Part«25»

1.1K 96 7
                                    

[البارت الخامس والعشرون]

.
.
.
.
.
[انجوي🎥🎬📹👌]

هدت سونمي في حين حاولت ان لا تفقد صوابها . مين هي تشبثت ب لوهان برجاء و سونمي بقيت تراقب من بعد لمعرفتها بان مين هي مصدر تهديد .

الموعد المزدوج سوف يحصل كما خططت هي .

سونمي سوف تذهب مع سيهون و مين هي مع لوهان .

كون لوهان من المعروفين في البلدة .

وسونمي كونها زوجه له هذه مشكلة اخرى .

مالذي سوف يفكر فيه الناس عندما يرون كل منهما مع شخص اخر ؟!

سونمي فقط التزمت الصمت وقررت ان تفعل ماخططت له مين هي

. لم تكن هناك اي طريقة لتفوز سونمي هذه المره على مين هي لذا قررت ترك الامر .

وصلوا لمبنى البولينغ وكان هناك الكثير من الاشخاص هناك .

وطانه ليست هناك اي عاهره متوفره غير مين هي لديها طرقها الخاصه وسونمي وجدت نفسها جالسة على الكرسي تنتظر مين هي ان تنتهي من كتابت الاسماء على الشاشة .

لم يسبق لسونمي ان لعبت البولينغ من قبل في بداية حياتها وكانت اعصابها مشدوده في حين حاولت ان تترك كره من الكرات تزن 12 كلغ.

كانت ثقيلة جدا لذا قررت ان تجرب الكرات واحده تلو الاخرى حتى وجدت نفسها مرتاحه مع الكرات التي تزن 10 كلغ.

شاهدت سونمي بينما لوهان امسك بكره ووضعها مقابل وجهه ثم انزلها و القى بها في المكان المخصص ليسقط 7 دبابيس لتسفق له سونمي .

كان دور مين هي وشاهدتها سونمي بينما تسقط جميع الدبابيس على الارض بكل مهارة ففتحت سونمي فمها لانها تسلت .

سونمي لن تهزمها ابدا على هذا المستوى .

نظرت بكل رجاء الى سيهون وهو اظهر بانه حصل على الرسالة.

ضحك الى سونمي وعلمها اي الاصابع تضعها في الفجوات وكيف تلقيها .

حتى انه علمها بعض المهارات.

كان دور سيهيون وصفقت له سونمي حين اسقط جميع الدبابيس على الارض.

كانت سونمي مع سيهون ضد لوهان مع مين هي .

وبعد هذا اتى دور سونمي .
وقفت بتوتر واستنشقت الهواء وادخلته الى صدرها .

زواج المصلحه الخاص بي : L.H ✔️ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن