أتاه صوت نايون وهي تقول:(جيون مريض جداً أريدك أن تأخذه إلى المشفى الآن..)
أردف جين بصدمة:(ماذا به! حسناً سوف أكون عند المنزل بعد قليل...)
أرتدى جين رداءه ثم صعد سيارته و توجه مسرعاً إلى منزل نايون ليطمئن على جيون ويأخذه إلى المشفى،عندما وصل إلى منزل نايون صعد إلى الأعلى و رن جرس المنزل،فتحت نايون الباب وهي تؤشر إلى الداخل قائلة:( جيون هناك..) توجه إلى الداخل مُسرعاً ليرى صغيره مستلقياً على الفراش الخاص به، أسرع خطواته وذهب إليه ثم بدأ يتفحصه قائلاً:(حرارته مرتفعه هيا لنأخذه إلى المشفى ،سوف احمله إلى السياره..)
خرج جين من منزل نايون وهو يحمل صغيره بين ذراعيه والخوف يملئ قلبه على صغيره،أدخله في السيارة ثم نزلت نايون مُسرعة وصعدت مع جيون وهي تقول:(أسرع،لنذهب إلى أقرب مشفى ..)
أجاب جين:(حسناً،يوجد مشفى قريب من هنا سوف نذهب إليه..)
. . . . . . . . . .
وصل تاهيونق إلى المطعم وركن سيارته بجانبه،حمل هاتفه وتوجه إلى الداخل ثم رأى ذلك المطعم الفخم والواسع والأضواء التي تملئ المكان، تقدم بخطوات ثابتة إلى داخل المطعم وهو منذهل من المنظر، وبينما هو ينظر إلى المكان رأى من يلوح له بيده ثم أردف:(أووه جونغكوك..) تقدم إلى جونغكوك وأردف مجددا:(مرحباً جونغكوك كيف حالك؟..) رد بأبتسامة:(بخير،ماذا عنك يا تاهيونق..) أجاب تاهيونق:(أنا أيضاً بخير..) أردف جونغكوك:(تفضل بالجلوس...) جلس تاهيونق على الكرسي الذي يقع أمام جونغكوك ثم أردف:(لقد أشتقتُ إليك،لم أراك منذ فترة طويلة...) رد جونغكوك:(وأنا أيضاً،أممم هيا لنطلب الطعام أنا جائع جداً..) قال تاهيونق وهو يبتسم:(حسناً،سوف نطلب الآن..) طلبا تاهيونق وجونغكوك الطعام وقاما بتناوله.....
. . . . . . . . . .
أخذ شريط الفلم الذي يعجبه من الطاولة الذي يقع أمامه ثم أردف:(هانا عزيزتي،لنشاهد هذا الفلم...) أردفت هانا وهي تنظر إلى الشريط:(لا أحب مشاهدة أفلام الرعب السخيفة هذه..) أردف نامجون وهو يضحك:(الأفلام السخيفة أم الأفلام التي تُخيفك...) أجابت هانا وهي تنظر إلى نامجون:(افلام الرعب لا تُخيفني دائماً...) أردف نامجون بإبتسامة:(أجل لا تُخيفك،أمممم إذاً فلنشاهده...) ردت هانا:(كما تشاء هيا..)
أحضرت هانا الفشار من المطبخ وقاما بتناوله أثناء مشاهدة التلفاز...
. . . . . . . . . .
أمسكت بيد صديقتها مينا وهي تقول:(لا أريد أن أدخل في حالة الأكتئاب مرة أخرى،لا أريد أن أرى جيمين الأحمق أمامي ثانية..)
أردفت مينا وهي تشد على يد جانيت أكثر:(لا تقلقي عزيزتي جانيت سوف يكون كل شيء على ما يرام ولن أترك جيمين أن يؤذيكِ مرة أخرى..)
تنهدت جانيت بأريحية ثم أردفت:(أُريد منكِ أن تبقي بجانبي،لا يوجد أحداً لي سواكِ..) تحدثت مينا وهي تمسح على شعر جانيت:(لا تقلقي أنا بِجانبك دائماً وأبداً..)
شعرت جانيت بالراحة عندما تحدثت مينا هكذا ثم قامت بأحتضانها ،تحدثت مينا:(هيا لنخلد إلى النوم سوف نذهب غداً إلى المشفى..)
أردفت جانيت وهي تنظر إلى مينا:(هل ستنامين معي اليوم؟..) أجابت مينا بإبتسامة:(أجل سوف ننام معاً..) أردفت جانيت مجدداً:(وماذا عن والدتك؟..)
أجابت مينا:(لقد حدثتها في ذلك وطلبت منها أنا أنام معكِ الليلة،أمممم هيا فلنذهب إلى النوم الوقتُ قد تأخر..) توجها جانيت ومينا إلى النوم بعدما شعرت جانيت براحة تامة مع صديقتها...
. . . . . . . . . .
تحدث تاهيونق وهو ينظر إلى جونغكوك:(متا ستأتي إلى الجامعة ؟..)
أجاب جونغكوك وهو في حِيرة:(لا أعلم،في أقرب وقتٍ ممكن..)
أردف الآخر:(هذا جيد،سوف نستمتع معاً إذا أتيت إلى الجامعة..)
أردف جونغكوك بإبتسامة:(أجل،هذا رائع وأريدُ أن أرى حبيبتُك وأتعرف عليها إذا لم يكن لديك أي مانع..) أجاب تاهيونق بسرعة:(هذا أكيد،بالطبع ليس لدي أي مانع،أنا واثق أنها هيا أيضاً،تُريد أن تتعرف عليك لأني حدثتُها عنكَ كثيراً..) تحدث جونغكوك بنظرة حادة:(تبدو حبيبتُك لطيفة للغاية،وأنت كذلك أيضاً..) أجاب تاهيونق بإبتسامة:(أجل،شُكراً لك..) وعندما أنتهيا من تناول الطعام والحوار الطويل الذي دار بينهما بخصوص مينا وقف تاهيونق ثم ودع صديقه جونغكوك وبعد ذلك توجه كلٌ منهم إلى منزله...
. . . . . . . . . .
فحص الطبيب صغيرُ جين ثم تحدث:(يبدو أنها حمى وليس شيء خطر،سوف نقوم بعمل بعض التحاليل ونُخبرك النتيجة..)
تحدث جين بقلق:(حسناً،شُكراً لك أيها الطبيب أخبرني فوراً عندما تنتهي من التحاليل..)
أردف الطبيب وهو يُريد مساعدة جيون:(لا تقلق، سوف يكون كل شيء على ما يُرام..)
خرج جين من الغرفة ثم توجه إلى الممر التي تقف فيه نايون خائفة على ما يحصل ب جيون ثم أردف:(أخبرني الطبيب أنها حمى وليس شيئاً خطراً،سوف يقوم ببعض التحاليل ويخُبرنا عن حالته..)
أردفت نايون بأريحية:(أتمنى أن يكون كذلك ،شكراً لك على مساعدته إذا لم تكن أتيت في الوقت المناسب كُنا..) قاطعته جين بتجاهل:(المهم أنه بخير الآن..)
سار جين عند صغيره وترك نايون واقفة في الممر،بعد مُدة قصيرة بينما كان جين بجانب صغيره طلب الطبيب التحدث معه في الخارج،خرج جين بينما نايون كانت متوجهة الطبيب قائلة:(أخبرني أيها الطبيب هل جيون بخير الآن..) تحدث الطبيب وهو ينظر إليهما:(لا تقلقا إنها حمى بسيطة ،سوف يذهب عندما يتناول جيون الأدوية التي سأكتبها له...)
أردف جين بأريحية:(حسناً،شُكراً لك على مساعدتنا..) تحدث الطبيب:(لا داعي للشكر،هذا واجبي..)
طلب جين من نايون أن تأخذ جيون إلى السيارة وبينما يذهب هو لشراء الأدوية ،ذهبت نايون عند جيون ثم حملته إلى السيارة وتوجه جين إلى الصيدلية وقام بشراء الأدوية التي يحتاجها جيون ،صعد السيارة وتوجه أولاً إلى منزل نايون ثم حمل صغيره وصعد به إلى الأعلى ليطمئن عليه ثم تحدث مع نايون:(سوف أُغادر إلى منزلي،أهتمي جيداً ب جيون سوف أعود غداً وأطمئن عليه...) خرج جين وسار إلى منزله بعد ذلك اليوم المتعب بالنسبة له وخلد إلى النوم....
. . . . . . . . . .
خلدت جانيت إلى النوم بينما كانت مينا بجانبها تتصفح بعض الكتب التي وجدتها ،أضاء هاتفها مُعلنا عن إتصال من تاهيونق،أتاها صوت تاهيونق:(مرحباً عزيزتي،كيف حالك..؟)
أجابت مينا بصوتٍ خافت لكي لا تُزعج جانيت:(بخير،ماذا عنك؟..)
أرف تاهيونق وهو يُريد الأطمئنان على صديقتها:(بخير،ماذا عن صديقتُك جانيت هل هي بِخير الآن؟..)
أجابت مينا:(أجل قليلاً،كيف كان العشاء الذي تناولته مع صديقُك جونغكوك؟..)
أردف تاهيونق:(جميلاً جداً،سوف يأتي إلى الجامعة التي نذهب إليها وطلب مني أن يتعرف عليكِ..!)
أجابت مينا بصدمة :(...........
. . . . . . . . . .رأيكم بالبارت أكتبولي تعليقاتكم؟؟😴💕
أنا أسفة لأنو هذي الفترة ما راح أنزل بارتات كثير بس أحاول قد ما أقدر أني أكتب لكم عشان الأختبارات قربت وأدعولي بالتوفيق وأتمنى أنو تعجبكم هذي الرواية و الله يوفقكم كلكم ويسعدكم 🙌🏻💕💕
أنت تقرأ
|S.A| another life.
Romanceبعد أن يحاول "جيمين" أغتصابها هل ستسامحه "جانيت" على ما فعل وتتذكر الأيام الماضية الجميلة؟!أم ستتركه وترحل؟! روايتي الأولى** "مكتملة""