فقدت قوة بسبب {4}

216 13 1
                                    


فتحت عيناي وانا مقابلة إيثان ساما وضعت يدي لارى حرارته كانت طبيعية فرأيت عيناه تفتحان ورايته يقف اقتربت منه بسرعة و وضعت يدي على كتفيه وقلت له : لا يا ايثان ساما يجب عليك الراحة  الان انت متعب نظر الي : ومملكتي ؟ قلت له : لا عليك ارتح هذا اليوم فقط قال لي : لا استطيع قلت له : انا امرك بصفتي طبيبتك نظر الي وقال : وانا بصفتي ملكك اقول لك اني بخير ابتعدت عنه و امسكت علاجه وقلت : يجب عليك ان تاخذ هذا الدواء ثلاث مرات في اليوم بعد الافطار والغداء والعشاء نظرت اليه و وجدته ينظر الي ويبتسم قلت له : هل سمعت ماذا قلت ؟ قال لي : ماذا ؟ قلت له : سمعت ما قلته لك ؟ اجاب : اه نعم نعم نطرت اليها وضحكت بشدة ونظر الي وهو يقول : ماذا لماذا تضحكين ؟ قلت : شكلك لماذا انت تائه هكذا اه كان ينظر الي وبدأ يضحك معي ( لاول مره اجدها تضحك هكذا ، لكن ابتسامتها وضحكتها جميلة ، سأجعل هذه الابتسامة تلازم وجهها الجميل ) اوقفت الضحك وقلت : يجب علي ان اذهب وذهبت وانا في الممرات قابلت هانا قالت لي : لا تعلمين ماذا يوجد الليلة   ؟ قلت لها : ماذا يوجد ؟ قالت اليوم : ميلاد الملك قلت : حقا؟ سرنا معاً بعد ذالك ذهبت الى حديقة القصر وجلست على العشب تحت ظل شجرة اتى إيثان مظر الي و قال : ماذا تفعيلن ؟ قلت : لا شي اجلس هنا فقط
قال : اليوم يوجد عيد ميلادي نظرت اليه   وقلت : حقاً ؟ عيد ميلاد سعيد قال لي  : لا فقط احببت ان اخبرك
بعدما ذهب جاءت هانا لتساعدني على الاستعداد ارتديت فستناً نيلي وهانا سرحت لي شعري ومن بعدها جاء إيثان وذهبت هانا نظرت اليه وقلت : عيد ميلاد سعيد نظر الي وضحك وقال : لماذا تصرفت هكذا عندما اتيت اليك ؟ قلت : اسفة ، لا اعلم لماذا هكذا مسك يداي وقال : لا تعتذري لا عليك  ووضع يده في يداي ونزلنا للاسفل قاعة الاحتفال جلسنا و همس الي وقال : اتعلمين انا سعيد جدا ً اجبته بتوتر : لماذا ؟ قال : اهتممتي بي انا فقط لهذا ممتن التقت عينانا ابتسمت بخجل والتففت على الجانب الاخر إيثان ابتسم ابتسامته الجذابة  ( انها تخجل بسرعة ) نظرت فوجدت يد ممتده الي فوضعت يدي بين يديه في تلك اللحظة احسست بالدفئ الذي لم اشعر به منذ زمن فبدئنا بالرقص وفي نهاية الحفل ذهبنا الى الجناح جلست بتعب وقلت : انه يوم مرهق ، لكنه جميل وابتسمت قال لي : صحيح ومن ثم قال : لماذ لا تمتلكين القوة الرابعة من قوات الطبيعة نظرت اليه بصدمة وذهبت ابتسامتي من وجههي نظرت للجهه الخرى وقلت : سيكون خيراً اذا لم نتحدث في هذا قال لي : لماذا الا تثقين بي ؟ نظرت اليه و قلت : ليس هكذا لكنه شي حدث في الماضي وانتهى قال : حسناً سأنتظر الى ان تثقي بي و مشي  قمت و اوقفته و امسكته من يديه واصبحنا قريبين من بعضنا البعض وقلت له : انا اثق بك يا ايثان ساما اكثر من اي شخص وسحبته من يديه واجلسته مقابلي وقلت له : حسناً انا عندما كان عمري ١٧ عام يعني قبل اربع سنوات كان لي صديقة   في يوم من الايام كنت معها في منزلها لكن عائلتها ليست موجودة جاءوا رجال وقالت : اخيرا كانت ستذهب اخذوني   ذهبنا الى مكان مظلم كنا هناك ساعتين او اكثر  سمعتها تتحدث قالت لي : نعم يا صديقتي هل ستعطين صديقتك بعضاً من قوتك نظرت اليه بصدمة  وقلت : لا يمكن ان تكوني انت انت صديقتي كان معها صولجان كان مقسم اربعة اقسام التربة الرياح و الماء  والنار كانت قد ضغطت على قسم التربة و وجهته الي وبدأت انتفض وبعدما انتهت كنت مغمى علي وكانت لاني مغمى على لا تستطيع العمل يجب ان اكون مستيقظة وفي الانتظار وغيابي عن عائلتي كانوا قد بداؤ في البحث عني ولحسن الحظ وجدوني و عدت الى بيتي بعدما نقصت قوة من قواي وكانت هذه اول  واكبر خيانة شخص ما لي وسبب عدم وثوقي في احد من بعد هذه الحادثة ، فأنت يا إيثان ساما اول شخص اثق فيه بعد هذه الحادثة نظر الي بحزن وشفقة وقال : اسف يا إستر اعتذر شديد الاعتذار قلت له : لا عليك لكن نظرات الشفقة والحزن هذه انا لا احبها نظر الي ورأيته يمد يديه الي وجسمه يتجه نحوي وعانقني وضعت رأسي في صدره احسست بالدفئ وفهمت اني اثق به كثيرا آمل ان لا يخون ثقتي به .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ملاحظة : الي في الصورة إستر
سااااعدوني في نشر القصة
🙆🏻🙆🏻🙆🏻

قدري [my destiny ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن