سبحان الله - والحمد لله -لا اله الا الله - والله اكبر "
"سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم "
"استغفر الله العظيم "
" لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير "
"سبحان الله وبحمد عدد خلقة ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته "
" اللهم لا اله الا انت اني كنت من ظالمين "
"لا حول ولا قوة الا بالله - حسبي الله ونعم الوكيل "
" اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني "
"اللهم صلي على سيدنا محمد "
*-*-*-*
#writer
رفع ستيفن رأسه ليقول بثمالة : اجل انه انا ستيفن حبيبتي هههههه الن تقولي لي تفضل هههه .
حاولت ان تغلق الباب لانه ثمل الان ،،، الا انه وضع قدمه ودفع الباب عادت بضع خطوات للخلف بسبب قوة دفعه لتقول بخوف : ستيفن اخررج ارجوك انت ثمل الان.
ستيفن وهو يدخل : لم هل تخافين مني ؟؟ لا تخافي لن أذيك حبيبتي ايفا اهئ.
ايفا بخوف : اخرج ستيفن.
فجائه تذكر ستيفن مشاجرتهم وخلعها لخاتم الخطبة وكيف اخبرته انها لن تعود اليه وانها لا تحبه.
ستيفن بألم : لما تركتني ايفي ،،، انا لم اخنك اقسم لك ،،، لا تتركيني ارجوك صدقيني انا احبك جدا ،،،فل نعد كما كنا.
ايفا وهي تخفض بصرها : كيف وانا رأيتك مع فتاه اخرى !!!
ستيفن : انها حبيبتي السابقه ،،، و الان هي صديقتي كيف تتوقعين ان اخونك بعد ان وجدتك !!! 27 سنة لم يدق قلبي لفتاة ابدا مثلما فعل معك ،،، كنت فتى سيئ زير نساء وغد وحقير لكنني تغيرت لاجلك اصبحت فتى اخر لم اعد كما كنت فقط لاجلك ،،، انت اصبحت شخص اخر سافرت لدراسة الماجستير حتى ارى نظره الافتخار بعينيك ،،، ومن اول موقف تتخلين عني لما كل هذا ايفا لما.
ايفا : .....
ستيفن : لما صمتي ارجوك اخبريني انك تحبينني كما افعل ارجوك.
ايفا ببكاء وهي تغمض عينيها: لا استطيع ستيفن لا استطيع.
قام ستيفن بامساك كتفيها وبداء يهزها وهو يقول بهستيرية : لما لا تسطيعين ،،، هل احببتي شخص اخرى ،،، اجيبي بالتاكيد انت كذلك ،،، حتى قبلتك الاولى لم تدعيني احصل عليها ،،، لما فعلتي هذا ..... صمت قليلا قبل ان يقول بقهر .... هل تحبين زين ها اجيبي هل تحبينه ؟؟؟
ستيفين: لا ايفا لا لن تصبحي له ،،، انتي ملكي وحدي هل تفهمين هذا ،،، وستصبحين ملكي باكملك الليلة.
أنت تقرأ
صديقي ام حبيبي ؟
Romanceيا صديقي الذي احبه يا حبيبي الذي اصداقه يا حبيبي الذي ادمنت وجوده يا صديقي الذي اكره بعده احبك فلا تبتعد