chapter{31}

110 11 4
                                    

«سبحان الله - والحمد لله - ولا اله الا الله - والله اكبر "

"سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم "

"استغفر الله العظيم "

" لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير "

"سبحان الله وبحمد عدد خلقة ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته "

" اللهم لا اله الا انت اني كنت من ظالمين "

"لا حول ولا قوة الا بالله - حسبي الله ونعم الوكيل "

" اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني "

"اللهم صلي على سيدنا محمد "
-*-*-*-*

# writer

مسحت دموعها التي ملئت وجنتيها ،،، لتطلق العنان لفكرها ،،، بدا الامر وكانه شريط يمر امام ناظريها ،،، مشاجرة زين مع ستيفن وضربة بقوة ،،، تحذير زين من ستيفن و وصفة بالخائن ،،، مقابلة تحذيرة بالسخرية لتدافع عن ستيفن ،،، انتهاء صداقة دامت لسنوات ،،،روئيتها لستيفن مع فتاة اخرى لتتاكد من خيانتة لتندم على كل لحظة قضتها مع ستيفن وتصديقه في كل مره اخبرها انه يحبها ،،، ذهابها للحديقة في وقت متأخر من الليل ،،، معرفة زين بالامر ليواسيها ،،، اعتذارها منه وعوده المياة الى مجاريها ،،، محاولة ستيفن ان بعيدها وان يعتذر منها ،،، رفضها لاعتذار ،،، فسخ خطوبتها منه ،،، تشاجر زين معها ليعترف لها بحبه !!!

اعترف بحبه !!!

اعترف بحبه !!!

اعترف بحبه !!!

تكررت تلك الجمله بعقلها ،،، زين يحبها ،،، هو قال ذلك همست بصوت منخفض : زين يحبني انا هو فعلا كذلك. 

ايفا : يا الاهي انا ايضا احبه. 

لتصرخ بعدها بصوت مرتفع : وانا ايضا احبك زين وووهووو ،،، حسنا اذا كان بحبني وانا كذلك اذا لما الانتظار. 

ايفا بتفكير : امم حسنا كيف سأخبره انني احبه ؟؟؟

ايفا : امممممم وجدتها. 

صفقت بيدها بحماس لتبدأ بتجهيز مفاجئتها ،،، التي ستلغي الحاجز الذي بني بينهم ،،، لتصبح معه وله للابد.

-*-*-*-*-

In the night

اشعل سيجارتة ليبداء بستنشاق رائحتها وضعا ايها بين شفتيه ،،، لينفث دخانها السام الذي اصبح يروق له،،، ليمسك هاتفه ،،، وعلى وجهة ابتسامة خبيثة. 

دقيقة وكان قد ارسل تلك الرسالة ،،، سحب مفاتيحة ونهض متجها الى سيارته ،،، فتح الباب وصعد منطلقا نحو البار ،،،  ابتسم بحزن عندما تذكر وعده لها ،،، لحبيبتة ايفا بان لا يزور تلك الاماكن لكن هي تركتة ليعود كما في السابق ،،، فتى سيئ ،،، زير نساء ،،، ومدخن واسوء من ذلك مع قلب مكسور. 

صديقي ام حبيبي ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن