[البارت الرابع والعشرون]
.
.
.
.
.
[انجوي🎥🎬📹👌]:" هذا ما اردت قوله لك".
قال كريس بعد ما عم الصمت لثوانيلم تجبه سونمي واكتفت بلصمت .
:" حسنا ان احتجتي شيء تملكين رقم هاتفي اتصلي وساكون عند حسن ضنك ، ليلة سعيده ، اراك غدا ".
قال ونهض ليقبلها على جبينها . وخرج .~♡~~~♡~
:" سونمي؟! ".
فتح لوهان الباب ببطء ووجدها مستلقية على السرير بثياب نومها , بالطبع ستكون نائمة.تنهد وذهب للحمام ليأخذ حماماً قبل النوم.
وقف بلا حراك والماء يجري فوق جسده , لا يعرف كم بقي وهو هكذا فقد كان يفكر كثيراً , كانت الأفكار تدور وتدور في رأسه.مين هي وسونمي ، لقد كان قلقاً أن تتركه سونمي إن ظنت بأنه يحب مين هي حقا , كان يعرف أن مين هي تسعى إليه , وأنها فاجأته على حين غفلة.
كان قد نسي تماماً وجود هذه الفتاة المجنونة ولم يعلم بأنها ستظهر مجدداً حين أصبحت كل الأمور على ما يرام.
لديه زوجة رائعة وحياة سعيدة معها ، لِمَ كان يجب عليها أن تظهر في قصتهما؟!
مسح جسمه بالمنشفة وارتدى ملابسه ثم استلقى على السرير بجانبها وقبل رأسها قبل أن يعانقها ويقترب منها ويغط في نوم عميق.
~♡اليوم التالي♡~
استيقظت سونمي على أشعة الشمس التي كانت تصفع وجهها وفتحت عينيها مجبرة.
رأت لوهان ينام بسلام بجانبها ، كيف يمكن لفتى بوجه طفلٍ كهذا أن يكسر قلوب كل تلك الفتيات ؟! كان يبدوا لطيفاً ووسيماً وحينها أدركت بأن المظاهر خداعةٌ حقاً.
نزلت سونمي ورأت الخادمات بالأسفل وأرغمت ابتسامة على الظهور ولكن ذلك لم يخدع الخادمات فتساءلن عمّا قد يكون السبب بينما شاهدوها تدخل المطبخ.
كانت الطاولة مجهزة بالفعل ولكن سونمي تنهدت لأنها من المفترض أن تتناول الفطور مع لوهان ومعدتها كانت تزمجر لذا تنهدت مرة أخرى قبل أن تذهب لتوقظ لوهان.
وجدته نائما بنفس الوضعية وبدا مسالماً حقاً.
كانت مترددة هل يجب أن توقظه او لا ولكن معدتها الجائعة قررت بدلاً عنها. هزت ذراعه بخفة.
:" لوهان استيقظ أنا جائعة."هذه المرة لم يكن ايقاظه صعباً ، جلس على السرير بتثاقل وعينيه لا تزال مغلقتان وعبس كطفلٍ صغير.
أنت تقرأ
زواج المصلحه الخاص بي : L.H ✔️
Fanfic•{مكتمـلة}•✔︎ -أنـه زوآج لأجـل ألمصلحـه فقط): كـل مايحتآج أليـه لـو هان هـو زوجـه تعيش مـعه لسنـه كامـله لتنقذه من الورطـه التي وقع فيهـا بسبـب شركـة عائلتـه ثـم يتطلقان ويذهـب كل منهمـا فـي طريقـه وكأن شيء لـم يكـن ووجـد بأن الشخـص الوحيـد المناسـ...