نظرت نحو الكرسي الفارغ بجانبها
هارو في اعماقها " اتمنى الا يحضر ابداً "التفت شين إليها ولاحظ انها تنظر نحو مقعد آكي
شين : " هو لن يحضر "
رين : " اعلم لقد قلت هذا مسبقاً "
شين بتردد : " اممم رين "
رين وهي تفك عقدة شرودها وتنظر إليه : " ماذا "
شين : " فالحقيقة هو ليس متوعك ، لقد ارسل لي رسالة يقول لي بان اخبر سينسي انه متوعك ويلازم غرفته "
رين : " لماذا تخبرني بهذا ؟ "
شين : " لاصدقك القول انا لست موافق على مايفعله آكي لكنه صديقي فالنهاية ولا اريد خسارته "
رين : " تشه ألم تجد صديق افضل منه "
شين : " انه شخص جيد لكنه مر بأشياء فضيعه جعلت منه هكذا "
رين وعلامات الملل بادية على وجهها : " وكيف علمت انه ليس متوعك "
شين : " لانه لم يخبرني قط انه مرض دائما ما كنت اكتشف ذلك بالصدفة عندما ازوره بشكل مفاجئ ولانه لا يحب المستشفيات ولا الاطباء فهو يلازم فراشه وان عنى ذلك موته "
رين " غبي "
شين : " انا اتفق معك بهذا "
رين : " اذا اين يمكن ان يكون ؟ " وضعت يداها اسفل وجهها لتنسده عليهما
شين : " لا اعلم لكن اعتقد انه امر يتعلق بك ، فالتحذر "
رين : " شكرا لك شين لاخباري ، انت شخص جيد لا اعلم كيف شخص مثلك صديق لذلك الشيطان السادي "
شين وقبل ان يرد عليها معترضاً على وصفها السيء لصديقه اصمتهم سيز بعد ان نفذ صبره
فالحقيقه سيز لم يكن يكترث لمحتوى حديثهما انما يشعر بالغيرة على هاروسيز : " انتما الاثنان " ويشير نحو شين ورين " لا اريد رؤيتكما تتحدثان اثناء حصتي ابداً "
هيروكي : " سينسي الا يجب ان تسألهما عن ماذا كانا يتحدثان ؟" واضاف بمزاح " اضن ان شين يحاول اغواء رين "
شين دفاعاً عن نفسه : " انت مخطئ كنا نتحدث فقط "
سيز وهو يلتفت نحو هيروكي ليجده يكتم ضحكته بصعوبهسيز بشك : " هيروكي ومالذي جعلك تقول هذا الكلام هل سمعت شيئاً اوحى لك بذلك ؟ "
هيروكي : " لا بتاتاً ، انا فقط كنت سأفعلها لو كنت مكان شين " وابتسم
سيز وقد عقد حاجباه بغضب : " اقترب منه لترى مالا يسرك "
رين محاول لتلطيف الجو : " اوووي هيرو توقف عن المزاح "هيروكي وهو ينظر اليها : " من الجيد ان هناك من لم يأخذ مزاحي على محمل الجد " وغمز لها
أنت تقرأ
غرقت في جحيمه (متوقف حالياً)
Novela Juvenilتدور حول انتحال فتاة لشخصية توأمها وتدرس تحت هويته لتجد نفسها انها وقعت بين يدي شخص عديم الرحمة يجمعها القدر بأصدقاء واعداء وتتطور الاحداث وتتغير مشاعر السخصيات يموت من يموت ويعيش من مقدر له ذلك من العدو ومن الصديق ؟ أعي ان افكار روايتي واسلوب...