Part«20»

1.2K 94 10
                                    

[البارت العشرون]

.
.
.
.
.
[انجوي🎥🎬📹👌]

:" هل كنت تنوي أن تتسبب لي بوبة قلبية ؟! هل كنت تحاول قتل نفسك ؟! هل أنت مجنون ؟! يمكنك أن تتحدث إن أزعجك أي شيء ، لا تكبت كل شيء بداخلك وفعل هذه الأمور الخطرة لن يساعدك أبداً ، أنت تعلم بأنك لو كنت حقاً تحاول أن تقتل نفسك - لوهان!! هل أنت مستمع لما أقول ؟! إنني أتحدّث إليك!".

كانت سونمي تصرخ بقوة على لوهان وهي توبخه وكان لوهان منزعجاً جداً لأنها واصلت حديثها لنصف ساعة ولم تتوقف أبداً.

كانت مستمرة في توبيخه حتى وهما يصعدان الدرج , نظر الخدم لبعضهم متسائلين عما حدث وكذلك والديه اللذان سمعا صراخها.

قالت السيدة لو
:" إنهما يبدوان كزوجين حقيقيين.".

ابتسم السيد لو وقال
:" صحيح إنهما لم يتزوجا عن حب ولكنهما يبدوان كذلك الآن.".

أغلق لوهان باب الغرفة بقوة كبيرة وجلست سونمي على حافة السرير ويداها معقودتان أمام صدرها بينما كانت تنظر بغضب إلى لوهان.

:" حسناّ حسناّ, لقد فهمت , هل يمكنكِ أن تتوقفي عن توبيخي الآن؟! ".

:" فقط إن تعلمت درسك و-".

:"أنا تعلمت درسي بالفعل لذا رجاءً , هل يمكنكِ التوقف؟! "

قاطعها لوهان بسرعة وبعدوانية وتنهدت سونمي
:" لقد كنت قلقة فقط"
همست ولكنه سمعها.

جلس على ركبة واحدة أمامها وأمسك بيدها
:" أنا آسفٌ حقاً."

لم تنظر إليه ولكن كانت تسمع الصدق في كلامه.

:" أقسم بأنه في المرة الثانية ,سألكمكِ بقوة على وجهك."

تنهد لوهان وعرف بأنها ن تسكت أبداً
:" كلمة أخرى وسأقبلك."

ظنت سونمي أنها خدعة لجعلها تصمت
:" لا تفكر بأني -".

وفي تلك اللحظة اقترب من وجهها ونظر مباشرةً لعينيها قبل أن يغلقهما ويقبل شفتيها برقة.

كان قلبها ينبض بقوة واندمجت في اللحظة فلم تحاول أن تتحرك أو أن تبعده.

جلست متجمدة دون حراك حتى ابتعد عنها وضربها بخفة على جبينها لتعود إلى وعيها.

:" وليكن هذا درسٌ لكِ لا تظنِ بأنني أمزح عندما أهددكِ يأنني سأقبلكِ لأنني سأقبلكِ حقاً."

زواج المصلحه الخاص بي : L.H ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن