Part«07»

1.7K 133 22
                                    

[البارت السابع]
.

.
.
.
.
[انجوي🎥🎬📹👌]

سيهون كان حرفياً ينهار على لوهان بالتوبيخ
والذي كان منزعجاً من ثورة غضب صديقه المفاجئة

_:" أليس لديك أي شعور بالذنب؟! حقا ؟! لقد جعلتها تنتظرك لساعات وأخبرتها بأنك كنت قي اجتماع عمل، وفقط لتمسك بك وأنت تمارس الجنس مع فتاة أخرى، وهي مازالت في اول ايام خطوبتها، حتى انها أنقذتك من الوقوع في مشكلة مع والداك، بإخبارهما بأنك كنت مع أصدقائك، ولانك تأخرت اخبرتهم بانها ستذهب لرؤية الاصدقاء وانت موجود هناك ."

رد لوهان وهو لا يزال منزعجاً بأن جلسته قد قوطعت مع الفتاة
_:" سيهون وانت لماذا قد تهتم أصلاً ؟! ايضا لم يخبرها أحد بأن تنقذني من الوقوع في مشكلة ."

ضرب سيهون الطاولة مما جعل لوهان يفزع قليلاً وقال
:" هل أنت مجنون, أي رجل في عقله السلمي لن يقول ذلك، على الأقل أخبرها بأنك آسف, أنت حقاً لم تحتج أن تقول كل تلك الكلمات لها, إنها لم تستحق أياً من ذلك, لوهان, بحق الله إنها خطيبتك".

كلمات سيهون لم تمس لوهان البتة.
لم يشعر حتى بالذنب أو الأسف على الإطلاق.

أعلن سيهون
:" أتعلم ماذا, سألغي ذلك الزواج، اجل سألغي ذلك الزواج المزيف اللعين الذي تملكانه, وسأساعدها انا مالياً ومعنويا إن بقيت تعاملها هكذا، استمتع بالتعامل مع كل المشاكل التي بدأتها بنفسك ".

كان سيهون على وشك الخروج من الغرفة والذهاب إلى سونمي ولكن لوهان اعترضه، قال بينما كان يدفع سيهون للأريكة في الغرفة
:"اوووه , اهدئ حالاً يا رجل، لا داعي للغضب".

بطريقة ما, أو بالأحرى شعر بأنه كان قاسياً بما فعله، ولم يرد أن يخوض كل تلك المشاكل مجدداً إذا كان سيلغى الزواج، سونمي هي فرصته الوحيدة للخروج من كل تلك المشاكل, يحتاج أن يحتفظ بها للخروج من كل تلك المشاكل.

تنهد لوهان وقال
:" حسنا ، سأحاول أن أكون ألطف معها ."

~♡اليوم التالي♡~

استيقظت سونمي وهي محبطة من المواجهة التي حصلت مع لوهان بالأمس، نظرت للساعة وكان وقت الفطور والذي يعني بأنها ستقابله الان .

جرجرت سونمي نفسها إلى طاولة الطعام, ورأت الكل جالسين حول الطاولة, كانوا ينتظرونها وحسب ليبدؤوا بتناول الفطور معاً .

:" اليس صحيح يا سونمي ؟! ".
سألها والد لوهان .

كان عقلها في مكان آخر ولم تلتقط ما قالته فأجابت

زواج المصلحه الخاص بي : L.H ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن