في منزل عائلة جينغ احتد النقاش بينهما بشدة
مارك : " منذ متى وانا اتخذ قرارات خاطئة ؟ "تيارا : " مارك هذا لا يحتسب "
مارك : " وما المختلف الان "
تيارا : " لن اسمح لك ان تفسد اطفالي "
مارك : " وهل تأهيلهم للمجتمع الراقي يعتبر فساداً "
تيارا بغضب ولاول مرة تصرخ : " ماااارك لن اسمح بذلك "
مارك : " سيدخل رين ليصبح وريث لائق بي وستدخل هارو لتصبح من سيدات المجتمع الراقي وتلك المدرسة العادية لن تجعلهم هكذا يجب ان يدخلوا المدرسة الخاصه "
وقد كان الخدم يستمعون للصراخ الصادر من مكتب السيد مارك وهم مستغربين انها المرة الاولى التي يحتد بينهما النقاش
تيارا : "انا اعلم ان مدرسة الاغنياء الفاسدين ستفسد اطفالي وليس كما تقول فلا تبرر مارك "
مارك : " سيدخلونها رغماً عنك وانتهى النقاش تيارا "
تيارا وقد امتلأت عيناها بالدموع وتحشرج صوتها : " حسناً "
في هذه الاثناء عاد رين وهارو الى المنزل وعند دخولهما كانت والدتهم بإنتظارهم
والحزن بادي على وجهها
كانت هارو تضحك وعند رؤية والدتها بهذه الحالة صمتت
تقدمت تيارا نحو طفلاها وامسكتهما من اذرعتهم وخرجت للخارجتيارا : " اتبعاني "
رين : " الى اين ؟ "
هارو : " امي ما اللذي يحدث ؟ "
تيارا : " اتبعاني بصمت سأشرح لكما فيما بعد "
وصلوا للسيارة وكان سيز يجلس بها .
تيارا : " سيز اخرج من السيارة "
سيز بإستغراب : " سيدتي "
تيارا : " اخرج ولا تجادلني "
خرج سيز بهدوء و وقف وهو يراقب تصرفات السيدة التي يراها بهذه الحالة لأول مرة
ادخلت تيارا طفلاها فالسيارة وامرت الخدم ان يضعوا الحقائب التي قامت بتوضيبهم بنفسها في حقيبة السيارة
وركبت مكان السائق لتقود السيارة وتخرج من المنزل على عجلخرج مارك وهو يجري ويصرخ : " تياااااارا تياااااااارا توقفي ارجوك "
وقف سيز مذهول من اللذي يحدث حولهنظر مارك الى سيز بغضب : " احممممق لماذا سمحت لها بالذهاب "
سيز ولم يستوعب للآن الموقف اللذي هو فيه : " السيدة امرتني وهي غاضبه ان انزل من السيارة سيدي "مارك : " اللعنة اين ستذهب سيحل الظلام قريبا"
نظر مارك الى سيز ثم تذكر رين وهارو وسأله بتشكك : " سيز اين رين وهارو "
أنت تقرأ
غرقت في جحيمه (متوقف حالياً)
Teen Fictionتدور حول انتحال فتاة لشخصية توأمها وتدرس تحت هويته لتجد نفسها انها وقعت بين يدي شخص عديم الرحمة يجمعها القدر بأصدقاء واعداء وتتطور الاحداث وتتغير مشاعر السخصيات يموت من يموت ويعيش من مقدر له ذلك من العدو ومن الصديق ؟ أعي ان افكار روايتي واسلوب...