chapter{28}

119 11 7
                                    

سبحان الله - والحمد لله - ولا اله الا الله - والله اكبر "

"سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم "

"استغفر الله العظيم "

" لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير "

"سبحان الله وبحمد عدد خلقة ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته "

" اللهم لا اله الا انت اني كنت من ظالمين "

"لا حول ولا قوة الا بالله - حسبي الله ونعم الوكيل "

" اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني "

"اللهم صلي على سيدنا محمد "
-*-*-*-*

#writer

كان يقف بنهاية درج السلم ينظر لها ببتسامة واسعة وهي تهبط بكل رقة عن الدرج بفستانها البنفسجي الذي يجعل منها كالاميرات وشعرها الذي كان على شكل ظفيرة على كتفها الايمن عندما وصلت لمنتصف الدرج ظهر ستيفن من خلفها جزع قلب زين فور رؤيته اتخذت قدماه على اول درجة لتتبعها باقي الدرجات لكن ستيفن عندما رأى زين يقترب دفع بيدية الاثنتين ايفا بغية اسقاطها لكن يدي زين كانت اسرع لتمسكها مانعا اياها من سقوط وجه نظرات شرسة بتجاة ستيفن الذي ارسل له نظرات سخرية قبل ان ينفجر من الضحك على زين الذي يمسك بيديه ايفا وكأنها روحه صفق بيدية بسخرية ليقول بعدها : واو زين واو استطعت انت تنقذها مني رائع.

اردف بعدها وهو ينظر لايفا موجهها لها حديثة : وانت ايفا هل تركتي حبي لأجل هذا بماذا هو افضل مني.

قال وهو يشير بصبعة سبابة على زين بستهزاء ،،، اراد زين ان يهجم على ستيفن لولا تشبث ايفا به لتمنعة من تورط معه ،،، نهضت ايفا وامسكت بيد زين لتقول : اياك والكذب ستيفن انت لم تحبني بيوم انت فقط احببت ان تملكني لا شيئ اخر و زين افضل منك بمئة مرة على الاقل انا احبه هو وهو يحبني بصدق.
ستيفن بغضب : لا تعتقدي انك ستبتعدين عني في يوم ما ،،، وان حصل هذا فسيكون اخر يوم بحياتك و حياتي.

ترك زين ايفا و ركض بتجاة ستيفن ليفاجئة بلكمة على وجهة اسقطته ارضا وهجم علية بكل قوته ،،، وستيفن كان يصد البعض ويضرب لكن ليس كزين ،،، فغضب زين كان اكبر من ان يكبتة بداخلة ،،، كاد ستيفن ان يفقد وعية بسبب ضربات زين لكن ايفا مسكت يده لتمنعة من الاستمرار لتقول برجاء : ارجوك زين يكفي دعك منه.

ستيفن بسخرية : انظر حبيبتك تخاف علي.

زين بغضب : اصمت يا حقير.

نهض زين عن ستيفن ليركلة بمعدته مسببا بخروج بضع قطرات من الدماء من فمه امسك بيد ايفا بغية نزول الدرج قبل ان يسمع صوت رصاصة اخترقت سمعه شعر بميلان ايفا علية ليجد فستانها البنفسجي تحول للون الاحمر من الدم نظر لها بفزع ليسمع صوت ستيفن وهو يضحك بهستيرية : الم اقل لك ان لم تكوني لي لن تكوني لغيري.

صديقي ام حبيبي ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن