Part«26»

1.1K 101 30
                                    

[البارت السادس والعشرون]

.
.
.
.
.
[انجوي🎥🎬📹👌]

~♡~~~♡~

لأمر الذي قاله سيهون كان امرا لم يستطع نسيانه لوهان تلك الليلة فقط ظل يفكر به.

انه يحبها و حين يفكر حقا بانها مع شخص اخر هذا امر غير محتمل بلنسبه له .

في الواقع هو لم يستطع ان يركز على اي شيء طوال تلك الفتره .

لوحت سونمي بيدها في وجهه وبدا وكانه عاد للواقع. رمش عيناه بدون تفكير اتجاه سونمي .

:" هل انت بخير ؟!".
سالته وهي جالسة مقابلة له في الكافيتيريا

تجاهل السؤال واكمل صمته .
* بالتاكيد هناك شيء خاطئ *

فكرت سونمي ~
سيهون والاخرون في وقت ليس ب-طويل اتو .

وجلس سيهون بجانب لوهان ، سيهون ابتسم بكل لطافه الى سونمي وسونمي ردت الابتسامة.

لوهان كان يراقب سونمي وكيف تتفاعل مع سيهون.

كان يريد ان يعلم هل سعادة سونمي مع سيهون ام لا ؟!

الان بما ان ذلك خطر على باله ، سونمي لم تقل للوهان بانه يعجبها اكثر من صديق.

دائما تكلمت عن سيهون وكم يعجبها
الم يكن لوهان في طريقها ؟!

بجانب الازعاج الذي كان ياتي من الشبان كان المكان هادئ .

بين سونمي و لوهان كانت سونمي تشعر بانه هناك شيء يزعج لوهان .

خرج من الكافتيريا قبل الجميع وسونمي لحقت به كان يمشي بدون غاية حتى انه لم يلاحظ سونمي تلحق به كل الطريق الى السطح .

كان مستلقي على الحاجز المعدني وكانت عيناه مغلقتان فمشت سونمي بكب هدوء لتقابل الحاجز .

وقفت هناك ل خمس ثواني غريبة .

وقبل ان يفتح عيناه ~ كان مذهولا لرؤيتها هناك .

:" مالذي تفعلينه هنا ؟! ".
سألها لوهان .

:" انا فقط تبعتك ."

وتكتفت وسارت حول الحاجز ولكن اتت رياح قوية جعلت تنورتها تطير وكان عليها ان تمسك بتنورتها للاسفل .

حركت اسنانها بانزعاج في محاولة لتثبيت تنورتها ولكنها فشلت فشلا ذريعا .

زواج المصلحه الخاص بي : L.H ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن