chapter "11"~

2.6K 195 18
                                    

خطأ~
_______________________

BYUN BAEKHYUN POV

فقط لا اعرف ماذا فعلت بها حتي! كل شئ صمت من حولي حين وقعت علي الأرض، حتي صوت تَنفُسي لم أعد اسمعه، كُل ما أفكر فيه هو أن تستيقظ، لم اكنُ أريد إيذائها، انا فقط أصبحت مُدمناً بها، أصبحت اعيش بها هي فقط، لا اعرف لما لم يسيطر الدواء علي حاله الوحش هذه! فقط هل هذا مؤشر خطر! هل سوف أؤذيها حقاً!
حمل تشانيول هاي سو و أخذها بالخارج، وقعت أنا علي الأرض، لا اعرف ماذا أفعل، أنظر بشرود أمامي، كُل ما أفكر فيه هو ان لا أذهب إليها، انا لا أضمن نفسي إن رأيتها في المستشفي مُجدداً ،فقط سوف أصُيب بتلك الحاله مُجدداً ، و حينها هي من ستتأذي اكثر، و لن يكون هُناك من ينقذها من يدي حتي!

نهضت بكسل، ظللت احُرك عدستي في جميع الأماكن، حتي خرجت، ذهبت إلي منزلي، و لم يكون هُناك احد سوي هايره، جلست امامها ظللت احُدق بها قليلاً حتي كسرت الصمت الذي ساد المكان،

_أين تشانيول؟ سألتها ببرود، نظرت لي قليلاً ،

=هل حقاً لا تعلم أين تشانيول! قالتها بنبره تعجب، تنهدت بكسل،
=لقد ذهب بهاي سو إلي المستشفي، ماذا فعلت لها؟

_لم افعل لها شيئاً فقط ضربتها، قلت ببرود، لا اعرف لما اتصرف هكذا و لكن ليكُن.

=لقد الغي جدكَ فكرة زواجنا. قالتها و حركت عدستها إتجاهي.

_يبدو هذا جيد، و لكنه لم يكُن جيد لكِ أليس كذلك؟ قلت، و ظللت احُدق بها مُنتظر مِنها أن تجُيب.

=لم يكُن جيداً لي ايضاً ، مَن لا تريد أن تصبح زوجتكَ ، بيكهيون!قالت و إبتسمت لي.

_بالطبع هُناك من لا تريد، لمَ لم تتزوجي تشانيول، ألم تكوني حبيبته في الثانويه حتي إنكِ كُنتي حامل مِنه. قلت بنبرة إستفزاز، و نظرت لها بإزدراء.

=كَانت تلك غلطتهُ هُوَ، لقد تخلي عني و عن طفلهُ بسبب هاي سو، لقد حطمني، قالت هايره و هي حانيه رأسها للأسفل.

_ماهو إسم تلك المستشفي؟ سألتها ببرود.

=مستشفي دولدام، هل ستذهب إليها؟ سألت و هي تحدق بي، لا أجد إجابه لهذا السؤال حقاً و لكن ليكُن.

_لا أعرف بعد، انا الأن ابحث عن الدواء، بدأت تروادني تلك الحاله مُجدداً ، اخشي ان اؤذيها دون قصد قلت و ارجعت رأسي للخلف و تنهدت بثُقل.

نهضت و وقفت امامي، و نظرت لي و إبتسمت.

=فقط توخي الحذر، بالتأكيد والديها سوف يأتون، و أن علموا إنكَ الفاعل، لن يتركوكَ و شأنكَ. قالت و ذهبت دون النظر ورائها حتي.

Monster || وحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن