قراءة ممتعة 💗رست السفينة الكبيرة في ميناء الجزيرة وكان تقريباً شبه فارغ سوى من بعض المراكب الصغيرة على اطراف الميناء
أعلن القبطان عن وصول السفينة ، فخرج جميع الركاب لسطحها و ما ان توقفت حتى أُنزلت السلالم فترجل القبطان الصغير و وقف في الاسفل ببدلته البيضاء و بعض من خصلات شعره السوداء قد تمردت من تحت القبعة لتعطيه شكل جذاب وبجانبه مساعده
اصطفوا الخدم محيين الركاب ، فأخذ الجميع بالنزول وكان القبطان يحييهم ويشكرهم على اختيارهم السفر على متن سفينته ثم انصرف المساعد ليشرف على انزال شحنة الحقائب
ايمي : " اه انظرو يبدو صغيراً جدا ليكون قبطان انه وسيم حقاً اظن ان قلبي لا يتحمل كمية الجمال التي رأيتها هذا اليوم "
كانت تشير نحو القبطان من اعلى السفينه فهم اختاروا ان يكونوا آخر المغادرينرين : " ايمي سينباي اعتقد ان عملك الوحيد في هذه الحياة هو الاعجاب بالشباب الوسيمين "
ايمي : " ههههههههههههههههههههههههه هذا الامر ليس بيدي فقلبي لا يستطيع مقاومة ابداع الخالق في خلق تلك الملامح الجميلة ، لربما فالمستقبل سأفتتح شركة لتصدير واستيراد الشباب الوسيمين "
رين : " هههههههههههههههههههههههههههههههههه يجب ان احذر منذ الآن حتى لا يتم تصديري للخارج "
شين : " هههههههههههههه ما هذه النرجسية "
هيروكي : " الآن تأكدت بأنني قبيح المظهر فأنا الوحيد الذي لم تعجبي به "
ايمي : " اصمت لقد اعجبت بك عندما كنا في الروضه ألا يكفي ذلك "
شين : " هل هذا يعني انه اول شخص قد اعجبتي به ! "
ايمي : " اوه بالفعل هو كذلك لم افكر بهذا من قبل "
هيروكي : " هههههههههههههههههههه اتذكر انك كنتي تقطفين الزهور من حديقة الروضة وتقدمينها لي "
ايمي : " و المحزن في الأمر انك كنت ترمي جميع الزهور وتذهب للعب الكرة و لطالما وبختني المعلمة هههههههههههههههه "
رين بمزاح : " لما لا تجربين حضك مع القبطان لربما كان لك هذه المرة "
ايمي : " لا اعتقد ذلك ، انا متأكدة ان هناك خطب ما في هذا الكون ، كيف لجميلة مثلي ان تبقى وحيدة هكذا "
هيروكي : " ألستي انتي من رفضت جميع من قام بالاعتراف لك "
رين : " حقاً ! لكن لماذا سينباي ؟ "
ايمي بجدية : " لا يوجد سبب محدد انا فقط لا استطيع قبول مشاعر احدهم دون ان تكون المشاعر متبادلة هذا كل مافي الامر "
شين : " يبدو الامر صعباً ان تجد شخصاً يبادلك الشعور "
رين : " لا اوافقكم الرأي ، انا اؤمن ان الحب دائماً موجود حولك انت فقط تحتاج لفتح قلبك واعطاء فرصه لمن حولك "
أنت تقرأ
غرقت في جحيمه (متوقف حالياً)
Teen Fictionتدور حول انتحال فتاة لشخصية توأمها وتدرس تحت هويته لتجد نفسها انها وقعت بين يدي شخص عديم الرحمة يجمعها القدر بأصدقاء واعداء وتتطور الاحداث وتتغير مشاعر السخصيات يموت من يموت ويعيش من مقدر له ذلك من العدو ومن الصديق ؟ أعي ان افكار روايتي واسلوب...