[البارت الثامن والثلاثون]
.
.
.
.
.
[انجوي🎥🎬📹👌]:" يااااااااااا لووووووهان ، لووووووووهاااااان ".
كان لاي يركض نحو لوهان بينما يصرخ:" ماذا ماذا ايها الابله اخفظ صوتك ، أيششش تبا ".
:" هناك شخص عليك مقابلته ".
:"حقاااا ، من ؟! واين ؟! ".
:" تعال معي ".
قال هذا لاي وأمسكه من يده جاره خلفه:" يااا ايها الابله هل تريد اغتصابي ؟! ".
:" بربك !!! هل تضن بأني مجنون لاغتصب باربي مثلك".
:" ايششش ايها ال ... توقف عن مناداتي بباربي ".
قال لوهان ذلك وضربه على رأسهابتسم سيهون لسونمي قائلا
:"انتي تعلمين انهم هكذا دوماً ".ابتسمت سونمي
:" اجل اعلم ، لنذهب نحن ونتمشى قليلا لنتسلى ".:" الستي قضوليه عما سيحدث ولمت نادى لاي لوهان ".
:" ايششش سنعلم ءلك بعد عودة لوهان عاجلاً ام أجلا لا داعي للتفكير ".
ايتسم سيهون
:" اذا لنحصل على بغض المرح معا ".~♡~~~♡~
:" يااا هل انت متاكد بأنه حقا هنا ؟! ".
لوهان سأل كاي ف هز كاي راسه بالايجاب واشار الى زاوية الكافي .هناك.كان يجلس هناك شاب يبدو عليه انه في مثل سنهم
ربت كاي على ظهر لوهان , كاي ترك لوهان وحيدا مع الفتى .
نظر اكسو للوهان وترقبوه بينما يذهب للفتى .
:" جيهو - شي ؟! ".
لوهان نادى الفتى وذلك الفتى التفت له .وقف الشاب وحيا لوهان ففعل لوهان المثل وحياه ايضا .جلسوا مقابلين بعضهم البعض .
كان جيهو سوف ينادي النادل ليطلب شيئا ما ولكن لوهان فورا اوقفه .
:" انا لا اريد ان ابدوا وقحا ولكن اخبرني بما اريد ان اعرفه يجب علي ان اكون في مكان ما لاحقا ".جيهو ابدا على وجهه تعابير الفهم وحملق بالخارج.
:" حسنا ، انا حبيب مين هي السابق ، الذي ايضا قد انهت علاقته معها عندما التقت بك ، منذ ان التقت بك ، كانت كلماتها ادائما تتمحور حولك ، سوف تفعل اي شيئ لك وان كان شيئا سيئا ، وعندما انهيت علاقتك معها ، سافرت ل امريكا وقررت ان تتغير لذا عندما عادت , كانت ك فتاه انت تريد ان تواعدها ولكن من الضح بانكم لم تتواعدوا ، وعندما عرفت بشأن عقد الزواج ، لقد فكرت مين هي بكل شيئ سيئ وشرير كل هذا فقط لتبعد سونمي عنك ، انت لاتريد انت تعرف خططها لاني عندما اتذكر تلك الخطط اشعر بالقشعريره في اسفل عمودي الفقري ، وعندما قرعت بابها ، سورا وانا كنا هناك ايضا انا لا اعرف اذا كنت تتذكر ولكن انا من ساعدك لتستلقي على الاريكه بينما سورا تحاول ان تقنع مين هي بان لا تفعل اي شيئ غبي واحمق لانك كنت ثملا ، وبمعرفتي ب مين هي , هي لن تستمع لنا لذا خدرناها بالكلوروفورم وغطت في النوم على الفور ، وبعدها اوصلتك للمنزل يمكنك ان تسال الخدم ان كنت انا من اوصلك ام لا ، وانا اوئكد لك كامل التأكيد بأن مين هي ليست حامل ولم يحدث اي شيئ بينكما لانكم انتم الاثنان كنتم تغطون في نوم عميق في تلك الليلة ، ملاحظه سورا عي حبيبتي الحاليه ونحن الثلاث أصدقاءلسنا بمقربين على الاطلاق لكن فقط حصل ماحصل في ذلك الوقت .
أنت تقرأ
زواج المصلحه الخاص بي : L.H ✔️
Fanfic•{مكتمـلة}•✔︎ -أنـه زوآج لأجـل ألمصلحـه فقط): كـل مايحتآج أليـه لـو هان هـو زوجـه تعيش مـعه لسنـه كامـله لتنقذه من الورطـه التي وقع فيهـا بسبـب شركـة عائلتـه ثـم يتطلقان ويذهـب كل منهمـا فـي طريقـه وكأن شيء لـم يكـن ووجـد بأن الشخـص الوحيـد المناسـ...