فُقدان السيطره علي الوحش ~
_________________________Pov Hai soo
بينما اُغمض عيني التي لا اريد ان اري بها تلك الملامح المُخيفه.
سمعت صوته يقول لي:
_لا تخافي عزيزتيلا اخاف! انا اكاد ان اموت من الخوف. بدأت اصوات الصراخ تعلو في رأسي. انا من سمحت للخوف أن يتَملكني.
لقد قولت إنه دائماً ما يأتي لي في أوقات ضعفي، و لكنه الأن سبب ضعفي.فتحت عيني قليلاً لأري إنه مازال ينظر لي. بدأ بالإقتراب أكثر، حقاً لا اشعر بالراحه الأن.
لطالما أحببت إقترابه مِني و لكن الأن لا اريد هذا._خائفه ؟قالها و هو يبتسم !
لقد سَمعت تلك النبره من قبل .لقد سمعت تلك الكلمه من قبل.
بدأ يروادني شعور إنه هو ~فقط استمر بالتراجع إلي الخلف علي الأرض و هو امامي مباشرة.
_أرجوكَ إبتعد قليلاً قولتها بنبره مُهتزه، سأبكي الأن، جيد.
=و إن لم ابتعد! قالها و نظر لي نظره تحدي و إنتصار، لقد إنتصر علي. ماذا به حقاً !لما يفعل هذا، لما يشعرني بالخوف مِنه هكذا!
لما هو يشبهُه هكذا؟أغمضت عيني و اتمني ان لا افتحها حتي يعود بيكهيون الذي اعرفه، حتي يعود بيكهيون الذي يأخذ بيدي و يأتي لي في اوقات ضعفي. ~
Chanyeol Pov
خرجت وراء هايره، لأمسك بذارعها و اوقفها أمامي،
_ماذا تفعلين؟ قولتها من بين أسناني.
=سوف احضر طبيب ليري حاله بيكهيون.
_لا يوجد داعي. قولها و ارحت قبضتي حول ذراعها.
=كيف! كيف إنه لا يوجد داعي؟ ألا تري حالته! ما سببها واللعنه!
_سوف اشرح لكِ كل شئ و لكن إصمتي و لا تخبري أحداً .
Hai soo Pov
أنظر له بينما هو مُلقي علي الأرض يحاول التنفس، ماذا أفعل الأن، لم افعل له شيئاً هو فقط بينما كان يقترب مِني و ينظر لي، إبتعد! إبتعد بسرعه و ألقي بجسده علي الأرض و حاول التنفس، اشعر إنه يختنق.
ماذا عساي أن أفعل لك بيكهيون!
كيف اساعدك!ظللت أنظر له بعناي الدامعتين، أحاول الإقتراب مِنه و لكنه فاجاه نهض بنصفه العلوي، ليقابل وجهُه وجههي، لأبتلع ريقي بتوتر.
أنت تقرأ
Monster || وحش
Romanceمُتلازمة رينفيلد، تُصيبه فـ َيتحكم بها عن طريق هذا المرض و تُصبح اسيرتهُ ، لا يوجد مفرٍ من مُتلازمة رينفيلد إن اصبحت مريضاً بها مع شخصٍ وقعت بـ حبه ُ، ليس هذا المرض من يجعل منكَ وحشاً ،بل ذلك الشخص الذي أدمنت وجوده و إختفى !