تعليقاتكم يا حلوين 😘(^^)
البارت الحادي عشر 11
Hyung.. love Youمظلم جدا هو قلبي ..
بائس للغاية حبي ..مؤلم ..موجع .
يجعلني اتأوه طوال الوقت ..
اااه لو عرفتك قبل ان يذنبوا في حقك ..
ااه لو احتويت قلبك قبل ان يكسروه ..
ااه لو احببتني قبل ان تكره العالم ..
ااه لو استطعت فهم عيني , فهم كلماتي , فهم نبضي ..
ااه لو فقط كنت شخصا طبيعيا يمكنه ان يعشق و يحب و يعيش بحرية ..
ااه لو ينفك قيدك فاقيدك بحبي الى الابد ..
اتهأوه كثيرا بسبب الم قلبي ..رغم ذلك فهو الم جميل , انه الم جميل و انت بجانبي .
.
.
تحدث سيون بعد ان غادر ميني مع مين جي : هل انت بخير صغيري ؟
اومأ كيونا و هو ينضر اليه و تحدث بصوت هادئ : هيونغ ..غاضب مني ؟
سيون : لما تقول هذا صغيري ؟
كيونا بتردد و هو يؤشرللاريكة : لما نمت هنا ؟
ابتسم سيون و تحدث : لست غاضبا صغيري كنت اكلم ميني و لا اعرف كيف نمت دون ان اشعر .
تحدث كيونا و هو ينزل راسه : هيونغ انت لن تكرهني صحيح ؟
امسك سيون دقنه ليرفع راسه و يجعله ينضر اليه و تحدث : ماذا علي ان افعل لاجعلك تثق بكلامي كيونا ..هل كذبت عليك يوما ؟
تحدث كيونا : لا..
سيون : اذن فقط استمع لكلامي صغيري انا لن اسمح ان تبتعد عني .
تحدث كيونا بقليل من الخجل و التردد : هيونغ ..هل احضنك ؟
ابتسم سيون : مند متى تطلب انت تقفز علي عادة .
لم ينهي سيون كلامه حتى كان الاصغر متعلقا لف يديه حول ضهره ليبادله العناق و تحدث : هذا يعني انك ستثق بي ..
اومأ كيونا بالموافقة و هو بين احضانه ليتحدث سيون مجددا : ستبكي فقط بين احضاني لن تدير وجهك عني و تختبئ مرة اخرى ؟
اومأ كيونا موافقا و تحدث سيون : اريد سماع ذلك ..
تحدث الاصغر و هو يشد في احتضانه : سافعل ما يقوله هيونغ .
ابتسم سيون ليحشر راسه بعنق الاصغر يشتم رائحته.. مرت فترة ليقرر ان يبعده قليلا لينضر اليه و تحدث : هيونغ ..يحبك .
ابتسم كيونا و ارتفع ليطبع قبلة سريعة على شفتي الاكبر بعثرت كل مشاعره بينما ركض هو الى المطبخ سعيدا فلازات تلك قبلة بريئة بالنسبة له و لا تعني شيئا اكثر من كلمة " احبك ايضا " التي لم يستطع قولها .
سار سيون ليدخل المطبخ ايضا و تحدث : حسنا فلنحضر الفطور ..
كيونا : انا لا اعرف .
سيون : انت ستعد القهوة سأعلمك ليس صعبا .
ابتسم كيونا و بدأ بفعل كل ما قاله سيون الذي انشغل بتحضير الاكل الى ان قاطعه صوت كيونا الذي تاوه بالم ..التفت بسرعة : ما بك ؟
امسك كيونا اصبعه بالم و تحدث : احترق ..
اقترب سيون ليمسك يده و لكن كيونا ابعدها بخوف و تحدث : انا اسف ارجوك لا تغضب ..
سيون : ما بك صغيري ساراها فقط .
اقترب مجددا و سحب يده التي ترتجف بخوف ليضعها تحت حنفية المياه الباردة و تحدث : لازالت تؤلمك ؟
اومأ كيونا ب " لا " و لازالت يده ترتجف بخوف بين يدي سيون ليتحدث الاخر بعدما انتبه لاصبعه(( نفس الاصبع كان بها اثر حرق قدم )) : هل احترقت من قبل بنفس المكان ..لهذا انت خائف ؟
تحدث كيونا بخوف : هو ..هو ضربني لاني حرقت نفسي ..هو حبسني و اصبعي كانت تؤلمني كثيرا ..و هو ضربني كثيرا ايضا.
كان يتكلم بينما يعود الى الخلف الى ان اصطدمت ضهره بالحائط فتحدث و بعض الدموع في عينيه : انه مخيف ..هو لازال ياتي ليلا و يخيفني .
اقترب سيون الى ان وقف امامه و تحدث : من يكون صغيري ..هو والدك صحيح ؟
اومأ كيونا و هز رأسه بقوة و بدأت دموعه تنزل بغزارة اكثر : ابا يكرهني ..لا احد يحبني .
مد الاكبر يده ليمسح على وجنتيه و تحدث : بما وعدتني مند قليل ؟ ..انضر الي كيونا .
رفع الاصغر عينيه و تحدث سيون بحب و هو يبتسم ليجعله يطمئن : لقد انتهى كل ذلك ..انا هنا لا احد سيضربك لا احد سيلمسك .
اسند كيونا راسه على صدره و لف يديه حول خصره و تدريجيا كان يدخل باحضانه اكثر مطالبا ببعض الهدوء الداخلي ..و كان سيون يمسح على شعره : " الى متى سيستمر عذابه هذا ..كلما قلت انه اصبح بخير يضطرب مجددا من ابسط حادث صغير ..باي حق تعذب الدنيا شخصا بريئا باي حق "
أنت تقرأ
Hyung.. Love You💗
Hayran Kurguرومانسي 💗+ دراما الكوبل : ونكيو / WonKyu .. كان و لابد ان تشرق الشمس مجددا.. لا تنتهي الاحلام باشراقة الشمس , بل تبدأ .. من يعيش في الظلام ينضر تلك الاشراقة . تلك الاشراقة قد تكون شخصا ما ..هل اخبرتكم انه شمسي ؟ #Super_Junior #Siwon #Kyuhyun #Won...