chapter{34}

114 9 9
                                    

سبحان الله - والحمد لله - ولا اله الا الله - والله اكبر "

"سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم "

"استغفر الله العظيم "

" لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير "

"سبحان الله وبحمد عدد خلقة ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته "

" اللهم لا اله الا انت اني كنت من ظالمين "

"لا حول ولا قوة الا بالله - حسبي الله ونعم الوكيل "

" اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني "

"اللهم صلي على سيدنا محمد "
-*-*-*-*
#writer

فتح زين الصندوق وكان واخرج منه صورة له هو وايفا مكتوب تحتها our memory.

نظر لها وبتسم و وضع الصورة بجانبة على الاريكة واخرج من الصندوق قلادتين كل واحدة تحمل نصف قلب تذكر ان تلك الهدية هو من جلبها لها حتى ترتديها عندما تجد من تحب ولم ترتديها من قبل.

نظر الى العقدين وجد الاول حفر عليه اسم ايفا والثاني زين ، كانت ايفا تقف امام زين رفع نظره لها وقال : اجلسي بجانبي.

جلست ايفا بجانبه واستدار بحيث يصبح مقابل لها والبسها العقد الذي حفر عليه اسمه ، وهي ألبسته العقد الذي حفر عليه اسمها ، فاخفاه تحت قميصة ، وقالت : حفرت أسمينا عليه ليبقى العقد الذي حفر عليه اسمي بجانب قلبك وانت كذلك.

قبلها على وجنتها اكمل رؤية مافي صندوق ، ثالث هدية كانت ورقة مطوية فتحها و فوجئ بها لانها كانت أول رسمه له وقد اهداها لايفا ، و كانت عبارة عن طفلين فتى وفتاة ممسكين يأيدي بعض و خلفهم منزل كتب فوق الطفلين

زين&ايفا

وضعها فوق الصورة التي كانت بجانبة واخرج من الصندوق بضع اللعاب أشتريها سويا.

وتسجيل لزين عندما غنى بحفلة المدرسة ، وهاتف ايفا التي اعطتة اياه عندما كان معاقب.

ونصف الورقة النقدية التي تقاسماها قبل ان يسافر الى لوس انجلوس.

والبوم صور يحمل بعض من صورهم من مراحل حياتهم من الطفولة و مراهقتهم و صور تم التقاطها حديثا.

والعبة ركباها سويا من قبل ، واسفل تلك الهدايا كان هناك ظرف فتحة وكانت رسالة كتب فيها. 

"الى زين لا اعرف ان كنت ستفرح ام لا عندما اعطيك هذا الصندوق لكنني عندما جهزته لك كنت اقفز من الفرح

اذا كنت رأيت تلك الهدايا التي بصندوق او بلاصح ذكريتنا وقتها سأكون قررت ان اعترف لك بحبي

ربما عندها ستسألني متى احببتني عندها سأخبرك انني لا اعرف الاجابه

ربما كنت احبك منذ طفولتي او ربما منذ مرهقتي او ربما حديثا صدقا انا لا اعرف لكنني بت اعشقك

صديقي ام حبيبي ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن