلوبا : ماذاا تزلج على الثلووج خوداني معكما ارجوك .
سيون و هو يضحك : ماذا يفعل حبيبك هنا ؟
نضر دوني لهيوك بعبوس و تحدث : هو يرفض يقول انني متهور و لا يجب ان افعل ذلك .
سيون : و تريدني ان اخدك و اعلق معك انا .
هيوك : سيكسر عضامه ان فعل صدقني .
دوني بترجي : لن افعل سانتبه ارجوك هيوكي فلنرافقهما .
كيونا و هو يهز ذراع سيون : هيونغ انا جائع هياا.
تحدث سيون : هيا خلصاني ..يكاد يموت من جوعه.
هيوك : حسنا ..
قفز دوني عليه معانقه بينما سبقهما سيون بالسير الى سيارته ركبها و كيونا بجانبه و ركب هيوك و دوني في الخلف .
جلسوا في احد المطاعم و كان دوني و كيونا بجانب بعضهما و سيون و هيوك مقابلهما , تحدث دوني بهمس : ماذا حدث ها ؟ ام انك نمت و حسب ؟
نضر له كيونا بعدم فهم و تحدث دوني مكملا : هل اعلمك بعض الاشياء لا يجب ان تظل هكذا ؟
كان كيونا لا يفهم شيئا و فقط ياكل و علامات الاستغراب تعتلي ملامحه ليجيب : ماذا تعلمني ؟
دوني : كيف عليك ان تتعامل مع حبيبك.. لم يعد هيونغ الان .
كيونا بعبوس : انه هيونغ ايضا.
دوني و هو يبتسم : لاباس و لكن عليك ان تتعلم الكثير .
اومأ كيونا بالموافقة و تحدث دوني : عندما نجلس وحدنا سأخبرك الكثير من الاشياء .
انتبه سيون لهمساتهما و تحدث : دوني تظنني لا اسمع ؟
دوني : ماذا ؟
سيون : لا تكن متطفلا ..
دوني : لا شان لك اكلمه انه صديقي .
سيون و هو يلتفت لهيوك : كيف تتحمل سمكة حمقاء كهذه ؟
دوني بغضب : ياااا..
سيون : سوف اريك .
ضحك هيوك و تحدث : دعونا نذهب لا تتشاجرا في بداية اليوم .
نهضو ليغادرو و قد سحب سيون كيونا الى جانبه بقوة ليبعده عن دوني و تحدث : لا احد يكلمه دون اذني .
دوني بين اسنانه : انت تافه..
ضحك هيوك ليمسك يده و تحدث : اهدأ و دعك منه هو الخاسر .
سيون و هو يلتفت لهما : اخسر ماذا ايها القرد الناطق ؟
لم ينهي جملته حتى ركله دوني من الخلف متحدثا بغضب : لا تهنه .
تاوه سيون بالم ليتحدث كيونا بهدوء و هو يلتفت لهما : و انت سمكة حمقاء.
فتح دوني عينيه على وسعها بينما ضحك سيون و هيوك بقوة , تحدث هيوك : يا الاهي هذا قاتل .
دوني و هو يمثل البكاء : اهئ كيونا انت لا تشتم عندما فعلت بدأت بي ؟
تحدث كيونا بعبوس لطيف : لا تضرب هيونغ .
سحبه سيون اكثر ليحتضنه بقوة و تحدث : كم اعشقك.
هيوك و هو يربت على كتف دوني الذي لازال يعبس : لاباس عزيزي انه امر جيد استطعت جعله يشتمك .
دوني و هو يلتفت له بعبوس : تستهزأ بي .
هيوك : لا ابدا ..
دوني بعبوس : لا تكلمني هيوك.
ضحك سيون و تحدث و هو يلتفت لهما : اسرعا..
اكمل سيرهم و ركبو السيارة و قادها سيون الى منطقة جبلية بها مركز لتزلج , دخلو و ارتدو ملابس خاصة بذلك و تحدث سيون و هم يخرجون : المكان مدهش .
تحدث دوني بحماس و بصت عالي : هيااا بنا .
امسكه هيوك من ملابسه من الخلف و سحبه لتحدث بتحذير : لا تتهور .
دوني اومأ بلطافة : حسنا هيوكي .
هيوك : لقد وعدتني دوني ..
دوني : لن افعل .
ابتسم هيوك و تحدث : حسنا و ابقى بجانبي .
