Part«12»

1.4K 109 23
                                    

[البارت الثاني عشر]
.

.
.
.
.
[انجوي🎥🎬📹👌]

تظاهر كل منهم بأن لا شيء جديد او لا احد يشاركهم السرير وذهبو لعالم أحلامهم .

~♡اليوم التالي♡~

ومرةً أخرى رجعت سونمي للقصر , ماذا ستتوقع ؟! كان هناك مدرسة في اليوم التالي لذا "شهر عسلها " دام يوماً واحداً , يا له من مضيعة , ألا تظنون ذلك؟!

ذهبت سونمي لغرفتها ولكن وجدتها فارغة فكرت
:* هل أنا سأطرد ؟!*.

ثم جاءت واحدة من خادماتها الشخصيات.
:" آنس- ..آه سونمي , أنتِ تتذكرين بأنكِ ستشاركين السيد لوهان بغرفته بعد الزواج ؟!".

سقط فم سونمي عندما تذكرت الموضوع وهمست داخلها .
:*كيف أمكنني نسيان هذا الموضوع ؟!*.

هي من طلبت أن يتشاركوا الغرفة بعد الزواج , والعيش مع لوهان في منزلٍ واحد والزواج منه كان سخيفاً كفايةً , والآن يجب أن يتشاركا الغرفة ؟!

سألت سونمي وهي تعرف الإجابةِ مسبقا
ً :" إذاً أغراضي كلها قد نُقِلَت لغرفته ؟! ".

أجابتها الخادمة
:" نعم ".

~♡~~~♡~

كان الوقت قد تخطى موعد العشاء حين انتهت من الاستحمام بحمام غرفة لوهان , لم تعرف ما الذي يجب عليها فعله , هل تنام على الأريكة أم بجانبه ولكنها لن تكون المرة الأولى التي يتشاركان بها السرير , لقد تشاركا السرير حينما كانا في شهر العسل , وكانت مرتاحة بأنه لم يفعل أي شيء غريب لها.

جلست على السرير وبدأت في قراءة كتاب ,وبعد فترة من الزمن عاد لوهان وكان يبدو متعباً حقاً ومخيفاً للتكلم معه , كانت تنتظر منه أن يتحدث معها أو يصرخ عليها ولكنه تجاهلها فقط .

فكرت
:*هل لم يرني أم إنه لا يهتم ؟!"

أرخى ربطة عنقه ورمى بمعطفه بعيداً ثم ذهب للحمام وسمعت سونمي صوت الماء فعرفت أنه سيستحم.

تمتمت لنفسها
:" أنا حقاً لا أستطيع قراءة هذا المجنون. "

بعد بضع دقائق , خرج لوهان من الحمام مرتدياً سروالاً فقط ولم يكن مرتدياً أي قميصٍ حتى , ضربت سونمي نفسهاً عقلياً لأنها نسيت بأنه لا يحب أن يرتدي أي قميص عندما ينام , حسناً هي خمنت ذلك بسبب المرات الكثيرة التي تسللت فيها لغرفته لإزعاجه فقط , ولكنها كانت شاكرة بأنه لم يكن مرتدياً سروالاً داخلياً فحسب , تنهدت وأعادت نظرها للكتاب.

زواج المصلحه الخاص بي : L.H ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن