سبحان الله - والحمد لله - ولا اله الا الله - والله اكبر ""سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم "
"استغفر الله العظيم "
" لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير "
"سبحان الله وبحمد عدد خلقة ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته "
" اللهم لا اله الا انت اني كنت من ظالمين "
"لا حول ولا قوة الا بالله - حسبي الله ونعم الوكيل "
" اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني "
"اللهم صلي على سيدنا محمد "
-*-*-*-*#writer
قبل عده ساعات..
عند ايفا ..نهضت بتثاقل من مكانها بعد بكاء استمر طويلا، تلمست الاغراض الموضوعة امامها بشرود، مشت بتجاه الباب لتفتحه ، للتفاجئ بانه قد فتح ، لم تتوقع ان يترك ستيفن الباب مفتوحا ، خرجت لتبحث بعينيها عن ستيفن وجدته يجلس على اريكه و هو يضع رأسه بين يديه بضيق.
جلست بجانبه لتنظر للأمام بشرود ، شعر ستيفن بوجودها ، فقال دون ان ينظر لها: لما جأتِ الى هنا.
ابتلعت ريقها لتقول و هي تفرك يدها : جأت لأتحدث معك.
في هذه اللحظة نظر لها ليومئ برأسه دون حديث ، اعتبرت هذا سماح لها للحديث : لما احضرتني الى هنا.
ستيفن : انت لا تعرفين حقا !!!
هزت بمعنى لا، فقال وهو ينظر لعينيها : احضرتك الى هنا لأنني احبك.
ههتفت: تحبني!!! اذا كنت تحبني حقا فلما خنتني.
اشاح بوجهه عنها ليقول: انا لم اخنك يوما، وانت تعرفين هذا ولكن انت من كان يحتاج الى حجة حتى ننفصل عن بعضنا.
ايفا بنفي: لا ستيف انا ....
قاطعها و هو يهز رأسه بنفي ليقول: لا ايفا لا انا اعرف مالذي اقوله انت لم تعودي تحبيني بسبب زين ، لكن لا بأس انا هنا وانت هنا وسيصبح كل شيئ بخير كما كان سابقا.
ايفا : ستيفن انت من فعل هدا بنا ، لقد رأيتك بعيني وانت مع تلك الفتاة فلا تأتي الان وتلومني لانني انفصلت عنك.
ستيفن : حقا انا من فعل هذا بنا حتى وان كنت كذلك بعد اقل من اسبوع تصبحين حبيبه زين هل هذا معنى الوفاء بالنسبه لك ، بعد كل ذلك الوقت الذي امضيناه معا نسيتيني بتلك السهولة و ذهبتي لزين ذلك بما هو افضل مني ها ؟ اذا كان يحبك حقا كما تقولين فأنا ايضا احبك ؟ ام هو الطيب وانا الشرير الخائن!! هو الصديق اللطيف والجيد وانا الوغد الحقير!!! ، فبماذا هو افضل مني ها ؟
ايفا بغضب وهي تنهض من جانبه: تريد مني اخبارك بما هو افضل منك ها ، هو افضل منك بكل شيئ هو احبني بصدق هو لم يحبرني عليه مثلما تفعل انت ، لانه رجل بحق رجل بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، عندما اعتقد انني احبك تركني لأجل ان اكون سعيدة كل ما كان يهمه هو سعادتي و ليس انانيا مثلك كل ما يريده هو ان يمتلك ما يأتي بمزاجة.
أنت تقرأ
صديقي ام حبيبي ؟
Romanceيا صديقي الذي احبه يا حبيبي الذي اصداقه يا حبيبي الذي ادمنت وجوده يا صديقي الذي اكره بعده احبك فلا تبتعد