اومأ دوني بالموافقة و انطلقا ليبدآ بالتزلج على تلك الامواج من الثلوج.. بينما كيونا فقد وقف يشاهد ذلك المكان الذي يملئه البياض باعجاب الى ان تحدث سيون و هو يمسك يده : تستطيع فعل ذلك .
استفاق كيونا ليجيب : ماذا ؟
اشر سيون للاونهاي و تحدث : مثلهما ..
اومأ كيونا بالنفي و تحدث سيون و هو يمد له عصى نحاسية : هذه تعتمد عليها كي لا تقع و امسك يدي طوال الوقت .
اومأ كيونا مجددا بفهم و سحبه سيون معه ليبدآ بالتزلج معا ببطئ ليصبح ذلك اسرع و اكثر متعة في تلك المنحدرات الثلجية , سقطا و نهضا كثيرا و ضحكاتهما تعلو بالمكان و بعض صراخ هيوك الذي يصرخ بدوني الذي يتهور كثيرا يخترق اذانهما ليضحكا اكثر ..
بصوت عالي من خلفهما صرخ بقوة : دووني لن تاتي الى اي مكان كهذا مجددا .
دوني كان ينزل ذلك المنحدر بسرعة كبيرة غير مهتم , التفت كيونا بفزع بسبب صراخ هيوك و قد انزلقت رجله ليتعثر تمسك بسيون ليسقطا معا سيون بالاسفل و هو فوقه .
ضحك سيون ليتحدث : انتبه لا تلتفت خلفك و انت تنزل المنحدر.
كيونا بعبوس : هو مزعج لما يصرخ ؟
مد سيون يده ليرفع خصلات شعره التي تنزل على وجهه و تحدث : لانه خائف عليه , انت لما تلتفت .
كيونا : افزعني.
ابعد الاخر يده عن شعره ليلمس خده و تحدث : وجنتاك متوردة.. تشعر بالبرد ؟
اومأ كيونا بالنفي و وقف بسرعة مبتعدا , ابتسم سيون و نهض ليمسك يده و يسحبه اليه مجددا : ماذا هناك تشعر بالاحراج فجأة ؟
رفع كيونا راسه لينضر اليه دون اي كلمة و تحدث سيون : احب هذا اللون على وجنتيك.. احب رؤية خجل سناو وايت خاصتي .
اقترب ليضع قبلة على وجنته و ابتعد : انتبه عزيزي.
اومأ كيونا و لم يستطع الاجابه بسبب كرة الثلج التي اصطدمت بوجهه بقوة ليسمعا بعدها ضحكات دوني العالية : اصابة موفقة .
امسك كيونا خده بالم وتحدث سيون و هو يلتفت اليه بغضب : ما هو هذا ايها الاحمق على وجهه ؟
دوني و لا زال يضحك : اوقفا ما تفعلان و تعالى نلعب .
نزل سيون بسرعة ليحمل كمية من الثلوج يكورها بين يديه و تحدث : ساقتلك .
و انحنى كيونا ليفعل نفس الشيء ما هي الا ثواني حتى تحولت الى حرب ثلوج تملئها صرخاتهم و ضحكاتهم ليسقطو اخيرا من التعب .
تحدث دوني بضحك : لا اريد العودة الى كوريا .
هيوك : انت ستعاقب .
دوني : ماذا فعلت ؟
هيوك : لا تسمع الكلام عزيزي.
تحدث دوني و هو يمسك يده : هيا لا تكن هكذا لقد استمتعنا .
هيوك : لن ينفعك هذا .
دوني : هيوكي..
قطعهما كيونا الذي عطس بقوة و تحدث دوني و هو يضحك : هل ستمرض ..
تحدث سيون وهو ينضر له : انت بخير صغيري ؟
اومأ كيونا بالايجاب و تحدث سيون و هو يضرب راسه دوني : انضر ماذا فعلت اخبرتك لا ترمي بالثلوج على وجهه ..سمكة حمقاء ان مرض ساقتلك.
تاوه دوني و تحدث و هو يحك راسه : لم افعل عمدا يدي تنزلق .
ضحك هيوك و كيونا و تحدث سيون و هو يرفع يده مجددا : هل اجعل يدي تنزلق الان و احطم راسك.
اخفى راسه خلف هيوك و تحدث : ابعده عني..
نهض سيون و تحدث و هو يمد لكيونا ليقف معه : مهرج , دعونا نذهب المكان بارد ..مؤخرتي تجمدت .
سارو ليعيدو معدات التزلج و اتجهو الى السيارة قادها سيون الى الفندق .

Hyung.. Love You💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن