البارت 13 " انت حبيبي "

1.8K 59 20
                                    

مستنية تعليقاتكو ⁦(^^)💗

البارت الثالث عشر 13
Hyung.. love You

Heechul pov

ذلك الصباح كان يفترض ان اجهز نفسي لرحلتي و و لكني امضيت الوقت اتصل بتوك الذي اقفل هاتفه و لم اراه مند ذلك اليوم الذي غادر فيه منزلي غاضبا..
انها اول مرة يغضب فيها توك مني ..اول مرة يغيب كل هذه الفترة و اشعر بالحزن فانا لست متعودا على هذا , تعودت كثيرا على اهتمامه حتى و انا مخطئ كان دائما يقف الى جانبي .
لم انم و انا اتسائل ..هل سيتوقف عن فعل ذلك ؟
هل سيتوقف عن الوقوف الى جانبي ؟
هل تعب مني و من جنوني الى هذه الدرجة ؟
لست اريد ذلك , مجرد التفكير بذلك يقهرني و لكني اناني لم افكر بالغاء رحلتي و انا مصر على الذهاب و بعد ما رايته من قرب بين سيون و اخي الصغير اصبحت اكثر اصرارا على ذلك .
عندما ركبت الطائرة اغلقت هاتفي و كان ليتوك لا يجيب و لا اظن سيون في هذه الرحلة فانا لم اره , لابد انه سيصل بعدي ..
لم اشعر بتغيير في معاملته معي , لم يذكر ابدا شيئا عن مذكراتي و لازلت استغرب صمته ؟
لا تستغربو صمتي ..انا جعلته يراها , فعلت ذلك عمدا ليراها .
عرف جزءا كبيرا من قصتي الان اريد ان اعرف ردة فعله , و لكنه لا ينطق و انا هو المستغرب الان .
هل يشفق علي ؟
يقدر تضحياتي ..يشعر بالمي ؟
هل يشعر بالمي عند رؤية كيونا ؟
هل يفهم الان لما انا لا احبه ..لست اكرهه ..و لست مهتما ايضا فهو جزء من وجعي الكبير .
علي ان افاتحه بالموضوع , بالطبع ساكلمه لاعرف ما يفكر به ؟
اغلقت عيناي لانام فالرحلة الى استراليا طويلة جدا و لا اريد ان ارهق راسي بالتفكير اكثر ..

End heechul pov

غادر سيون الغرفة مع كيونا و هو يحمل حقائبهم , نزلا الى الاسفل ليتوقف بسبب صوت فتاة ابتسم و اقتربا لتتحدث جيا التي كانت تجلس مع ميني : و اخيرا ..كل هذا تتجهزان ؟
سيون : هل انت مستعجلة على طردنا من المنزل ؟
جيا ابتسمت : ساكذب ان قلت لك انني لست مستعجلة .
سيون : ساذهب قبل ان اغير رايي و اسحب منك المفاتيح ..ميني ننتضرك بالسيارة اسرع .
سار ليغادر مع كيونا و تحدث ميني و هو يقترب خطوة واحده ليقف امام جيا : يمكنك ان تستعملي غرفتي ..
جيا بشك : الا توجد غرف شاغرة في قصر كهذا ؟
ميني و هو يقترب اكثر : يوجد بالطبع .. و قرب وجهه اكثر من عنقها ليكمل و هو يشتم رائحتها : عطرك جميل  اريد ان تعلق هذه الرائحة في غرفتي .
ابتعدت بتوتر و تحدثت : انت تغازلني ؟
تحدث ميني و هو ينضر لعينيها : قلبي يغني بقربك ..
بلعت ريقها و تحدثت : اذهب هيا ..توقف عن التفوه بالحماقات .
تحدث و هو يغمز لها : ليس حماقة ..حمل حقيبته و تحدث : اتصلي بي حسنا ..
اومأت بارتباك و تحدث و هو يلوح لها : وداعا ..
اسرع بخطواته ليخرج و امسكت قلبها لتسقط بجسدها على الاريكة : " اووه ما هذا ..هل هو جاد " ..ابتسمت و ذاكرتها تعيد شريط كلامه .
قاد سيون السيارة بعدما ركب ميني السيارة من الخلف و تحدث و هو يضع يده على كتف كيونا الذي جلس بالامام : اخدت مكاني ..
اخرج كيونا لسانه ليغيضه و عاد لينشغل بالرسم على كراسه , ابتسم سيون لحركته و تحدث ميني و هو يفتح عينيه : من علمه هذه الحركة ؟..هاي اخبرني من علمك هذا , دوني هو صحيح ؟
ضحك سيون بصوت مرتفع و تحدث كيونا مجيبا : لم يعلمني ..
ميني : من اين احضرتها هاا ؟
كيونا : لم احضرها انها لي .
ميني : انت لطيف في كل شيء هكذا ؟
كيونا : انا لطيف .
كان سيون يلتفت ليغرق بالنضر اليه كلما اجاب , ليتحدث ميني : انتبه انت امامك لا اريد ان اموت .
ابتسم سيون و عاد ليركز في القيادة , و تحدث ميني : ماذا تفعل كلمني كي لا اشعر بالملل .
تحدث كيونا بعبوس : انا اكتب ..
ميني : ماذا تكتب طوال الوقت ؟
تحدث كيونا ببرائة : اتعلم ..هيونغ سوف يعطيني قبلة كلما تعلمت جملة جديدة .
كح سيون بقوة بمجرد سماع ذلك و تحدث ميني و هو يضحك باستفزاز : اي نوع من القبل يعطيك ؟
وضع كيونا اصبعه على شفتيه مؤشرا عليها دون ان يتكلم و تحدث ميني و هو يضحك بصوت اعلى : هل تحب ذلك ؟
تحدث سيون مقاطعه : اخرس ميني ..
ميني : ما بك لست اكلمك .
سيون : لا تتكلم اعرني صمتك .
ضحك ميني و تحدث و هو يضع يديه على فمه : سوف اسكت .
ابتسم سيون و اكمل القيادة ليقاطعه ميني بعد فترة قصيرة , الطريق طويل شغل لنا اغاني يا رجل .
شغل سيون راديو السيارة و كانو يديعون احدى الاغاني الهادئة ..
.
شخص يسمى انت..
ألم يسمى انت..
سعادة تسمى انت..
اذا اختفيت هذا يعني اني ساختفي ايضا..
هل هناك مكان لاختبئ فيه؟
من ذكرياتنا المليئة بالشغف..
لا اهتم اذا ..عشت بنصف نفسي .
حتى لو تحطمت من البكاء..
في كل ايامي.. لا افكر في غيرك .
لا امتلك اي ذكريات اخرى ..
كل ايامي حولك .
كيونا يغني معاها بينما يداه منشغلة بالكتابة , كان ميني ينضر اليه باستغراب و لم يكن ذلك الذي يعشقه يركز في القيادة ابدا ..انتهت الاغنية ليتحدث ميني : كيف تحفضها ؟
كيونا : اسمعها في التلفاز ..
ميني : صوتك رائع .
عاد كيونا للكتابة بهدوء و ابتسم سيون بينما يقود السيارة الى ان وصلا الى المطار اوقفها ليدخلا و قد تمسكا كيونا بذراعه , تحدث ميني و هو يسير بجانبه الاخر : يجب ان يكون هيوك و دوني هنا ..قالا انهما سينتضران بالمطار .
اسرعا الى قاعة واسعة للانتضار ليلمحا هيوك و دوني يقفان على بعد مسافة منهم , اقتربوا و تحدث هيوك : اتعرف كمية المعجبين هنا سيون ؟
سيون بابسام : تظنني لم اسافر من قبل كي لا اعرف ؟
هيوك : اذن دع كيونا يدخل معنا لا داعي لان تلتقط لكما صور و هو يمسك بك هكذا ..
ابعد سيون يد كيونا عن ذراعه ليمسكها و تحدث : كيونا لن يبتعد عن عيني ..ليس سيئا ان التقطت بعض الصور لنا .
سحبه ليسير قبلهما و قد فتحا الاثنين عينهما على وسعها ليتحدث دوني : ما به هل فقد عقله اخيرا ؟
ضحك ميني : لاباس بذلك من سيهتم ان امسك يد احد مساعديه في المطار .
هيوك : جننت انت الاخر ..اخبرني هل قرر ان يتهور ؟
ميني : قرر التهور مند ان عرف هذا الطفل و احضره الى المنزل لا تستغربا شيئا بعد الان .
دوني : الم تعد تهتم حقا.. اجعله يضبط تصرفاته .
ميني بابتسام : اهدأ و اجعل اعصابك باردة لن يستمع الي على اية حال.. و بصراحة بدأ يعجبني وضعهما ساستمتع و انا ارى علاقة حب تكبر امام عيني .
سار بسرعة ليلحق بسيون و كيونا , و تحدث دوني بصدمة : هل ميني مصاب بالحمى .
ضحك هيوك ليسحبه معه و هو يتحدث : انه محق انه الحب عزيزي لا يمكننا السيطرة عليه لذا فلنشاهد فقط اووكي .
دوني : حسنا يجب ان يكون بخير .
هيوك : ها نحن بخير رغم اننا على علاقة ..لا تقلق .
ابتسم دوني و اسرعا في خطواتهما ليلحقو بهم , اصبحو داخل الطائرة بعد فترة جلس كيونا جانب النافدة و سيون بجانبه و خلفهما ميني و قبلهما الاونهاي.
تحدث دوني و هو يقف بتدمر : هيوكي انا اجلس بجانب النافدة ..
رفع هيوك راسه لينضر اليه : دوني كفاك تدمرا و اجلس .
دوني : انهض هيا انا من سيجلس هناك .
هيوك : دوني توقف عن التصرف كالاطفال..
دوني : هل انت طفل ايضا لانك تريد ان تجلس هناك و لا تريد النهوض ؟
هيوك : لا انا كبير و لا تهمني هذه الاشياء و لكنني لن انهض لتتوقف عن عنادك .
دوني و هو يكتف يديه الى صدره : هكذا اذن.. سوف اذهب لاجلس مع ميني و انت تعرف انني انام و عندها احضن من يجلس بجانبي و قد اقبله ايضا .
هيوك : هل انت تهددني بانك ستذهب و تخونني فقط لاني لم اغير المكان .
دوني بعبوس : افهمها كما تريد..
تحدث سيون و هو يقف : اجلس خلصنا و الا سارميك خارج الطائرة .
دوني و هو يؤشر لهيوك : اخبره ان ينهض من ذلك المكان .
ضرب سيون راسه هيوك من الخلف : انهض انت تبا لك هل هو وقت عنادك و انت تعرف انه لن يتوقف حتى ياخد المكان .
امسك هيوك مكان الضربة و تحدث و هو يغير مكانه : اييش لما قد يفرض رايه ؟
سيون : لانك تحب سمكة غبية تحمل ذلك ..
عاد ليجلس مكانه و جلس دوني و هو يبتسم بانتصار و تحدث : احبك عندما تفعل ما اريده هيوكي .
هيوك : لا تكلمني الى ان نصل ..
امسك دوني ذراعه و تحدث بدلع و هو يسند راسه على كتفه : لن استطيع هيوكي لا تغضب هيا سوف اعوضك عندما نصل الى الفندق .
استمرا بالجدال اللطيف ليتحدث كيونا : هيونغ .. لما هما يتشجران كثيرا ؟
ابتسم سيون : هذا لا يسمى شجارا انهما يحبان بعضهما كثيرا لذا امور تافهة تجعلهما غاضبين و يتصلحان بسرعة .
تحدث كيونا بلطافة : انا لن اجعلك غاضبا ابدا..
كان جديا في كلماته تلك و عاد ليفتح كراسه و يكتب , بينما التفت الاخر ينضر اليه و ابتسامة صغيرة تتوسع على شفتيه تدريجيا ليتحدث بهمس : انت تجعلني مجنونا بك كيونا.
اسند راسه الى الخلف و لازالت ابتسامته لا تفارق شفتيه , مرت فترة من الزمن ليشعر بيد تلتف حول خصره فتح عينيه ليجد كيونا يضع راسه على صدره و تحدث بتعب : اريد النوم هيونغ ..
سحب سيون معطفه ليغطي جسد الاصغر , وضع سماعته و اغلق عينيه لياخد قسطا من الراحة هو ايضا .

Hyung.. Love You💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن