سبحان الله - والحمد لله - ولا اله الا الله - والله اكبر "
"سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم "
"استغفر الله العظيم "
" لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير "
"سبحان الله وبحمد عدد خلقة ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته "
" اللهم لا اله الا انت اني كنت من ظالمين "
"لا حول ولا قوة الا بالله - حسبي الله ونعم الوكيل "
" اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني "
"اللهم صلي على سيدنا محمد "
-*-*-*-*#writer
انقضت ايام الامتحانات ،،، نجح زين وريكي بمتياز ،،، ايفا و واليها جيد جدا ،،، بالرغم من هذا كانت علاقة زين بأيفا تزداد سوئا ،،، هو يحاول جاهدا ان يبتعد عنها اصبح يعاملها ببرود وجفاء لا يتحدث معها ولا يلتقي بها ،،، ان حدث ورئها لا ينظر لها يتحاشى النظر الى عينها حتى لا يقع لها مرة اخرى ،،، اما ايفا لم تعرف سبب تغير زين لم تعرف لما اصبح يعاملها هكذا ،،، وايضا علاقتها بستيفن كما هي الا انها تشعر بشيئ غريب بختصار لم يعد يعني لها ستيفن كما في الماضي ،،، تلعن نفسها يوميا بسبب بعدها عن ستيفن وانها لم تعد تحبه كسابق تشعر وكأنها خائنة.
الان زين مع اصدقائة بسيارتة ،،، اراد ان يخرج معهم ليخفف عن نفسة.
زين : اذا الى اين تريدون ذهاب.
نايل : خذنا لمطعم فأنا جائع.
ليام : لن تتغير.
قاد بتجاة المطعم دخلوا جميعا،،، لتتوسع عيني زين بمجرد دخولهم فلقد رأى عدوه اللدود
ستيفن يجلس مع فتاة اخرى ممسك بيدها وهو يقبلها.انتبه ليام لتغير وجه زين ليقول بقلق : هل انت بخير ؟؟؟
زين بشرود : نعم ،،، لنخرج من هنا لا اريد البقاء.
نايل : حسنا.
كان ليام ونايل يتحدثون مع زين لكنه لم يجبهم عقلة مشغول بشيئ اخرى ،،، كل ما يخطر بباله ان ستيفن يخون ايفا ،،، اصبح يشتم نفسه انه ابتعد عن ايفا لاجله ،،، ايفا كـ كنز يجب الحفاظ عليه لكن ذلك الاحمق لا يقدر هذا ،،، لكم انت احمق يا ستيفن لكم انت احمق.
ليام بصراخ : زين ما بك فيما انت شارد.
زين : ها لا شيئ لا شيئ.
نايل بشك : متأكد.
زين : بصراحة لقد رائيت ستيفن اليوم.
نايل : وماذا في ذلك.
ليام : يا احمق دعه يكمل.
زين : المهم رائيته ولكن كان يخون ايفا.
أنت تقرأ
صديقي ام حبيبي ؟
Romanceيا صديقي الذي احبه يا حبيبي الذي اصداقه يا حبيبي الذي ادمنت وجوده يا صديقي الذي اكره بعده احبك فلا تبتعد