chapter "3" ~

4.4K 287 29
                                    

اتمني ان لا تكوني انتي حقاً !

____________________

يثبت نظر بيكهيون علي هاي سو. و كأنه وجد ما كان يبحث عنهِ من سنوات مضت. و كأنه وجد إبره في كومه قش ~

يحمحم جونغ ان ليعيد بيكهيون إلي وعيه. 

_اقدم لك هاي سو. كانت تعمل في مجال الديكور من قبل. لحسن حظها إنكم غيرتم مجال الشركه إلي تصاميم الديكور.

= اه مرحباً بها. يمكن ان تتولي امر الحسابات. اليس كذلك انسه هاي سو؟

_• اجل يُمكنني ذلك.

_ حسناً إلي القاء هاي سو. سوف اكون عندك عندما تنتهين من العمل. 

غادر جونغ ان المكتب.  و هاتف بيكهيون نايون لتأخذ هاي سو إلي المكتب الخاص بها. 

Pov Baekhyun

عندما رأيتها للمره الأولي. ظننت إنني عدت إلي الهلوسه مره اخري و إلي اعراض الإنسحاب .

و كأني اصم ملامح البشر جميعاً و لا اخطأ بهم. إلا ملامحها التي باتت اتخيلها في كل الوجوه ~

اتمني ان لا تكوني انتي حقاً !!

جعلت نايون تأخذها إلي مكتبها. يجب ان أتأكد ما إن كانت هي ام لا.  يجب ان اهدأ تلك النيران التي تشتعل بداخلي.

و كأن رجال الإطفاء اعادوا إشعالها مره اخري ~

عدت إلي مكتبي. شارد ليس بي وعي. حتي رن هاتفي الشخصي كان جدي. 

_عزيزي كيف حالك في الشركه .

= بخير جدي . من الجيد انكم غيرتم مجال الشركه و لكن انا لا افقه شئ في مجال الديكور .

_ لا تقل هذا. بل حاول مُجاهداً ان تتعلم كيف تتحمل تلك المسؤليه من جديد. 

= حسناً جدي. 

تنفست الصعداء و انا اغلق المُكالمه مع جدي .

ثم سمعت احداً يطرق الباب. 

___________

Pov Hai soo.

عندما رأيت ذلك البيكهيون الذي كان جميع من في الشركه يتحدث عن توليه منصب رئيس الإداره .شردت بملامحه الرائعه .التي باتت و كأنها مرسومه و منحوته لتكون بهذا الجمال. 

Monster || وحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن