Part«32»

980 91 12
                                    

[البارت الثاني والثلاثون]

.
.
.
.
.
[انجوي🎥🎬📹👌]

"الم تخبركي امي ؟!"
أجابت سونمي بسؤال

هزت شي رين رأسها قاصده النفي كأجابه .

ضربت سونمي راسها و تنهدت بتثاقل.
:" انتظري هنا شي رين-اه. "

سحبت سونمي الاثنان من ظهرهما الى غرفه المعيشة وجعلتهم يجلسوا على الاريكة.

:" ابييي ".
صرخت سونمي وذلك جعل والدها ياتي بسرعه.

:"مالذي حدث ؟!"
سأل والدها

نظرت سونمي باتجاه والدها ووضعت يداها باتجاه قلبها.

:" انتم الثلاثة لديكم رابط معا لايهم لان من الواضح لدي والدين لم يكترثا ليخبرا شقيقتي الصغيره بامر مهم. ".

ثم خرجت سونمي ذاهبه لغرفة شقيقتها .
سونمي بلفعل تعلم كم ان شقيقتها الصغيره تحب لوهان وعرفت انه لن يكون سهلا لها لكي التحدث مع شي رين.

:"شي رين-اه مالذي تعتقديه بشان لوهان اوبا ؟!".

اتسعت عينا شي رين وبدت فرحه بما ستتطقه
_:" لوهان هو افضل اوبا على الاطلاق".

اجبرت سونمي نفسها على الابتسام امام شقيقتها.
_:" ماذا لو اخبرتك الان ان الفتى الاخر هو حبيبي الحقيقي ؟!"

_:" هذا مستحيل اوني !!! لا تستطيعي سوى الحصول على واحد منهم ".

_:" ماذا لو لوهان اوبا وانا لا نحب بعضنا البعض ؟! وذلك الفتى الاخر اوه سيهون ، سيهون اوبا ماذا لو انا وسيهون نحب بعضنا البعض ؟! هل ستكونين على مايرام عند معرفتك لذلك؟! ".

_:"لا ، لوهان اوبا يحبني ويحب امي ويحب ابي. ويحبك كثيرا ايضا! ".

هزت سونمي شي رين من كتفيها قائله
_:" شي رين-اه ، لوهان اوبا لايحبني.-".

قاطعتها شي رين
_:"هذا صحيح اوني ، لقد اخبرني بذلك ، لقد قال لي بان ابقيه سرا عنك ولكن لماذا ؟! لماذا يجب عليه ان يبقي حبه لك سرا في حين انه زوجك ؟! يجب عليه اخبارك اليس هذا صحيح ؟! ان لم يفعل هذا فانا سوف افعل هذا له ، انه يحبك ، انه فعلا فعلا فعلا يحبك اوني ، لقد قال لي بانك اكثر فتاه جمالا في العالم ، لقد قال بأنك ملاك قد ارسل من الاعلى ، وايضا انك فتاة لن يرغب ابدا في خسارتها وسيحاول بكامل جهده ليبقى معك ."

_:" اه هذا لا يمكن ان يكون صحيحا شي رين .

_:" بل صحيح ، لكن لماذا لماذا تعتقدين بانه لا يحبك او انه لا يستطيع ان يحبك

زواج المصلحه الخاص بي : L.H ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن