أستيقظت جانيت وهي تشعر بتعب شديد وثقل في رأسها،حاولت فتح عيناها ببطىء ولمحت شخصاً ما جالس أمامها
سأل جين بإختمام بصوته:(هل أنتِ بخير؟..)
أجابت جانيت وهي تُمسك برأسها الذي يُكاد أن ينفجر من الآلم:( رأسي يؤلمني كثيراً..)
أردف جين بإهتمام وهو يمسح على ظهر جانيت:( لا تقلقي،سوف تكونين بخير..)
أنزلت جانيت رأسها إلى الأسفل وبدأت دموعها تنزل على وجنتيها
هي لا تعلم ماذا تفعل،تشعر بثقل في صدرها شيء غريب عندما ترى جيمين تشعر بالخوف وفي نفس الوقت وكأنها تُريده بجانبها،تسترجع الأيام الجميلة التي قضوها معاً...
أستمرت جانيت بالبكاء وهذا يؤلم جين،فهو لا يُريد أن يراها في هذا الموقف
تنهد جين بعمق وأمسك كتف جانيت ساحباً أياها لعناق قوي،مسح جين على ظهر جانيت بينما يهمس بشكل متواصل أن كل شيء بخير...
:(لا تحزني جانيت،أنا لا أُريد رؤيتكِ تتألمين،أعدكِ بأن كل شيء سيكون بخير..)
شعرت جانيت بالطمأنينة لأن جين بجانبها وأن كل شيء يكون بخير..
. . . . . .
~ في الجامعة ~
:(متى ستنتهي هذه المحاضرة اللعينة أريد أن أخرج الآن.)
أردفت مينا وهي تتنهد في المحاضرة المملة بالنسبة لها،بعد مرور ثواني ليردف المعلم
:(يمكنكم الخروج الآن.)
وقفت مينا ووضعت أوراقها الخاصة في الحقيبة ثم خرجت متوجهة إلى الكافتريا
دخلت إلى الكافتريا لترى تاهيونق ومعه شخص لن تستطيع رؤيته
mina pov:
تقدمت إلى الكافتريا قليلاً لأرى تاهيونق يتحدث مع شخص لم استطيع رؤيته ،
أسرعت بخطواتي ولكن توقفت عندما تذكرت أن جونغكوك سوف يأتي إلى هذه الجامعة،
حاولت أن ألمح الشخص أن كان جونغكوك أما لا ،
لكنه بالفعل لقد كان جونغكوك!! وقفت قليلاً وحاولت أن أهدأ ثم تقدمت أليهم
End pov.
أردف تاهيونق عندما رأى مينا:(أهلاً مينا.)
ألتفت جونغكوك إلى الخلف لينظر إلى مينا ويبتسم بخبث،توترت مينا بسبب نظرات جونغكوك لها
تقدمت وقامت بالجلوس بجانب تاهيونق
أردف تاهيونق وهو يمسك بيد مينا:(هاهي حبيبتي مينا التي حدثتك عنها..)
رفع جونغكوك حاجبه وتحدث:(أجل يبدو أنها لطيفة حقاً..)
ترك تاهيونق يد مينا وتحدث:(سوف أذهب وأحضر لكم العصائر،أنتظراني.)
أردفت مينا بقلق:(لا...أقصد حسناً ولكن لا تتأخر..)
توجه تاهيونق ليحضر العصائر ،أردف جونغكوك ليقطع الصمت:(أممم،تاهيونق لطيف جداً وأنتِ كذالك.)
أجابت مينا بسرعة:(لماذا أتيت إلى هذه الجامعة،لا أريد رؤيتك،بعدما تركتني وجعلت قلبي يتألم بسببك الآن كيف تجروأ أن تتحدث معي وتظهر مرة أخرى..)
Flash back:
(مينا)
" لننفصل"
هذا ما سمعته ليتوقف كل شيء بالنسبة لي ،فضلت الموت على سماع تلك الحروف تخرج من فمه
لقد أعتقدت أن مشاعره بردت نحوي ولكن ليس لدرجة الأنفصال!! هل تعلم ماهو الأنفصال؟هل تتخيلني أعيش بقية أيامي بدونك؟ ما الذي يضمن لك بقائي أتنفس؟! وانتَ هو أكسجيني الذي يسمح لي العيش!!
نظرت له بعيناي المُدمعة وقلبي المتحطم،نطقت..
:(هل هذا ما تُريده؟!!)
:(مينا،أعلم أنه من الصعب تقبل الأمر أنا فقد لم أعد أرغب أن أرتبط معكِ،أعتذر.)
قال تلك الكلمات بتساهل وبدمٍ بارد
حاولت تقبل الأمر ولكن كان صعباً جداً، سافرت بعيداً عنه لكي أستطيع نسيانه ،وبعد فترة من الألم الذي عشته بسببه تعرفت على تاهيونق وكان بالنسبة لي كل شي ،أحببته أكثر من جونغكوك كان لطيفاً معي وساعدني أنسى جونغكوك وأخلص نفسي من الشعور المؤلم ...
End.
جاء تاهيونق ومعه العصائر،قدمه ل مينا وجونغكوك وجلس بجانب مينا ،تحدثو عن أمور كثيرة تخص الجامعة وغيرها
تلقت مينا أتصال من جين ،ذهبت بعيدة عن جونغكوك وتاهيونق لتتحدث معه بأرتياح
تحدث جين:( جانيت تُريد رؤيتك،هي بالحاجة لكِ الآن..)
تحدثت مينا بتوتر بعد سماع تلك الكلمات:(هل جانيت بخير؟!ماذا حدث لها..)
أردف جين بإختصار:(عندما ذهبنا إلى حفل التبرعات رأت جيمين هُناك وهي تُريدك الآن ،تريد التحدث إليك..)
أجابت مينا بسرعة:(حسناً سوف أءتي الآن،أين أنتم؟..)
أجاب جين:(في مشفى***** أراكِ لاحقاً..)
أردفت مينا :(إلى اللقاء.)
ذهبت مينا عند تاهيونق وأخبرتهُ بما حصل ثم توجهت إلى خارج الجامعة وسارت إلى المشفى
. . . . .
أردفت هانا وهي تنظر إلى تذكرة نامجون:
(أعتني بنفسك عزيزي،وأتصل بي دائماً..)
تحدث نامجون وهو يُمسك بيد هانا:
(لا تحزني عزيزتي سوف أعود قريباً،وأنتي كذالك أعتني بنفسك..)
وقف نامجون وسحب هانا لعناق طويل ثم أردف:
(هيا أبتسمي،سأقوم بالإتصال بكِ عندما أصعد الطائرة..)
أجابت هانا بإبتسامة صغيرة:(حسناً،إلى اللقاء..)
خرج نامجون من منزله وتوجه إلى المطار لكي لا يتأخر على الطائرة
. . . . .
~ في المستشفى~
دخلت مينا مُسرعة إلى المشفى ثم توجهت إلى الغرفة التي بها جانيت ، تقدمت داخل الغرفة ثم توجهت نحو جانيت
:(جاانيت،ماذا حصل لكي؟؟لماذا لم تُخبريني أنكِ في المستشفى..)
:(انا بخير الآن.) اجابت جانيت وهي تُمسك بيد صديقتها..
:(سوف أذهب إلى الخارج.) أردف جين لكي لا يُزعجهما،أردفت مينا
:(بماذا تشعرين عندما ترين جيمين؟..)
أجابت جانيت وبدأت دموعها بالنزول:(حقاً لا أعلم أنه شعور غريب جداً ،أشعر بالخوف ولكن في الوقت ذاته أشعر وكأنني أريده بجاني،أنا أتذكر اللحظات والأيام الجميلة التي عشناها معاً، كلامه اللطيف معي هل تعلمين حقاً؟!أنا تائِهة ولا أعلم ما الذي يحدث معي أُريد أن أتخلص من هذا الشعور..)
أجابت مينا وهي تُعانقها:(كل شيء سيكون بخير أهدأي فقط..)
دخل الطبيب إلى الغرفة وأطمئن على جانيت وأخبرهم أنها تستطيع الخروج من المستشفى.
خرجو كل من جين وجانيت ومينا ،
جين:(سوف أذهب إلى المنزل،إن أحتجتي مساعدتي قومي بالإتصال على رقمي..)
أردفت جانيت:(حسناً،شكراً لك على ما فعلته..)
اجاب جين بإبتسامة صغيرة:(لا داعي أن تشكريني،إلى اللقاء..)
ذهب جين إلى سيارته ثم سار إلى منزله
جانيت:(أُريد منكِ أن تبقي معي اليوم..)
أجابت مينا متحمسة:(حسناً،سوف نستمتع معاً..)
توجها جانيت ومينا إلى المنزل
:(أنا مُتعبة حقاً لا أعلم ما الذي يحدث معي ..)
أردفت مينا :(أتمنى في أقرب وقت تتخذي قرارك ،لا أُريد رؤيتك تتألمين هكذا.)
أردفت جانيت:(أُريد أن أنام قليلاً،أشعر بألم في رأسي.)
أجابت مينا:(حسناً،سوف أُحضرلكِ ثياب مُريحة ترتديها..)
خلدت جانيت إلى النوم بسبب التعب الذي تشعر به بينما مينا كانت تفكر في تاهيونق وكيف سيكون علاقتهما بعد ظهور جونغكوك في حياتهم،هي لا تُريد أن تفقده لأنه كل شيء بالنسبة لها..
. . . . .
وصل نامجون إلى مطار كندا وقام بالإتصال على هانا
:(عزيزتي كيف حالك؟..)
:(بخير،ماذا عنك؟..)
:(أنا أيضاً بخير،لقد وصلت الآن سوف أذهب إلى الفندق لأرتاح قليلاً.)
:(حسناً عزيزي،أعتني بنفسك.)
:(حسناً،إلى اللقاء..)
أغلق نامجون الهاتف ثم سار إلى الفندق الذي كان يُبعد عن المطار بُضع دقائق فقط،ذهب إلى غرفته في الفندق وخلد إلى النوم..
. . . . .هااااااي💕💕.
شكراً لكل اللي دعموني في الرواااية وأحبكممم💞💞.
رأيكم في البااارت💜💜؟.
أنت تقرأ
|S.A| another life.
Romanceبعد أن يحاول "جيمين" أغتصابها هل ستسامحه "جانيت" على ما فعل وتتذكر الأيام الماضية الجميلة؟!أم ستتركه وترحل؟! روايتي الأولى** "مكتملة""