أستيقظ نامجون على صوت الباب،قام بفتح الباب ليرى العامل قد أحضر له الفطور،قام بتبديل ملابسه ثم تناول الفطور
أمسك بهاتفه وقام بالإتصال على مدير أعماله ليتقابل معه بخصوص العمل الذي أتى من أجله..
أرسل رسالة لزوجته هانا:(صباح الخير عزيزتي،سوف أذهب وأقابل مديري عندما أنتهي سوف أقوم بالإتصال بكِ )
. . . . .
أستيقظت جانيت وقامت بفعل روتينها اليومي ثم تناولت الفطور مع مينا ،تحدثت جانيت:(مينا،أُريد أن أقول لكِ شيء ولكن لا تغضبي!..)
أردفت مينا بتعجب:(ماذا جانيت؟!!.)
قالت جانيت وهي تتنهد:(حسناً،أمم أُريد أن أتحدث مع جيمين وأريد أن أعرف مشاعره أتجاهي ..)
أردفت مينا:(حسناً،فالنهاية أنه قرارك،ولكن كيف ستُقابليه؟..)
أجابت جانيت:(منذ فترة قد أرسل لي رسالة في الهاتف سوف أقوم بالإتصال على الرقم ذاته ونقرر في أي مكان نتقابل..)
أجابت مينا بإبتسامة صغيرة:(وااه أصبحتِ تُفكرين بجدية..)
أردفت جانيت وهي تُمسك بالهاتف:(أجل،سوف أتصل به الآن..)
أجابت مينا:(حسناً،كما تُريدين.)
أتصلت جانيت على رقم جيمين..
جيمين:(أهلاً جانيت)
أجابت جانيت:(مرحباً،كيف حالك؟..)
أردف جيمين بتعجب:(بخير،ماذا عنكِ؟..)
أردفت:(وأنا كذالك ،أمم جيمين أُريد أن نتقابل ونتحدث في موضوع مهم!؟..)
أجاب جيمين بسرعة:(حسناً ولما لا..)
أردفت جانيت مرة أُخرى:(تعال في مقهى******بعد نصف ساعة سأكون هُناك..)
:(حسناً،إلى اللقاء..)
:(إلى اللقاء.)
أغلقت جانيت الهاتف وتحدثت إلى مينا:(لقد وافق سوف نتقابل بعد نصف ساعة.)
أجابت مينا وهي تُمسك بيد جانيت:(حسناً،أتمنى أن تصلح الامور بينكما وتكونين بخير.)
أبتسمت جانيت أبتسامة صغيرة وقامت بإحتضان مينا وأردفت:(شكراً لكِ مينا..)
ذهبت جانيت وأرتدت قميص ذات اللون الوردي عليها رسومات لطيفة مع جينز وحذاء أبيض،توجهت إلى المقهى وقامت بالجلوس على إحدى الطاولات الفارغة وأنتظرت جيمين،بعد عدة دقائق دخل جيمين المقهى ونظر إلى جانيت تعبث بهاتفها،تقدم إلى الطاولة ثم أردف:(مرحباً..)
رفعت جانيت نظرها إلى جيمين ثم أردفت بتوتر:(م مرحباً..)
جلس جيمين على الكرسي المقابل ل جانيت ثم طلب من النادل أن يحضر لهما القهوة،
تحدث جيمين بفضول وهو يتأمل عيناها:(هيا أخبريني ماذا تُريدين؟!.)
تحدثت جانيت بتوتر:(أ أجل،كنت أُريد أن أعرف مشاعرك أتجاهي ولما أنتَ تُلاحقني أرجوك أخبرني بكل شيء وبكل صراحة..)
تحدث جيمين بجدية:( أنا أُلاحقك لأني أهتم لأمرك،أُريد مُساعدتك أعلم أني أذيتك من قبل ولكني تغيرت أرجوكِ أعطيني فرصة أُخرى لأثبت لكِ كل ذلك،أحبك أحبك أحبك ولن أندم على قولها..)
نزلت دموع جانيت وكانت تشعر بأن قلبها تُحبه ثم تحدثت:(حسناً،أُريد أن أقول لك شيئاً،!أنا أحبك جيمين هلم تعلم ما معنى هذا؟!،تفكيري مُنشغل بك،أنا أتذكر ماضينا الجميل واللحظات التي قضيناها معاً،قلبي تعلق بك كثيراً لا أستطيع نسيانك أبداً..)
قام جيمين من كرسيه ثم تقدم بجانب جانيت وعانقها ،ثم تحدث:(أنا آسف جانيت أعتذر على كل شيء سبب في أذيتك أنا حقاً آسف والآن أعدك أنني سأكون بجانبك دائماً وأبداً ..)
بعد دقائق من الحديث خرجا جيمين وجانيت من المقهى ثم ذهبو للتجول في شوارع سيول..
. . . . .
:(حسناً أذاً أجتماع اليوم أنتهى يمكنكم الرحيل ،ولكن لا أُريد من أحد أن يتأخر غداً لدينا عمل مهم..) تحدث مدير نامجون ليذهب الجميع من المكتب،حمل نامجون أوراقه الخاصة ثم ذهب إلى الفندق،قام بالإتصال هلى زوجته هانا وأطمئن عليها ، ثم أخذ حماماً دافئاً و أرتدى تيشرت أبيض مع جاكيت جلد أسود وبنطال من الجلد ثم توجه إلى الخارج،تجول في أسواق كندا الكبيرة والفخمة ثم ذهب إلى المطعم وتناول العشاء وبعد ذلك توجه إلى الفندق...
. . . . .
تحدث جيون إلى والدته بحزن:(أمي؟أُريد رؤية أبي اليوم لقد أشتقت إليه كثيراً..)
أجابت نايون وهي تُمسك بالهاتف:(حسناً عزيزي سوف أقوم بالإتصال به ليأتي اليوم..)
قامت نايون بالإتصال على جين وطلبت منه أن يأتي إلى منزلها،وافق جين ثم خرج من منزله و توجه إلى منزل نايون،رن جرس المنزل وقامت نايون بفتح الباب
:(أهلاً نايون كيف حالك؟!..)
تحدث جين بإبتسامة صغيرة،وبادلته نايون ثم تحدثت:(بخير ماذا عنك؟.)
أجاب جين:(بخير)
أردفت نايون:(تفضل إلى الداخل..)
. . . . .
شابك جيمين يداهما ثم ذهبو لبائع المثلجات،
تحدثت جانيت بحماس:(أنا أُريد بالفراولة..)
أبتسم جيمين ل لطافتها ثم تحدث:(حسناً،نُريد أثنان بالفراولة..)
أخذ جيمين المثلجات وجانيت كذالك ثم أردف:(هل أنتي جائعة؟..)
أجابت جانيت:(لا،أممم لنذهب إلى المنزل الجو بارد.)
تحدث جيمين:(أنتظري قليلاً..)
خلع جيمين الجاكيت خاصته و وضعها على جانيت ثم أردف:(لكي لا تمرضي..)
تحدثت جانيت بقلق:(وماذا عنك،سوف تمرض..)
أردف جيمين بإبتسامة:(حتا لو مرضت لدي صغيرتي تعتني بي صحيح..)
أبتسمت جانيت لتُمسك بيد جيمين مرة أُخرى ويسيرو إلى المنزل..
ذهبو جيمين وجانيت إلى منزل جانيت ثم تحدث جيمين:(جانيت؟!أنا آسف على كل شيء..)
تقدمت جانيت وقامت بإحتضان جيمين ثم تحدثت:(لا بأس..)
أردف جيمين بإبتسامة:(أعتني بِنفسك جيداً،أُحبك.)
تحدثت جانيت:(وأنا أيضاً أحبك.)
توجهت جانيت إلى الداخل بينما مينا كانت تنتظرها،أردفت مينا بحماس:(وااه لقد أتيتِ مع جيمين هيااا أخبريني ماذا حدث..)
تحدثت جانيت وأخبرت مينا على كل ما حدث ثم أردفت مينا بإبتسامة:(كنتُ أعلم أنكما ستتصالحان،أتمنى لكِ السعادة عزيزتي جانيت..)
بادلتها جانيت الإبتسامة ثم أردفت:(وأنا كذالك أتمنى لكِ السعادة مع تاهيونق..)
خلدت مينا إلى النوم ولكن جانيت بقيت مُستيقظة تُفكر ب جيمين و السعادة التي تشعر بها عندما ترى جيمين،لأول مرة تشعر جانيت بهذا الشعور الجميل تتمنى أن تبقى معه إلى الأبد..
. . . . .
تحدثت نايون:(ماذا عن عملك؟؟.)
أجاب جين:(كل شيء على ما يُرام،ماذا عنكِ؟..)
:(في الواقع أنا لم أعد أذهب إلى العمل..)
أردف جين :(لماذا!؟)
أجابت نايون:(أنا قررت ذلك،لأنك لم تكن تُريد مني أن أعمل عارضة أزياء..)
:(ولكن..)
قاطعته نايون وتحدثت:(أنا لم أعد أرغب الذهاب إلى هناك..)
أردف جين مجدداً:(أنا آسف إن كنت السبب في عدم ذهابك للعمل..)
أجابت نايون:(لا بأس..)
بعد مدة من الحوار الذي دار بينهما تحدث جين:(سوف أذهب إلى المنزل،أعتني بنفسك وب جيون..)
أردفت نايون:(حسناً،وأنتَ كذالك..)
خرج جين من منزل نايون وتوجه إلى منزله،قام بإعداد الطعام لنفسه وتناوله وبعد ذلك خلد إلى النوم..
. . . . .
هاااي حبايبي وحشتوووني💕💕.
كتبت باارت لعيوونكم😊💞.
أتمنى أنكم تكتبولي تعليقااتكم👇🏻💜.
وأححبكمم💗💗.
أنت تقرأ
|S.A| another life.
Romanceبعد أن يحاول "جيمين" أغتصابها هل ستسامحه "جانيت" على ما فعل وتتذكر الأيام الماضية الجميلة؟!أم ستتركه وترحل؟! روايتي الأولى** "مكتملة""