سبحان الله - والحمد لله - ولا اله الا الله - والله اكبر "
"سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم "
"استغفر الله العظيم "
" لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير "
"سبحان الله وبحمد عدد خلقة ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته "
" اللهم لا اله الا انت اني كنت من ظالمين "
"لا حول ولا قوة الا بالله - حسبي الله ونعم الوكيل "
" اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني "
"اللهم صلي على سيدنا محمد "
-*-*-*-*-#writer
مر يومان منذ اخر لقاء جرى بين ايفا وستيفن لم تحاول حتى ان تتصل به ، وكذلك الحال بالنسبة لستيفن لانه يريدها ان ترتاح وتفكر بالامر جيدا.
وكذلك ايضا لم تقابل زين ، فاذا كان نتيجة لقائها به حديثة عن فكتوريا ، وكم بحبها ، فهي لاتريد ان تقابلة لذلك فضلت الابتعاد عن زين وعن ستيفن.
وردها اتصال من ستيفن وكانت هذه اول مرة يتصل بها بعد اخر لقاء ، لذلك صدمت بالبداية قبل ان تجيب.
ستيفن : مرحبا ايفا.
ايفا بهدوء : اهلا ستيف.
صمت كلاهما كل منهما يريد ، ان يبدأ الاخر بالحديق ، قرر ستيفن قطع هذا صمت.
ستيفن : ايفا اريد ان اتحدث معك بموضوع هام.
ايفا : تفضل ستيفن انا اسمعك.
ستيفن : اريد ان اللتقي بكي غدا ساعه السابعة واحضري زين و فكتوريا.
ايفا بتعجب : زين و فكتوريا لما ؟
ستيفن : اريد دعوتكم الى مقهى الذي كنا نلتقي به وباقي تفاصيل ستعرفينها غدا.
ايفا : حسنا وداعا.
ستيفن : وداعا.
انتظرت قليلا وارادت ان تتصل على زين ، شعرت برتجاف في اصابعها ، و بتلعت ريقها ، وضغطت على اتصال ، قليلا واجاب بصوت ناعس.
زين بنعاس : الووو من معي.
ايفا وهي تشعر برعشة خفيفه اصابتها عندما سمعت صوتة ،،، هي فقط لا تدرك كيف يؤثر عليها حتى ،،، وتسارعت انفاسها ،،، حاولت سيطرة عليها لترد بهدوء.
ايفا : مرحبا انا ايفا.
زين وقد طرد من عينية النعاس ،،، لم يسمع صوتها منذ يومان ،،،لو تدرك فقط كم اشتاق لها ،،، وكم طاق لرؤيتها ،،، اجاب بسرعة : اهلا ايف هل انتي بخير.
ايفا ببتسامة صغيرة ظهرت على وجهها : نعم انا كذلك ،،، اتصلت بك لاخبرك ان ستيفن قام بدعوتك انت وحبيبتك فكتوريا ،،، الى مقهى ويريد ان يخبرنا بأمر.
أنت تقرأ
صديقي ام حبيبي ؟
Romanceيا صديقي الذي احبه يا حبيبي الذي اصداقه يا حبيبي الذي ادمنت وجوده يا صديقي الذي اكره بعده احبك فلا تبتعد