chapter {36}

119 9 21
                                    

سبحان الله - والحمد لله - ولا اله الا الله - والله اكبر "

"سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم "

"استغفر الله العظيم "

" لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير "

"سبحان الله وبحمد عدد خلقة ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته "

" اللهم لا اله الا انت اني كنت من ظالمين "

"لا حول ولا قوة الا بالله - حسبي الله ونعم الوكيل "

" اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني "

"اللهم صلي على سيدنا محمد "
-*-*-*-*

#writer

ليام: ما بك زين؟

هتف بها ليام عندما لاحظ شروده، افاق زين من شرودة عندما سمع صوت ليام هز رأسه نافيا بمعنى ' لا شيئ '

ليام : زين لما انت شارد هكذا.

تنهد زين بعمق ليرجع ظهره للوراء ، ارتشف من قهوته ليقول و هو يرفع كتفه وهو يحاول ان يكون لا مباليا قدر المستطاع : تشاجرت مع ايف. 

اغمض عينيه بملل ليقول: ولما تشاجرت معها يا ترى.

اخبره بالمختصر ما حدث معه ومع ايفا، كان ليام يستمع له بأنصات شديد، زفر زين بحنق عندما انهى كلامة، ليقول: هذا ما حصل.

ليام: زين انت المخطئ بالطبع كيف تفعل هذا بها...

قاطعة زين قبل ان يكمل كلامة فقال: انت لا تفهمني فلا تحكم علي هكذا.

اومئ ليام ليقول: حسنا افهمني اذا. 

زين: انا احبها واعرف ذلك اعشقها وانا متيقن من هذا ومن اكثر من ثمان سنوات انا لا انكر ابدا مشاعري اتجاها ولكن انا لا احب الغيرة زائدة انها تخنقني تقيدني ليام انا مثل الطير لا احب ان اسجن بحيث لا يجب علي ان اتحدث مع هذه او اقترب من هذه، لا اتحمل هذا صحيح انني لم افكر يوما ان اكون مع امرأه اخرى بم افكر بغيرها يوما ولكن ايضا لا اتحمل هذا. 

ليام : زين سأسلك سؤال واحد، هل تتحمل ام تقترب ايفا من اي شاب او حتى ان تتحدث معه او....

قاطعه زين بغضب: هل جننت ليام بالطبع لا. 

ليام: حسنا ادا ان كنت لا تحمل هذا فكيف تتوقع نفس الامر منها، زين كان من المفترض بك ان تتفهم ما شعرت به وقتها لا ان تتشاجر معها هي لم تخطئ بل انت المخطئ لكونك لم تفعل شيئ مع فكتوريا ولم تخبرها بما جرى معك.

زين: لكنها لم تعطني فرصة حتى اوضح لها بدات بالصراخ وانا لم اتحمل ذلك لذلك صرخت عليها بدوري نشب بيننا ذاك الشجار.

ليام: عندما تعود صالحها.

شرد زين ليفكر مره اخرى بايفا، لم يرها منذ الصباح ولكنه اشتاق لها يريد ان يمسك هاتفه و يتصل بها ولكن كرامته تمنعه، يريد منها ان تتعلم ان تثق به، وانا لا تفتعل مشاكل من لا شيئ.

صديقي ام حبيبي ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن